كتاب كود يب١٩ إعادة الضبط الكبري لكلاس شواب

“يتحدث كلاوس شواب مؤسس ورئيس المنتدى الاقتصادي العالمي عن تعديل الجينات، وتحسينات الدماغ العصبية التكنولوجية التي تحدث بسرعات خرافية. (عبر تقنية اللkkkkkااااااح و 5.. G) هذا هو السبب في أنهم لا يريدونك أن تعرف .
الثورة الصناعية الرابعة تدور حول دمج الإنسان مع الآلة والذكاء الاصطناعي.
لماذا تعتقد أنهم يدفعون بلkkkkkااااح الموت الجيني مع 99 ٪ من أكسيد الجرا…فين (تقنية النا…نو) بقوة؟ هذه الخطة هدفها فصل البشر عن أرواحهم، والكون، وذاتهم العليا والخالق.
إنهم يغير. ون البشر إلى إنسان متحول، بحقنه بأ..حماض نو……وية غريبة عليه باستخدام ما يسمى لkklkkkاااااح.”

كتاب كود يب١٩ إعادة الضبط الكبري لكلاس شواب
.
دائما ما تسمع عن مصطلحات ثلاث يتم تداولها بين الكبار منذ عام ٢٠٢٠م

  • إعادة الضبط الكبري
  • التنمية المستدامة
  • أجندة ٢٠—–٣٠
    وهي مصطلحات ضخمة ربما تمر مرور الكرام لاعتقادك أن فيها خير وهي عكس ظاهرها تماما وأخطرها خطة إعادة الضبط الكبري الذي وضعها شواب في كتابة الذي ستجدونة علي موقع أمازون وهذا الرجل هو المؤسس والرئيس التنفيذي للمنتدي الإقتصادي العالمي وهي منظمة غير حكومية(كل الحكومات تنفيذية فقط ) تخطط لمستقبل البشرية شأنها مثل منظمات أخري غير حكومية أيضا لهم نفس الخطط التي تحتوي علي مؤامرات تتستر تحت شعار إنقاذ البشرية وهي في حقيقتها خطة تحويل ونقل الثروة الهائلة من الطبقة الفقيرة والمتوسطة إلي أيدي الأغنياء والأقوياء أهم أهدافها هي إخراج الناس من أراضيهم والمراقبة لجميع البشر والتلق/قيح الجماعي مجانا وبالقوة والرقمنة الكاملة لكل شيئ والتحكم في إمداد الغذاء والأطعمة بعد تعديلها وراثيا و إنشاء مدن ذكية خاصة للرقابة….لا ملكية لأحد سوي للنخبة
    .
    الكتاب يحمل كابوس حقيقي للبشرية

التعليقات مغلقة.