من قتل آخر عمالقة أمريكا ولماذا يسكتون عن ذلك؟

من قتل آخر عمالقة أمريكا ولماذا يسكتون عن ذلك؟

لفترة طويلة كان يعتقد أن المستكشف البرتغالي ماجلان كان أول من أبلغ عن عمالقة باتاغونيا الغامضين في عشرينيات القرن الخامس عشر. ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال على الإطلاق.

الرحالة العربي في القرن العاشر ، ابن فضلان ، كقاعدة عامة ، قام برحلات استكشافية برية ، لكنه مع ذلك قرر السفر في الرحلة الوحيدة عن طريق الماء في حياته. إنه يمتلك وصفًا للسكان الطيبين “ذوي الأقدام الكبيرة” في بر رئيسي غير معروف في الطرف الآخر من العالم. يعتقد العديد من الباحثين أننا نتحدث عن باتاغونيا.

في المجموع ، تحدث أكثر من عشرة بحارة زاروا هذه الأراضي عن عمالقة غير عاديين. تراوح طولهم ، وفقًا لتقديرات مختلفة ، من 2.5 متر (8.2 قدم) إلى 3.5 (11.2 قدمًا). تحدث أنتوني كنيفت عن الجثث التي اكتشفها هو وفريقه ، والتي كان طولها حوالي 12 قدمًا (أكثر بقليل من 3.5 متر).

في نفس السنوات تقريبًا ، وصف مسافر آخر ، ويليام آدامز ، في مذكراته نزاعًا مسلحًا مع السكان المحليين. كانت قوة الهمجيين عظيمة لدرجة أنهم ألقوا صخورًا ضخمة اخترقت الهياكل الخشبية للسفينة.

أيضًا ، تحدث جون بايرون وتوماس كافنديش وخوان إستر وآخرون عن سكان أمريكا العملاقين.

لم يكن حتى القرن التاسع عشر عندما وصف عالم الطبيعة الفرنسي ألكيد دوربيني الباتاغونيا بأنهم وسيمون وطويلون. مع نشره ، استبعد إمكانية وجود عمالقة في أمريكا.

ولكن ، هل من الممكن الوثوق في منشور واحد فقط ، بينما كان هناك الكثير من التقارير عن اجتماعات مع عمالقة باتاغونيا على مر القرون؟ تحدث العديد من المسافرين عن لقاءاتهم معهم.

في عام 1902 ، تم نشر مقال مثير في بلجيكا. تم جلب الهنود من أمريكا إلى البر الأوروبي كعبيد. كان من بينهم أشخاص مثقفون ، الأمر الذي فاجأ الجمهور بشكل كبير ، وتمت مقابلة أحد ممثلي “الهنود الحمر”.

من بين الأسئلة العديدة ، تم التطرق إلى موضوع شعوب أخرى من الأراضي البعيدة. في رده ، قال مواطن أمريكي إنه قبل ظهور الأوروبيين ، كان أكثر من 80 جنسية مختلفة من الهنود يعيشون في أوطانهم الأصلية.

كان من بينهم مثقفًا ومتعلمًا للغاية ، وكان هناك برية ، على سبيل المثال ، باتاغونيا. وفقا له ، كانوا محاربين أقوياء جدا. تجاوز نموهم الإنسان إلى ضعفين تقريبًا ويمكنهم بسهولة التغلب على أي وحش.

مع وصول الأوروبيين ، بدأ البحث عن العمالقة. تم إطلاق النار عليهم مثل الحيوانات. لهذا السبب ، بحلول منتصف القرن الثامن عشر ، لم يعد هناك عمالقة تقريبًا ، وكانت المناطق مأهولة من قبل القبائل المجاورة.

هذه نقطة مهمة. اتضح أن ماجلان وفضلان وبايرون وكافنديش لا يزال بإمكانهم رؤية عمالقة باتاغونيا الحقيقيين ، ولم يعد السيد دوربيني هناك. ثم اتضح أن جميع المسافرين على حق.

لقد سكن العمالقة حقًا أراضي أمريكا ، لكن تم القضاء عليهم من قبل الأوروبيين التقدميين. ولكي لا تضطر إلى التوبة والمعاقبة على ذلك ، تم شطب ثقافة عمالقة باتاغونيا من فئة العلم إلى الأساطير والفولكلور.

بالمناسبة ، في عام 2013 ، تم اكتشاف بقايا عظام لـ 13 فردًا ، كان نموها حوالي 3 أمتار. كان من المفترض أن يقلب هذا الاكتشاف الأفكار الحديثة حول الباتاغونيا ، لكن الخبراء الإسبان اعتبروا أنهم اكتشفوا عظام جيجانتوبيثكس نوع من الغوريلا الضخمة.

قال عالم الحفريات الروسي ألكسندر بيلوف إنه تمت مشاركة صور الاكتشافات معه ، وفي رأيه ، لم تستوف الجماجم على الإطلاق معايير جيجانتوبيثكس ،ربما كانوا ينتمون إلى عمالقة باتاغونيا؟

التعليقات مغلقة.