سر العملاق من قندهار القوات الأمريكية قضت على وحش أفغاني

سر “العملاق من قندهار”: القوات الأمريكية قضت على وحش أفغاني.

روى ستيفن كويل هذه القصة في عام 2002 في محطة إذاعية أمريكية شهيرة خارقة للطبيعة. وبحسب كويل ، فإن هذه الحادثة برمتها تم تصنيفها على الفور لفترة طويلة بالسرية وتم إخفاؤها عن الجمهور بجهود الحكومة الأمريكية.

بدأ كل شيء ذات يوم ، أثناء عملية عسكرية أمريكية في أفغانستان ، لم تعد مفرزة من الجنود الأمريكيين من مهمة. حاولوا الاتصال بهم عبر الراديو ، لكن لم يجبهم أحد.

رداً على ذلك ، تم إرسال فرقة عمل من القوات الخاصة إلى الصحراء لتكليفها بمهمة العثور على الفرقة المفقودة واستعادتها. كان من المفترض أن الكتيبة يمكن أن تقع في حصار ، وأن الجنود قتلوا أو أسروا من قبل العدو.

عند وصولهم إلى المنطقة التي غادرت فيها المفرزة المفقودة ، بدأ الجنود بتفتيش المنطقة وسرعان ما وصلوا عبر مدخل كهف كبير. كانت بعض الأشياء ملقاة عند مدخل الكهف ، والتي ، عند الفحص الدقيق ، تبين أنها أسلحة ومعدات الجنود المفقودين.

كانت المجموعة تنظر بحذر حول مدخل الكهف ، عندما قفز فجأة شخص عملاق ، أطول من شخصين عاديين مكدسين فوق بعضهما البعض.

على الرغم من أن الحكاية فى بعض الأحيان يضاف لها بمرور الوقت و من شخص لأخر – بعض التقارير التي تشير إلى أن الرجل العملاق كان بطول يصل إلى 15 قدمًا – هذا العملاق ذو الرأس الأحمر ، وحذاء الموكاسين الجلدي ، ورائحته مثل “الجثث”.

صرخ بغضب وخوزق أحد الجنود بحربة. تراجع نفسه وبدأ في إطلاق النار على العملاق ببنادق باريت 50 بي إم جي.

حتى مع هذه القوة النارية الهائلة ، استغرق الأمر 30 ثانية كاملة من القصف المستمر للعملاق لإسقاطه على الأرض.

“فيما بينهم ، كانت الفرقة مسلحة ببنادق آلية كاملة من طراز أم4 ، و” بنادق استكشافية “(نصف آلية) ، وبنادق باريت أم 107 المضادة للعتاد التي تطلق عيار 0.50 من طراز بي أم جي ، كما جاء في أحد التقارير . “هذه القوة النارية المركزة على هدف واحد لمدة ثانية واحدة ، ناهيك عن ثلاثين ، ستكون مدمرة للغاية.”

بعد مقتل العملاق ، فتشت القوات داخل الكهف وعثرت على جثث الرجال من الفرقة المفقودة ، وقد قُضِمت حتى العظام، و حتى البشرية أكبر سناً. توصل الجنود إلى استنتاج مفاده أن هذا العملاق الذي يأكل الإنسان كان يعيش في هذا الكهف لفترة طويلة ، ويلتهم من يمر به.

أما جثة العملاق فبلغ وزنها 500 كيلوجرام على الأقل وتم نقلها جواً إلى القاعدة العسكرية المحلية. قام الجيش بتحميلها على مروحية من طراز شينوك ، والتي نقلتها إلى طائرة نقل ، حيث لم يرها أحد مرة أخرى.

أُجبرت القوات على توقيع اتفاقيات عدم إفشاء حتى تتمكن الحكومة من إسكاتهم جميعًا.

لكن في النهاية كسر الجنود صمتهم لأنه ، كما قال أحد الرجال لاحقًا ، “للناس الحق في معرفة الحقيقة”.

التعليقات مغلقة.