الحكم بالاعدام شنقا علي قاتل نيره وقال اعدموني بس اتدفن في حضنها أرجوكم

اعترافات قاتل نيره اعدموني بس اتدفن في حضنها أرجوكم

🔴 “اعدموني بس اتدفن في حضنها أرجوكم”.. ما حقيقة الاعتراف المتداول على لسان قاتل #نيرة_أشرف؟

📌 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الدقائق الماضية، منشورات تحمل اعترافات من قاتل طالبة جامعة #المنصورة نيرة أشرف، أمام النيابة.

📌 وحسب الاعترافات المتداولة، قال المتهم أمام وكيل النيابة: “بحبها وبعشقها، وماكنتش اقدر أعاكس بنت غيرها من شدة خجلى، وطول عمرى متفوق وبطلع الأول، حتى فى الكلية كنت بطلع الأول على دفعتى، وملتزم بالصلاة فى المسجد”.

📌 وأضاف: “لما شفتها وقابلتها في اول يوم، خطفت قلبى فقررت أصارحها بحبى، لكنها رفضتنى ورفضت حبى، واعتقدت إنها معندهاش ثقة فيا ووافتكرت إنى غير صادق، فرحت لأهلها لأخطبها، لكنهم رفضونى لأنى طالب، وقالتلى أنت إزاى تتقدملى أصلا”.

📌 وتابع المهتم حسب المنشوارات المتداولة: “كنت عايز أحتفظ براسها علشان أنا كنت بحب عيونها، وليا طلب بعد ما تعدمونى ادفنونى فى حضنها .. أرجوكم”.

📌 ومن جانبه كشف أحمد حجازي، محامي أسرة نيرة أشرف، التي قتلت ذبحًا على يد زميلها أمام جامعة المنصورة، عن عدم صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي حول اعترافات المتهم.

📌 وحسب مواقع محلية في #مصر، ششد حجازي، على أنه سيقوم بمقاضاة كل من نشر شائعات تخص القضية من صفحات ومواقع، وذلك بعدما أمر النائب العام في بيانه بعدم نشر أو ترويج الشائعات أو ما يخص ملابسات

التعليقات مغلقة.