هل كان كولومبوس اول من وصل الأمريكتين حقاً؟!

التاريخ المزيف
نستكمل طرق ابوابه
نحطم ما كتبه الأقوي والمنتصر كما شاء
ونهدم ما رسخه الغرب لدينا واتخذناه مسلمات لا ريب فيها

يقول (سيمونيديس) المؤرخ اليوناني حين هزمت اليونان اسبرطه:

“هزمناهم حين انسينهم تاريخهم وحضارتهم”
تراثنا و تاريخنا لن نتنازل عنه أبدا.

هل كان كولومبوس اول من وصل الأمريكتين حقاً؟!
كلا لم يكن القرصان كولومبوس اول من كشف الامريكتين
بل كانت:

🔴دولة المرابطون ومؤسسيها أول من إستكشف الأمريكيتين موثقاً:

▪︎بالإستناد إلى كتابات المؤرخين و الجغرافيين المعاصرين ك «الشريف الإدريسي» و ما نشرته السيدة الإسبانية الموريسكينية الأصل سليلة نبلاء الأندلس والتي عثرت بقبو منزلها علي كنز ثمين من ملايين الوثائق التاريخية والتي تعود إلي عصر الاندلس المفقود.

هي لويزا إيزابيل آل فبريس دي توليدو

Luiza_Isabel_AlFerris_Do_Tolido

دوقة مدينة #سيدوناCedonia:

حفيدة أحد النبلاء الإسبان و قد تم إكتشاف في أحد قصور أجدادها أقدم مكتبة في أوروبا تحتوي على قرابة 6 ملايين وثيقة أندلسية تاريخية توثق لتلك الحقبة بما فيها وصول المرابطين للقارة الأمريكية .

‏تقول وثائق قد قامت بنشرها أنه قد تمكن أسطول بحري #مغاربي من عبور #بحر_الظلمات ( المحيط الأطلسي ) ووصل للأمريكيتين قبل #كولومبوس بمئات السنين …

▪︎هذا الأسطول البحري كان تحت إمرة #ياسينالجزولي والد #عبداللهبن_ياسين مؤسس دولة المرابطين ، ووصل تحديدا إلى المناطق شمال #البرازيل و أسس إمارة إسلامية في منطقة كبيرة هناك و هو ما تقوله الدوقة انه موثق لديها بوثائق تاريخية يتراوح عمرها لأزيد من 500 عام ..

▪︎أيضا ذكر في كتابات الجغرافي الشهير الشريف الإدريسي ذكر انه قد أبحرت العديد من الأساطيل الأندلسية لاستكشاف ما وراء بحر الظلمات منها من عاد و منها من لم يعد ..

وقد تم مقارنة تلك الوثائق مع ما يوجد في الأرشيف العثماني للوثائق وأرشيف دوق مدينة سيدونيا في كتابها (أفريقيا مقابل أمريكا)………وكانت النتيجة انهما متطابقان.

واثبتت انه كانت المعاملات التجاريه ساريه لقرون بين السكان الأصليين للأمريكتين وبين المسلمين في أفريقيا والأندلس وأيضا الدوله العثمانيه وذلك قبل زيارة كريستوفر كولومبوس بقرون.

(وأن أمريكا اللاتينيه تعرفت علي الإسلام في القرن الثاني عشر.
وتلك الوثائق تهدم إدعاء ان أمريكا تم اكتشافها من قبل كريستوفر كولومبوس عام 1492 بل تم إكتشافها قبل كولومبوس ب 413 سنه.نعم إكتشف البحاره المسلمون أمريكا عام 1178م.

حيث ذكر كريستوفر كولومبوس في مذكراته أنه وجد مسجد علي سواحل كوبا فوق جبل حتي ان كولومبوس نفسه من قبل زيارته لأمريكا يقول إن الإسلام كان موجودا بتلك القاره)……

ملحق روابط لمن شاء المزيد…

وهذا مقطع فيديو لها مع جانب
من أرشيف الوثائق الذي يشمل6 مليون وثيقه
https://www.youtube.com/watch?v=dOaDxaWLj2M&feature=share

ذهبت دوق مدينة سيدونيا ان الأسبان والطليان والأمريكان يزورون التاريخ.

التعليقات مغلقة.