نيكولا تيسلا ذلك العالم المهدور حقه هل كنت تعلم أن تسلا شارك في عملية الوثب العالي
كانت هذه مهمة للعثور على القبة الواقية التي تغطي الأرض
هذا سري للغاية؟

نيكولا تيسلا ذلك العالم المهدور حقه
هل كنت تعلم أن تسلا شارك في عملية الوثب العالي.
كانت هذه مهمة للعثور على القبة الواقية التي تغطي الأرض.
هذا سري للغاية؟
نعم.
كان يعرف أن نظرية الجاذبية كانت خدعة
كان يعرف أن نظرية النسبية كانت خرافة.
لقد أثبت أن المجالات الكهرومغناطيسية هي المكان الذي نستخرج منه الطاقة.

كان يعلم أن الأرض كانت مسطحة وتم تصميمها بذكاء

  • أطلق عليها اسم بطارية عملاقة يمكن أن تمنح العالم بأسره طاقة مجانية.من المحيطات المليئة بالمياه المالحة، والمعادن الموجودة في الأرض، والحقول الكهرومغناطيسية (الطاقة الذاتية)، والأثير- تعمل جميعها في انسجام تام لتوفير الطاقة لتشغيل كل الأشياء دون الفحم أو الوقود الأحفوري.

كان لديه في الواقع مفاتيح لتسخيرها والتي أظهرها لجي بي مورغان الذي استثمر في مشروعه. بمجرد أن أثبت نظريته، قام مورغان وآخرون (خوفًا من الطاقة المجانية التي سلبت من أرباح فرض رسوم عليها) بتدمير برج تسلا وسحب دعمهم النقدي.


تمت مصادرة جميع أبحاث Tesla شيئًا فشيئًا، وسرقت براءات اختراعه و/ أو بيعت لرجال جشعين. مات مفلسا. لقد جردوه من ائتماناته وأغدقوا على الآخرين لإنجازاته في التاريخ مثل توماس إديسون. لم تدرس كتب غرفة الصف أبدًا أعظم عقل علمي في التاريخ… نيكولا تيسلا. بخلاف منحه الفضل في اكتشاف التيار المتردد، أي تيار التردد العالي.


في غضون ذلك، واصل التجار العظماء الذين يرغبون في حكم العالم البحث عن اكتشافات تسلا… طوروا عددًا كبيرًا من صواعق زيوس وما يسمى بالأسلحة القائمة على المسافات والتي يكون مصدر طاقتها الفعلي من داخل القوى الكهرومغناطيسية للأرض.


كما صرح بريت ساليسبري، c. s. n.، c- 3، سابقًا من المخابرات الأمريكية، “إن أحزمة Van Allen ليست أكثر من القبة التي بناها الله.”

التعليقات مغلقة.