اتخذ نجم مانشست ريونايتد ماركوس راشفورد خطوة جديدة في مقاضاة شاب مصريًا من محافظة الشرقية بسبب قيام الأخير بشتمه على الإنترنت.

🔴 اتخذ نجم مانشست ريونايتد ماركوس راشفورد خطوة جديدة في مقاضاة شاب مصريًا من محافظة الشرقية بسبب قيام الأخير بشتمه على الإنترنت.

🔴 حيث قام #راشفورد بإرسال 10 محامين إلى مصر، لمقاضاة الشاب الذي يسكن في محافظة الشرقية، بسبب قيام الأخير بشتمه على الإنترنت. والتلفظ عليه بعبارات عنصرية.

🔴 وتأتي قضية تحرير دعوى جُنح يتهم فيها أحد الأشخاص في الشرقية، بسب وقذف راشفورد، وسط تأكيد على أن الواقعة حدثت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، باستخدام عبارات مسيئة على منشور خاص، عبر إحدى الصفحات الرسمية باللاعب.

🔴 وكشف سيد سلامة محامي الطالب المصري، الذي رُفعت ضده قضية من قِبل لاعب فريق مانشستر يونايتد، آخر تطورات الأمر، خلال مداخلة تلفزيونية، بعدما قرر لاعب مانشستر يونايتد اللجوء إلى القضاء، بسبب العنصرية من قِبل طالب مصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في مارس الماضي.

🔴 وقال سيد :”الطالب جاءني وقال لي أنا مرفوع عليّ قضية من ماركوس راشفورد، وأنا لم أصدقه في البداية، وأخبرني أن القضية هنا، واللاعب الإنجليزي قام بعمل توكيل لمكتب محاماة في مصر، وتعجبت أن النجم الإنجليزي قرر مقاضاة مُشجع في قرية مصرية”

🔴 وأضاف:”10 محامين ترافعوا في القضية ضد الطالب لصالح راشفورد، لدرجة أن المحكمة كانت متعجبة من القضية، والجلسة استغرقت فترة طويلة، بسبب مرافعة المحامين، والمحكمة قررت تأجيل الجلسة ليوم 7 يوليو القادم”

🔴 وتابع: “راشفورد والمحامون طلبوا تعويضا مؤقتا قيمته 15 ألف جنيه، وبعد ذلك سيطلب التعويض الذي يريده”.

التعليقات مغلقة.