أشخاص عظماء يتم التعتيم عليهم عمدا !

0

ما هو أول انطباع عندما ترى صورة هذا الشخص ؟

سلفى،  اخوانى،  ارهابى  او غيره من التوصيفات بالرغم من أنه لم يسمع كلامه أو عرف أفعاله.

هذا الذي في الصورة لأحد أشهر المراجع الطبية في علم الأمراض هو الشيخ حسين عبد الستار أو كما يعرفه الطلبة فى أميركا Husain Sattar هو أستاذ علم الأمراض Pathology فى جامعة شيكاجو، أميركا Pritzker School of Medicine University of Chicago.

حسين تفوق فى العلم الدنيوى و درس الطب فى أرقى جامعات أميركا و لم يكتفى بهذا فأثناء فترة التدريب الخاصة به قطع دراسته الطبية و تفرغ للعلم الشرعى و دراسه الفقه وقضى تلات سنين من حياته فى باكستان فى دراسه علوم الدين فى Faridia Islamic University.
حسين عبد الستار هو أشهر مدرس فى أميركا لطلبة الطب فى ال Pathology و يستمع ويتابع محاضراته الطلبة من كل أنحاء العالم.

وعندما سأل عن سر براعته فى الشرح رد و قال ان الفضل لأحد المشايخ العظام اللى تتلمذ على ايديهم و أثروا فيه فى باكستان وليس في أميركا. الشيخ حسين أسس منظمة دعوية فى الولايات المتحدة اسمها العلم المقدس Sacred Learning هدفها نشر تعاليم الاسلام و التعريف بالأحكام الفقهيه و فيها يلقى حسين دروس العلم فى أوقات فراغه، اضافه الى تأليفه مجموعة مشهورة من الكتب مثل Fundamentals of Classical Arabic.
حسين عبد الستار حصل على جوايز عديدة من جامعة شيكاجو منها Outstanding Basic Science Teaching Award و أيضا Favorite Faculty Award

صفحة الأستاذ الدكتور الشيخ حسين عبد الستار فى الموقع الرسمى لجامعة شيكاجو:
http://www.uchospitals.edu/physicians/husain-sattar.html

شعرة واحدة من لحيته تزن كل صعاليك العلمنجية والالحادية التي لا تتقن غير النباح والسخرية والنوم والبطالة

أين هم من يشوهون في صورة أصحاب اللحى وأهل الالتزام ويصوروهم على أنهم ارهابيين من هذا الرجل

لماذا لا يتكلمون عنه ؟

لا نزاع ولا شك  في وجوب محاربة الخوارج الدواعش المتطرفين وأشباهِهم،

لكن دون جعلِ ذلك ستاراً للتَّنَقُّصِ من السُّنَنِ المحمدية كما رأيته مبثوثاً على بعض صفحات التواصل الاجتماعي، فمجابَهةُ الفكر المتطرف واجب ديني وأيضاً الحفاظ على جناب السُّنَّةِ وتوقيرُها كذلك هو مطلب ديني.

ليتشرف به كل مسلم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.