أقدم قناع للإله الأسطوري للإنكا من مادة غير موجودة على الأرض!!

أقدم قناع للإله الأسطوري للإنكا من مادة غير موجودة على الأرض!!

في الآونة الأخيرة ، انتشرت الأخبار المثيرة في جميع أنحاء العالم عن اكتشاف قطع أثرية غامضة قبالة سواحل فلوريدا.

كانت آثارهم القديمة واضحة ، لكن أصلهم غير معروف. في المجموع ، وقعت سبعة عناصر في أيدي العلماء. تم إنشاؤها جميعًا من مادة غير موجودة عمليًا على الأرض اطلقو عليها اسم الإيريديوم.

بالطبع ، تم إنشاء هذا العنصر بأيدي البشر وفي ظروف أرضية تمامًا.
الحقيقة هي أن الإيريديوم يوجد بكميات كبيرة في النيازك الساقطة. على ما يبدو ، لاحظ القدماء “اشارة” من السماء وذهبوا إليها. بعد أن حصلوا على أثمن الأحجار ، بدأوا في إنشاء أشياء للعبادة.

أظهر تحليل القطع الأثرية أنها لا تقل عن 12 ألف عام. بالنظر إلى أن الإيريديوم مادة شديدة المقاومة للحرارة ، فمن المحتمل أن يكون من المفيد إعادة النظر في مستوى تطور علم المعادن بين الإنكا القديمة.

من المفترض أن هذه العناصر تنتمي إليهم.

شخصياً لا أشك في أن الحضارات القديمة امتلكت معرفة فائقة في تلك المناطق التي لم تغزوها الإنسانية الحديثة بعد. لذلك ، ليس هناك شك في أن السادة كانوا قادرين على إنشاء هذه الروائع منذ 12 ألف عام.

كان قناع الإله الأسطوري فيراكوشا الأكثر أهمية. سمكه 1.7 مم فقط.و يوجد عليه رسم لإله عظيم للإنكا ورموز دينية مختلفة.

من المعروف أنه قبل وصول الفاتحين ، شهدت حضارة الإنكا أوجها. من أجل الفهم ، يجب القول أنه في 1200-1500 بعد الميلاد ، كان بإمكان الإنكا العمل بمهارة فقط مع الذهب والفضة والمعادن الأخرى منخفضة الانصهار.

أنتجت أفرانهم المعدنية درجات حرارة أعلى بقليل من 1300 درجة. لإذابة الإيريديوم ، يجب أن تكون قريبة جدًا من 2500 درجة.

تتيح لك صورة الإله الأسطوري فيراكوشا تحديد أصل المنتج بدقة – تم إنشاؤه بواسطة الإنكا منذ 12 ألف عام. ومع ذلك ، يشير التاريخ الحديث إلى أن إمبراطورية الإنكا هي واحدة من أصغر الحضارات.

اتضح أن المؤرخين يخفون عمدا الحقيقة حول حضارة الإنكا القديمة أو يعرفون القليل جدا عن ثقافتهم الحقيقية. لا شيء يذكرك؟

دمر الأنجلو ساكسون التاريخ العظيم للهنود ، بحيث كان هناك شعور بأن أمريكا لم تُبنى على موت الحضارات الهندية ، بل على الأراضي التي احتلتها قبائل البدو غير المتعلمة.

تعرضت معرفتنا لعملية تطهير مماثلة. لا يمكن الوثوق بالتاريخ. و من حسن الحظ ، المصنوعات اليدوية تساعد في معرفة الحقيقة المنسية.

التعليقات مغلقة.