ابراج اليوم الجمعه ٨اكتوبر ٢٠٢١

الادارة✍🌷السعادة السعادة السعادة🌷 #أبراجاليومالجمعه8تشرينالاولاكتوبر_2021 🌱❤🌷💖🌱❤🌷💖🌱

#الحمل ♈
حظك اليوم الجمعه 8/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..نفذ خطواتك
🌱 الصعيد المهنى
لا تجعل أحد اليوم يقلل من عزيمتك ويشعر باليأس والإحباط، واستمر في تنفيذ خطواتك وأهدافك التي حددتها لنفسك منذ زمن، حتى تستطيع تحقيق ذاتك .
❤ الصعيد العاطفى
لا تبتعد عن شريك حياتك وحاول أن تقترب منه أكثر خلال الأيام المقبلة، حتى تشعره باهتمامك وحبك له، مما يؤثر بشكل إيجابى على نفسية أطفالكما.
🌷 الصعيد الصحي
حاول أن تبتعد عن تناول الأطعمة غير الصحية والدسمة، واختار الأطعمة المناسبة لصحتك والغنية بالفيتامينات التي يحتاجها جسمك، خلال الأيام المقبلة.

#الثور ♉
حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..ادرس الأمر جيدا
🌱 الصعيد المهنى
لديك الكثير من الصفات التى تؤهلك للمراكز القيادية فى العمل، وفى الفترة القادمة قد يعرض رؤسائك عليك منصب جديد، لا تتردد فى قبول هذه الفرصة، واحرص على بذل المزيد من المجهود لإثبات نفسك.
❤ الصعيد العاطفى
تحاول فرض رأيك على شريك حياتك بطريقة سلبية، وبدأ يفكر فى تركك، حاول أن تتدارك الأمور معه، وأصلح العلاقة بينكما، فأنت تحبه بشدة، ولا تستطيع تخيل حياتك بدونه، انصحه واترك له مساحة للتصرف، وتفاهم معه من خلال الحوار وليس بفرض الرأى.
🌷 الصعيد الصحى
تفكيرك الدائم فى مستقبلك يسبب لك التوتر والقلق، وهو ما يجعلك تعانى من الصداع على مدار اليوم، حاول أن تفكر بهدوء، وابتعد عن كل ما يسبب لك التوتر، وقد يفيدك جدا الاستماع إلى الموسيقى الهادئة فى بداية يومك.

#الجوزاء ♊
حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استمع لصوت عقلك
🌱 الصعيد المهنى
عليك باتباع نظرية وسطية في اتخاذ بعض القرارات، لا تحيد التفكير على وجهة نظرك فقط، بل استمع للاراء الاخرى لكي تكتمل الصورة لديك وتكون صاحب قضية في العمل مع التأكيد على هدفك الذي تسعى لتحقيقه.
❤ الصعيد العاطفى
استمع لصوت عقلك في علاقتك مع شريك الحياة، ولا تجعل قلبك فقط هو الذي يقود العلاقة لكي تكون على قدرة كبيرة من السيطرة في هذه العلاقة، هناك الكثير من الاشياء لم تفعلها مع الحبيب.
🌷 الصعيد الصحى
القرنفل والقرفة من المشروبات التي ستساعدك على الحصول على حالة نفسية هادئة، اترك المشروبات المنبهة مثل القهوة والشاي واستبدلهم بالاعشاب.

#السرطان ♋
حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابحث عن حبيب
🌱 الصعيد المهنى
لا تعيش كثيراً في أحلام اليقظة، وضع خطط لتحقيق أهدافك خلال الفترة القادمة، وركز على تطوير ذاتك والتعلم من خبرات الأخرين، حتى تستطيع تحقيق أحلامك.
❤ الصعيد العاطفى
حاول أن تبحث عن حبيب يبادلك نفس الشعور، حتى تعيش معه قصة حب تشعر فيها بالسعادة والأمان، الذى تبحث عنه، بدلاً من استمرارك في التعلق بشخص لم يشعر بك ابداً.
🌷 الصعيد الصحى
حاول أن تنوع من طعامك وشرابك واختار الأنواع الصحية المفيدة لجسمك، حتى تحافظ على صحتك خلال الفترة القادمة، ولكن لا تنسى ممارسة التمارين الرياضية.

#الأسد ♌
حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..لا تخسر زملاءك
🌱 الصعيد المهني
لقد بذلت مجهود كبير طوال الفترة الماضية بالعمل، وحققت العديد من المكاسب، حاول أن تحافظ عليها، ولا تجعل ثقتك الزائدة بنفسك تخسر كل شئ، لقد أصبحت متعالى بعض الشئ على زملائك القدامى، وبدأوا يبتعدون عنك، حاول ألا تخسرهم.
❤ الصعيد العاطفى
لديك أسرة وأطفال يمدونك بالطاقة الإيجابية، وقد انشغلت عنهم طوال الفترة الماضية بسبب عملك، حاول ان تعوضهم وفكر أن تصطحبهم للخروج أو حتى للسفر، فلديهم الكثير ليقولونه لك، استمع لهم وشاركهم تفاصيل حياتهم.
🌷 الصعيد الصحى
لقد خسرت الكثير من الوزن وقاربت على الوصول إلى وزنك المثالى، بسبب التزامك بنظامك الغذائى الصحى، وممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، استمر فى التزامك ولا تجعل المغريات تبعدك عن هدفك.

#العذراء ♍
حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ارتاح قليلاً
🌱 الصعيد المهنى
بذلك للكثير من الجهد ستجني ثماره قريباً جداً، أنت على صدد الحصول على ترقة كبيرة لم تكن تتخيلها، حافظ على وضعك وقيمتك في مجال العمل، ولا تتدخل في شئون قد تعرقل مسيرتك.
❤الصعيد العاطفى
لا تحاول أن تبذل مجهوداً في علاقة أنت تعرف جيداً نهايتها، حاول أن تتقرب فقط من الاشخاص الذين يحبونك بصدق، ولا تحاول التقرب من الاشخاص الذين يتسببون لك في ألم أو حتى مجرد ازعاج.
🌷 الصعيد الصحي
عليك بالمحافظة علي نظامك الغذائي الصحي، لا تجعل يومك يمر دون تناول فاكهة وخضراوات، لكي تمد جسدك بالطاقة والحيوية اللازمة، لا تهمل صحتك ايضاً وتابع مع الطبيب المختص إذا شعرت ببعض التعب.

الميزان ♎

حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حافظ على عملك
🌱 الصعيد المهنى
حافظ على عملك ولا تجعل حياتك ومشكلاتها تؤثر عليه، خاصة هذه الفترة التي تعتبر فيها حركة التنقلات سريعة ومؤثرة، اعمل وابذل جهد لكي تصل إلى ما تريد.
❤ الصعيد العاطفى
لا تحاول أن تجعل علاقتك مع شريك حياتك مثالية للغاية، تقبل عيوبه إذا كنت بالفعل تحبه، فمن يحب حقاً يتغاضى عن الاشياء التافهة ولا يجعل منها ازمات كبيرة، لكي تسير الحياة بسلام وأمان.
🌷 الصعيد الصحى
عليك بممارسة الرياضة، فيجب عليك الاشتراك في أحد صالات الالعاب الرياضية لكي تمد جسدك بالطاقة وتكتسب القوام الممشوق التي تنوى الحصول عليه.

العقرب ♏

حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..نظم وقتك
🌱 الصعيد المهنى
لديك تارجت تحاول تحقيقه فى العمل، وأنت متاخر كثيرا عن باقى زملائك، حاول تدارك الأمور، ونظم وقتك، وابتعد عن كل ما يعطلك عن تحقيق التارجت الخاص بك، وقد يفيدك أن تحاول تنظيم مواعيد نومك لتذهب إلى عملك فى ميعاده المحدد.
❤الصعيد العاطفى
شكك الدائم قد يتسبب فى حدوث مشكلة مع شريك حياتك، بدلا من أن تسلم نفسك للشك، تكلم معه وناقش أفكارك معه، وسيشرح لك وجة نظره، ولا تدع نصائح من حولك تؤثر على علاقتكم سويا، حتى يقل التوتر بينكما.
🌷 الصعيد الصحى
تعانى مش مشكلة تساقط الشعر بكثرة فى الأيام الاخيرة، ربما يكون ذلك بسبب حالتك النفسية، أو بسبب نقص بعض الفيتامينات من جسمك، فى كل الأحوال عليك ان تذهب لمتخصص لمعرفة سبب ذلك، وابتعد عن الوصفات الشعبية.

#القوس ♐
حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. غير انطباع مديرك
🌱 الصعيد المهنى
حاول أن تغير انطباع مديرك عنك بأنك شخص مستهتر ومهمل في عملك، من خلال التعامل بمزيد من الجدية مع المهام التي يكلفك بها، وبذلك ستثبت له أنك شخص مجتهد وأن اهمالك أمر عارض.
❤ الصعيد العاطفى
حاول أن تشارك حبيبك بعض الأنشطة التي يحبها، حتى يزيد التقارب بينكما، خاصة أنه شخص رومانسي وحساس، وقربك منه يشعره بفارق كبير في العلاقة.
🌷 الصعيد الصحى
حاول أن تتوقف عن بعض العادات الشائعة التي تضر بشعرك، وتتسبب في زيادة معدلات التساقط، يمكنك الاعتماد على بعض الوصفات الطبيعية لكي تتمكن من استعادة صحة وجمال شعرك مرة أخرى.

#الجدي ♑
حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحلى بالصبر
🌱 الصعيد المهنى
حاول أن تتحلى بالصبر والمثابرة حتى تصل إلى أحلامك ولا تتعجل الوصول، فكل شيء يكون بتوقيت محدد له، كل ما عليك فعله هو الاجتهاد والجدية وستتحقق أحلامك بالنهاية.
❤ الصعيد العاطفى
حاول أن تأخذ برأي شريكك في القرارات التي تتعلق بحياتكما معا، حتى لا يشعر بالانعزال عنك، لذلك ناقشه في قرارتك بشكل واضح وصريح حتى تتمكن من الوصول إلى قرار يرضي جميع الأطراف.
🌷 الصعيد الصحى
أنت في حاجة قوية لتناول المكملات الغذائية لتعويض جسمك عن الفيتامينات التي يفتقدها، خاصة مع المجهود الكبير الذي تبذله في عملك، ويؤثر عليك بشكل ملحوظ.

#الدلو ♒
حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اعتمد على نفسك
🌱 الصعيد المهنى
لا تتوقع أن يساعدك أحد في حل مشاكلك، واعتمد على نفسك، خلال الأيام المقبلة، وطور من أدواتك المهنية، وحاول أن تثبت نفسك أكثر بين زملائك.
❤ الصعيد العاطفى
لا تعود للحبيب الذى خذلك في الماضى، إلا وأنت متأكد من حسن نواياه حتى لا تعيد الذكريات المؤلمة معه، حتى لا تشعر بالندم والحزن مرة أخرى.
🌷 الصعيد الصحي
إياك أن تتكاسل عن ممارسة التمارين الرياضية، بشكل يومى، حتى تحافظ على لياقتك البدنية، وتشعر بالنشاط والحيوية بشكل دائم، وتحافظ على صحة عظامك.

الحوت ♓

حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فرصة للتميز
🌱 المستوى المهنى
أمامك فرصة قوية لتحقيق النجاحات التي تتمناها فقط كن هادئا وتعامل مع الأمور بحكمة، ودون تسرع أو تهور، فأنت تمتلك الكثير من السمات التي تساعدك على النجاح والتميز.
❤ المستوى العاطفى
كن واضحا في التعامل مع شريكك، ولا تلجأ للمسكنات حتى لا تزداد الفجوة بينكما، حاول أن تجد حلولا للمشكلات أولا بأول، حتى لا تتسبب التراكمات في انهيار العلاقة بينكما.
🌷 المستوى الصحى
حاول أن تتخلى عن الأكلات غير الصحية واستبدلها بأكلات صحية تحتوي على الخضراوات والفاكهة، حتى تتحسن حالتك الصحية، خاصة مع شعورك المستمر بآلام في المعدة

التعليقات مغلقة.