توقعات الأبراج ليوم الجمعة 1أكتوبر 2021

الإدارة✍❤السعادة السعادة السعادة❤ #توقعات الأبراج ليوم الجمعة 1تشرين الاول_ أكتوبر 2021

#الحمل ♈
حظك اليوم الجمعة 1/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعترف بأخطائك
الصعيد المهنى
أنت في حاجة قوية للحصول على راحة للاسترخاء والتخلص من الضغوط التي تحاصرك والتي أثرت عليك بشكل ملحوظ، لذلك لا تتردد في طلب إجازة حتى تستعيد نشاطك وحيويتك المعهودة.
الصعيد العاطفى❤️
أنت في حاجة لإصلاح علاقتك بشريك حياتك، وأول الإصلاح هو الاعتراف بأخطائك، وتأكد أن ذلك لا يقلل منك أبدا، وإنما يعبر عن شخصية ناضجة وقوية وقادرة على مواجهة نفسها، وإصلاحها.
الصعيد الصحي
تشعر أن حالتك الصحية مستقرة هذه الفترة بفضل التزامك بالوجبات الغذائية الصحية، وممارسة الرياضة بانتظام، وهو ما انعكس على صحتك بشكل ملحوظ، لذلك حافظ على روتينك.

#الثور ♉
حظك اليوم الجمعة 1/10/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استعد للسعادة
الصعيد المهنى
لديك فرصة قوية لقيادة فريق قوي في عملك، عليك بمارسة عملك بدقة خلال هذه الفترة لكي تكون على قدر الثقة التي وضعها فيك رؤسائك في العمل، وأعلم أن جهدك لن يضيع ابداً.
الصعيد العاطفى❤️
استعد لأخبار سعيدة ستضفى قدرا كبيرا من الوهج على حياتك العاطفية، حافظ على سرية علاقتك مع حبيبك ولا تخبر أحد عنها ابداً، ويفضل ألا تنشر تفاصيل علاقتك به على مواقع التواصل الاجتماعي.
الصعيد الصحى
لا تتهاون في أخذ العلاج المناسب إذا شعرت ببعض الألم، حافظ على صحتك طوال الوقت بالراحة والهدوء وتناول الغذاء الصحي.

#الجوزاء ♊
حظك اليوم الجمعة 1/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ثق بشريكك
الصعيد المهنى
أنت شخص اجتماعى بطبعك وهو ما يجعلك مقرب لكل من حولك في العمل، ولكن احذر من الثقة الزائدة في كل من حولك، فهناك من يتربص بك ويحاول إيقاعك بالمشاكل وخاصة أمام رؤسائك، ركز في مهامك واحرص على تحقيق أهدافك الخاصة بالعمل التي وضعتها لنفسك.
الصعيد العاطفى❤️
تتحكم في شريكك بشكل مبالغ فيه، وتقريبا لا تريده أن يخرج بمفرده بدونك، احرص على ترك مساحة شخصية له، واجعله يثق بنفسه ويتأكد من ثقتك به، ويمكن أن تشجعه على البدء في عن عمل يشغل به وقته بدلا من الجلوس في المنزل.
الصعيد الصحى
تحتاج إلى التخلص من ضعوط العمل، يمكنك الذهاب إلى مكان هادئ، واستغل هذا الوقت من العام للسفر، حتى تستعيد حيويتك ونشاطك، خاصة وأن الفترة القادمة قد تحتاج منك المزيد من التركيز.

#السرطان ♋
حظك اليوم الجمعة 1/10/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تأمن لأحد
الصعيد المهنى
ََلا تأمن لأحد خاصة في مجال عملك، مهما كانت الامور تظهر أمامك سهلة وبسيطة لكن عليك أن تأخذ حذرك لكي لا تقع في مشكلات أو ازمات حتى لو بسيطة.
الصعيد العاطفى❤️
عليك بالمحافظة بشكل مستمر على علاقتك مع الحبيب، خاصة لو كان يعتني بك ويهتم لأمورك، ابتعد عن تذكر لحظات الألم وأنت بجانبه، ولا تحاول أن تكون سبباً لحزنه ايضاً.
الصعيد الصحى
عليك بالبحث عن حياة صحية مثالية بتناول الطعام الصحي والمشروبات الطازجة لكي تمد جسدك بالطاقة التي يحتاجها، مع تغيير نمط حياتك بالاستيقاظ مبكراً والجلوس في الاماكن الهادئة بعيداً عن الضوضاء.

الأسد ♌

حظك اليوم الجمعة 1/10/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن الثرثرة
الصعيد المهني
توقف عن الثرثرة مع الأخرين أثناء العمل، وحافظ على أسرار وظيفتك، ولا تبوح بها لأى أحد حتى وإن كان أهل ثقة بالنسبة لك، فلعلك تخطىء وتبوح بأسرار خطيرة تتسبب لك فى مشاكل .
الصعيد العاطفى❤️
حافظ على استقرار علاقتك بشريك حياتك ولا تحاول أن تثير المشاكل والخلافات معه لأتفه الأسباب، لأنك بذلك تجعله ينفر منك وتتغير مشاعره تجاهك، لذلك كن حذرًا.
الصعيد الصحى
احرص على تناول الخضروات خلال الفترة القادمة، حتى تستفيد من عناصرها الغذائية الهامة، التى يحتاجها جسمك طوال الوقت.

العذراء ♍

حظك اليوم الجمعة 1/10/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. طور مهاراتك
الصعيد المهنى
تجلد نفسك لمجرد الوقوع في أخطاء، هذا شيء طبيعى في العمل، المهم أن تتدارك أخطائك وتتعلم منها بشكل إيجابى حتى لا تكررها مرة أخرى، ولا تلتفت إلى الوراء، يمكنك العمل على تطوير مهاراتك بشكل جيد في المستقبل، وتعلم من زملائك في العمل.
الصعيد العاطفى❤️
تكرس اهتمامك لعملك رغبة في الترقى والحصول على الكثير من المال، ولا تهتم بشريكك بشكل جيد، تأكد أنه لا يوجد شيء قد يعوض وجود شريك حياتك بجانبك، حاول تنظيم وقتك وضعه في أولوياتك، حتى لا تندم في النهاية، خاصة وأنه لن يتحمل هذا الوضع كثيرا.
الصعيد الصحي
لديك مشكلة تساقط الشعر، ربما يكون ذلك بسبب مشكلة صحية أو بسبب نقص الفيتامينات، احرص على اتباع روتين خاصة للعناية بالشعر، وإذا استمرت المشكلة يجب أن تذهب إلى زيارة متخصص، واحرص على شرب المياه بكثرة خلال الفترة القادمة.

الميزان ♎

حظك اليوم الجمعة 1/10/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استغل وقتك
الصعيد المهنى
استغل وقت فراغك فى التفكير بمشاريع مختلفة وجديدة تساعدك على تحقيق المزيد من الأرباح، حتى تستطيع تحسين مستواك المعيشى، الفترة المقبلة.
الصعيد العاطفى❤️
حاول أن تسامح شريك حياتك على مافعله خلال الفترة الماضية، وتذكر أجمل الذكريات الجميلة التى جمعت بينكما، ولا تحاول أن تخسره مرة أخرى.
الصعيد الصحى
احرص على تناول اللبن بشكل يومى، ومارس التمارين الرياضية حتى تحافظ على صحتك وصحة عظامك، وتشعر بالنشاط والحيوية.

العقرب ♏

حظك اليوم الجمعة 1/10/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تفرض رأيك
على الصعيد المهنى
لا تحاول فرض أرائك بالقوة على زملائك في العمل، وحاول أن تكون مستمع جيد لهم، ربما توصلت إلى أفكار مميزة من خلالهم، أما تقليلك الدائم من أفكارهم والاستهانة بها ربما يخسرك الكثير من الفرص للنجاح.
الصعيد العاطفى❤️
أنت شخص مخلص لشريكك وتحمل له قدرا كبيرا من المشاعر النبيلة، لكنك شخص من السهل اختراقه ودفعه للشك في أقرب الناس إليه، لذلك اجعل علاقتك بشريكك خط أحمر لا يجوز لأحد اختراقه أو الاقتراب منه، حتى تحافظ على استقرار عائلتك.
الصعيد الصحى
تحتاج للإكثار من شرب المياه لتعويض جسمك عن السوائل التي يفقدها باستمرار، بسبب المجهود الزائد وارتفاع درجات الحرارة، لذلك يمكنك شرب كوب ماء على الأقل كل ساعة، سيساعد ذلك في ترطيب بشرتك، ومنحك النشاط.

#القوس ♐
حظك اليوم الجمعة 1/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تسمع للانتقاد
الصعيد المهنى
لا تستمع للانتقادات السلبية وانتبه للإيجابية حتى تصلح من عيوبك وتنمى مهاراتك وخبراتك المهنية التى تساعدك على تحقيق المزيد من النجاحات الفترة القادمة.
الصعيد العاطفى❤️
لا تبحث عن حبيب ذو مظهر جذاب وتتجاهل جوهره، لأن مظهره سيتخلف مع مرور الوقت لكن روحه هى التى تبقى معك طوال العمر، لذلك ركز على صفاته الشخصية وروحه فقط.
الصعيد الصحى
لا تضغط على نفسك، وحاول أن تحصل على قسط من الراحة حتى تستعيد نشاطك البدنى، وتتحسن حالتك النفسية، وتستطيع مواصلة حياتك.

#الجدي ♑
حظك اليوم الجمعة 1/10/2021 برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر من المقربين
الصعيد المهنى
احذر من المقربين منك في مجال العمل، ولا تعطي سرك لأحد منهم لكي لا يستخدم هذه المعلومات ضدك فيما بعد، أخلص في عملك وابحث عن طرق جديدة لتطور فيه.
الصعيد العاطفى❤️
لديك علاقة جيدة عليك بالمحافظة عليها، استمع للحبيب ولا تكثر من الشكوى امامه مهما كانت أزمتك التي تمر بها، أعلم أن كل جميل أت والحياة ستكون افضل بقرب من تحب.
الصعيد الصحى
ابتعد عن تناول المنبهات من المشروبات الغنية بمادة الكافيين التي تزيد من شعورك بالأرق والتوتر، وقم باستبدالها بالمشروبات الدافئة خاصة في الفترة الليلة من اليوم وقبل النوم.

الدلو ♒

حظك اليوم الجمعة 1/10/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تغامر
الصعيد المهنى
تتمتع بقدرة كبيرة على التحليل والتوقع بسبب اهتمامك بالتفاصيل، لذلك أنت في حاجة لاستخدام سماتك المدققة في دراسة أحد المشروعات المعروضة عليك للمشاركة فيها قبل اتخاذ أي قرار بشأنها، فوضعك الحالي لا يسمح بأي مغامرة غير محسوبة.
الصعيد العاطفى❤️
حاول أن تتأنى قبل التصريح بحبك لأحد الأشخاص المقربين منك، يمكنك اختبار مشاعره ومشاعرك أولا، حتى لا تتورط في علاقة قد تندم عليها لاحقا لكونها غير مناسبة أو متكافئة، لذلك أدرس الأمر جيدا.
الصعيد الصحي
اهتم باتباع الإجراءات الاحترازية التي تحميك وتحمي عائلتك من عدوي فيروس كورونا خاصة ما تزايد معدلات الإصابة مرة أخري، لا تتردد في الحصول على اللقاح لحماية نفسك.

الحوت ♓

حظك اليوم الجمعة 1/10/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ساند شريكك
المستوى المهنى
لقد كلفك رئيسك في العمل ببعض المهام وطلب منك إنجازها في وقت محدد، حاول أن تبذل المزيد من المجهود لتنفيذها، خاصة وأنك ستكسب من وراء تنفيذها الكثير، ثق بنفسك واثبت لرئيسك أنك قادر على القيام بمختلف المهام، واحرص على تسليم مهامك في الوقت المطلوب حتى لا تخسر الكثير.
المستوى العاطفى❤️
على الرغم من مساندة شريكك لك طوال الفترة الماضية ووقفه إلى جانبك خلال المشاكل التي مررت بها، إلا أنك تتصيد له الأخطاء بشكل كبير، ولا تعطيه فرصة لتبرير وجهات نظره، حاول أن ترد له الجميل بدلا من نقده بشكل مستمر.
المستوى الصحى
أنت تهمل ممارسة التمارين الرياضية وتكتفى بإتباع نظام غذائى صحى فقط، وهو السبب في أنك لم تلحظ تغير ملحوظ في وزنك، حاول أن تمارس التمارين الرياضية بانتظام، أو يمكنك المشى كل يوم لمدة نصف ساعة، وسيكون ذلك مفيدا لصحتك الجسدية.

التعليقات مغلقة.