الواقع والواقع البديل والخدعه الكبري !!

0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …

أرم ذات العماد التي لم يخلق مثلها في البلاد أعظم حضارة بشرية شركية علي الاطلاق .

عمالقة قوم عاد هم بناة الاهرام الحقيقيين منذ سبعين الف سنه وليس سبعة آلاف سنه

بداية بالسؤال ؟ اين خرطوشة شداد بن عاد التي وجدت في الهرم الاكبر واخفت بعد ترجمتها بشهادة علماء الاثار المعاصرين ؟؟؟؟

سبب المشكله ان اعداء الاسلام من اليهود ( الماسونية )  وغيرهم يطمرون حضاره عمالقة عاد عمدا حتي يقولو انه لاتوجد حضارات متطورة قبل حضارتنا المادية الحديثة التي جلبت كل علومها من الحضارات السابقة ( تراكم الخبرات )

قوله تعالى “أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا مِنْ قَبْلِهِمْ مِنْ قَرْنٍ مَكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ مَا لَمْ نُمَكِّنْ لَكُمَْ” …
[ص : 264] ….

ويقول تبارك وتعالى “كَالَّذِينَ مِنْ قَبْلِكُمْ كَانُوا أَشَدَّ مِنْكُمْ قُوَّةً وَأَكْثَرَ أَمْوَالًا وَأَوْلَادًا” [التوبة : 69] ….

ويقول تبارك وتعالى “أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنْظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ كَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَأَثَارُوا الْأَرْضَ وَعَمَرُوهَا أَكْثَرَ مِمَّا عَمَرُوهَا وَجَاءَتْهُمْ رُسُلُهُمْ بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِنْ كَانُوا أَنْفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ ” [غافر : 21]
ٍ

ولانها وردة بالتفصيل فى القران الكريم وحده دون سواه من التوراه والانجيل فينسبون حضارة قوم عاد الى الفراعنه. مره يقولو ان قوم عاد فى الجزيرة العربية ومره يقولو انهم باليمن وهدفهم ان يصرفو نظرنا عن الاهرامات واثارها وجعل حضارة عاد محلية في الجزيرة العربية وليست عالمية والله تعالي يقول ( ألم تر كيف فعل ربك بعاد ( 6 ) إرم ذات العماد ( 7 ) التي لم يخلق مثلها في البلاد ) نفي بالمطلق يعني انها أعظم حضارة بشرية شركية علي الاطلاق . … اما بخصوص موطن قوم عاد لا تعارض بين كل هذه الاماكن فقوم عاد حكموا العالم وعاصمتهم هي أرم في الجزيرة العربية وسيطرة علي كل قارات العالم القديم آثارهم بنفس التاريخ الجيولوجي منذ سبعين الف سنه.

فعمالقة عاد هم بناة الاهرام والمعابد الضخمه الموجوده فى مصر وغيرها من الاهرامات في العالم جميع الاهرمات بنيت في نفس الوقت شاهد الفيديو وخاصة من الدقيقة 8:10 في عصر قبل الطوفان العظيم .

.فحجارة الاهرام شديدة الضخامه التى يصل وزنها الى 1000 طن كانت بالنسبه لهم مجرد قوالب طوب لطول وحجم جسمهم كما قال تعالى ( واذكروا إذ جعلكم خلفاء من بعد قوم نوح وزادكم في الخلق بسطة ) وقال تعالى ( فَأَمَّا عَادٌ فَاسْتَكْبَرُوا فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَقَالُوا مَنْ أَشَدُّ مِنَّا قُوَّةً ) وقال تعالى: (كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ مُّنقَعِرٍ)

وهذا يُفسِّر حجم الأبواب والنوافذ العالية والتماثيل العملاقة وسبب استخدام الأحجار الضخمة الثقيلة الوزن في المباني فهى كانت بالنسبه لهم مجرد طوب . اما الفراعنه فكانو فى نفس احجامنا

السؤال هل يمكن للفراعنه التعامل مع هذه الاحجار الضخمه ام انها مناسبه للعماليق من قوم عاد … الفراعنه كان حجمهم مقارب حجمنا . .
والعجيب ان تمثال القرد المقدس ( حوتب ) منقوش عليه اعتراف الفراعنه انفسهم ( بناة الاهرام زراع الواحد منهم بالف رجل )
شاهد هذا الفديو البوابه الرئيسيه للهرم وكيفية دخول العمالقه :

……..
تنبيه :
_ لا توجد ممرات داخل الهرم بحجم الفراعنه الذين كانو بحجمنا . اما ممرات صغيره ندخل منها واما ممرات كبيره ضخمه . الممرات الضخمه خاصه بقوم عاد والممرات الصغيره هى فتحات التصريف .

1_ النبى الذى ارسل الى قوم عاد هو سيدنا هود ويقال انه مدفون فى مصر والله أعلم .

2_ عاصمة قوم عاد “أرم ” وهي موجودة في الربع الخالي في الجزيرة العربية تحت الرمال فاعندما خلص جنود شداد من بناء مدينة أرم قال لهم : أنطلقوا فاجعلوا عليها حصناً ، وأجعلوا حول الحصن ألف قصر ، لكلّ قصر ألف علم ، يكون في كل قصر من تلك القصور وزير من وزرآئي ، فرجعوا وعملوا ذلك كلّه وعندما حاول الباحثين الكشف عن مدينة أرم أكبر حضارة بشرية قامت علي وجه الارض بالعلوم والتكنولوجيا وفي نفس الوقت حاول هولاء الباحثين معرفة شئ عن الأهرامات وسبب أقامتها ولكن لم أرى أي من الباحثين يربط بينهم لان الفكرة السائدة عند الجميع أن أرم مجرد حضارة بشرية محلية قامت في الجزيرة العربية ولم يتطرق أحد لفكرة أن تكون حضارة أرم عالمية سيطرة علي كل الارض وليس الارض فقط بل كانت لها تداخل والسيطرة مع الارضين السبع وأن الأهرامات لم تكن الا مولدات ضخمة لتجميع الطاقة علي المنافد البعدية للارضين السبع مع أرضنا لفتح البوأبات البعدية والانتقال بينهم أو السفر

3_ الاهرمات ليست مقابر بل هي مولدات ضخمة لجمع الطاقة عن طريق رصد للنجوم التى يعبدونها (النجم الشعرى ) قال تعالى ( وَأَنَّهُ هُوَ رَبُّ الشِّعْرَىٰ (49) وَأَنَّهُ أَهْلَكَ عَادًا الْأُولَىٰ ) وهو مرتبطة بالفلك وعلوم الطاقة
__ لقد أوهمونا كثيراً أن الأهرام مقابر لكن قوقل إرث فضحهم عندما أوضحت الصور الجوية مقابر عملاقة بجوار الأهرام
4_ قال تعالى فى شأن قوم عاد ( أتبنون بكل ريع آية تعبثون ) . ومعنى (ريع ) مرتفع من الارض و( ايه ) بناء ضخم ( أضافة :- ربما يعني ريع هنا منفذ بعدي )

5_( وقال فرعون ابني لي صرحا لعلي أبلغ الأسباب ) ( فأوقد لي يا هامان على الطين فاجعل لي صرحا ) . فرعون بنى الصرح من الطين وليس الحجاره . ثم ان الهرم تم بناءه فى حوالى 23 سنه فهل ظل فرعون يبنيه هذه المده !؟ . كما انه قال صرحا وليس صروحا .وحتى هذه اللحظه تم اكتشاف حوالى 120 هرم لم يكتمل بنيانها .

6_الفراعنه جاءو بعد قوم عاد وسكنو ديارهم واتخذوها معابد لهم ..{ وسكنتم في مساكن الذين ظلموا أنفسهم وتبين لكم كيف فعلنا بهم وضربنا لكم الأمثال )

7_ الاحجار التى تم استعمالها فى بناء الاهرام منحوته من جبال المعادى والجرانيت الذى كان يغطى الاهرام ومازال بعضه باقى الى الان . تم جلبه من اسوان والتى تبعد عن الاهرمات 650 كيلو متر .

8_ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : خَلَقَ اللَّهُ آدَمَ عَلَى صُورَتِهِ طُولُهُ سِتُّونَ ذِرَاعًا ( 42 متر) ….. فَلَمْ يَزَلْ الْخَلْقُ يَنْقُصُ بَعْدُ حَتَّى الآن”.) .وفى زمن قوم عاد تصاغر طول الواحد منهم لما يناهز 15 متر قا ل تعالى (كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ مُّنقَعِرٍ ) ( كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ خَاوِيَةٍ ) … وبتالى فتلك الحجاره شديدة الضخامه بالنسبه لنا كانت مجرد طوب بالنسبه لهم

تمثال أبو الهول كان مغطى تحت الرمال غير مدون عليه أية كتابات تثبت إنتمائة لأى من الفراعنة مما أذهل العالم أن أكبر وأشهر تمثال فى العالم غفل عنه الفراعنة فى التدوين والنقش عليه رغم ان الفراعنه لم يتركو شيئا الا ونقشو عليه .. وهذا يدل أن أبا الهول كان مغطى بالرمال فى عهد الفراعنة ولم يكتشفوه بسب الريح التى ضربت قوم عاد

9_اليهود والنصارى يقولون ان القران تم تأليفه من الكتاب المقدس التوراه والانجيل . لكن القران تكلم عن حضارة وقوة قوم عاد وهذه الحضاره لم تذكر لا فى التوراه ولا فى الانجيل ذكرت فقط فى القران . والاهرمات لغز الى الان لا يعلم احد كيفية بناءه لما فيها من ضخامة الحجاره والتركيب .. فما بالك لو ثبت ان الذى بناها هم قوم عاد الذين كانو ذى قوة كما ذكرهم الله فى القران قال تعالى ( فَأَمَّا عَادٌ فَاسْتَكْبَرُوا فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَقَالُوا مَنْ أَشَدُّ مِنَّا قُوَّةً ) وقال تعالى ( ألم تر كيف فعل ربك بعاد * إرم ذات العماد * التي لم يخلق مثلها في البلاد ) تقدر تجيب شى فى العالم ليس له مثيل غير الاهرمات ربنا قال لم يخلق مثلها فى البلاد . دور فى العالم لم تجد شىء مثل الاهرمات . واعجوبة بناءها …

10- أكثر من 45 عالم إسلامي ما بين صحابي ومؤرخ أعلنوا أن بناة الأهرام هم قوم عاد، بدءاً من….
قتادة
وانتهاء بالمقريزي،
واستدلوا تاريخيا على ذلك حيث

أن شداد ابن عاد واولاده أولاد عاد هم من نسل قفطايم بن مصرايم مؤسسي مصر
من أبناء سام بن نوح، فكيف يكونون في اليمن جميعهم ؟؟ بل سكنو كل المنطقة من اليمن والجزيرة العربية الي مصر والشام فبالتالي أبنيتهم المعجزة امتدة من الجزيرة العربية الي مصر، وقد كانت توصف أبنيتهم بأنها أشبه بأبراج الحمام شديدة الضخامة !! أليست تلك هي الأهرامات ؟

ومن المؤرخين الذين ذكروا أن قوم عاد وأنهم بناة الأهرامات ما يلي:

1- المقريزي ( كتاب الخطط ) /

2- المسعودي ( كتاب مروج الذهب ) /

3- سبط الجوزي ( كتاب مرآة الزمن ) /

4- ابن عبد الحكم ( كتاب فتوح مصر والمغرب ) /

5- الحميري ( كتاب الروض المعطار في أخبار الأقطار ) /

6- الكرماني ( كتاب تاريخ الكرماني ) /

7- النويري ( كتاب نهاية الإرب ) /

8- ياقوت الحموي ( كتاب معجم البلدان ) /

9- حمزة الأصفهاني ( كتاب تاريخ سنا ملوك الأرض والأنبياء ) /

10- ابن فضل ( كتاب مسالك الأبصار في ممالك الأمصار ) /

11- ابن وصيف ( نقلا عن كتاب بدائع الزهور ) .. وغيرهم الكثير ..

10_ بعد هلاك عاد  تعاقبت علي الاهرامات  حضارات عدة، والفراعنة ليسوا هم أول الدولة المصرية، وأنه ليس كما يشاع لم يكن قبلهم سوى احد، وإنما كانت هنالك أعظم حضارة عرفها التاريخ البشري كله ألا وهي حضارة قوم عاد العمالقة، وأن ما نراه من آثار في مصر ينتسب إلى الآتي:
– المباني العملاقة المشيدة من حجارة عملاقة سواء كانت أهرام أو معابد أو تماثيل أو مسلات أو أساطين جميعها تخص حضارة قوم عاد
– المباني الطينية الصغيرة والتماثيل الصغيرة والكنوز والمومياوات تخص الحضارة الفرعونية والكلام ينطبق علي كل الاهرامات بالعالم .

ملاحظات بسيطة.
اولا ..

لا تعارض بين ان قوم عاد سكنو مصر وحكمو العالم من عاصمتهم أرم وبين ان الفراعنه مصريين هذا لا ينقص من الحضارة المصريه في شي لان بعض صغار العقول يظن هذا طعن في مصر .
في النهايه هي حضارة لكل المنطقة لان الخريطة لم تكن مثل الان كانت كلها خريطة واحده وهذا يثبت ان الاهرمات مصرية مبنيه علي ارض مصر بسواعد مصريه تماما لان الخرائط ليست مثل الان .

ثانيا ..
قوم عاد لا اهتمو بالتحنيط ولا دفنو جثث ولا سجلو شي علي ابنيتهم .
القوم الذين خلفوهم وسكنو ديارهم هم الفراعنه ولا شك ان الفراعنه لهم فضل كبير وتقدم علمي مذهل مكنهم من استخدام ما ورثوه من ابنيه وعلوم وطوعوها لخدمة حضارتهم .

ثالثا .
هذا بحث علمي تاريجي جيولوجي من كبار العلماء المتقدمين والمتاخرين وتقدر ترجع للمراجع والكتب بنفسك .

رابعا .
العمر الحقيقي للاهرامات كما يقول علماء الجولوجيا ٧٠ الف سنه والجثث المحنطه عمرها سبعة آف سنه لماذا يخفون الرقم الاول وينشرون الرقم الثاني ؟
سبعة آلف سنه هي عمر الفراعنه فعلا .
اعتقد هدف الباحثين في هذا الشان وضع الحقائق في نصابها وسياقها التاريخي الصحيح وان كان هذا لا يهم المواطن العادي في شي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.