قامت جماهير إنجليزية بحملة للمطالبة بترحيل هالاند عن فريق مانشستر سيتي بسبب تألقه مع السيتي في البريميرليغ وباتت الفرق غير قادرة على إيقافه وأطلقت عليه الجماهير لقب الروبوت وأنه

🔸قامت جماهير إنجليزية بحملة واسعة للمطالبة بترحيل هالاند عن فريق مانشستر سيتي بسبب تألقه مع السيتي في البريميرليغ وباتت الفرق غير قادرة على إيقافه وأطلقت عليه الجماهير لقب “الروبوت” وأنه ليس إنساناً عادياً مثل بقية اللاعبين ويحتاج إلى مدافعين من طراز خاص لإيقافه.

🔸ونشرت رابطة المزارعين الإنجليزية بياناً أكدت فيه أنها جمعت 1.8 مليون توقيع لمغادرة هالاند للبريميرليج وقالت إن الدوري الإنجليزي الممتاز يشعر بالحرج الشديد وأصبح مكشوفًا الآن بعد قدوم هذا اللاعب.

🔸وتسعى الجماهير للتقدم بهذا الطلب الغريب إلى البرلمان البريطاني والذي توجد لديه مساحة بموقعه على شبكة الإنترنت حيث يمكن للمواطنين تقديم طلباتهم وإذا حصلوا على 100 ألف توقيع أو أكثر سيتم مناقشتها في الغرفة البرلمانية.

🔸بحسب وسائل الإعلام الإنجليزية البرلمان لن يقبل الطلب باعتباره غير جاد وغير مناسب للنقاش رغم أن الطلب حصل على الكثير من الدعم الجماهيري وفي وقت قصير وصل إلى حوالي مليوني توقيع إلا أن الجميع اعتبرها “مزحة”.

🔸وأحرز هالاند 19 هدفًا في 12 مباراة منذ انضمامه إلى حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 14 هدفًا سجلها في 8 مباريات بالبريمرليغ منها 3 ثلاثيات “هاتريك” متتالية على أرضه ملعب الاتحاد.

التعليقات مغلقة.