توقعات الابراج ليوم الاثنين سبتمبر 2021/9/27

الادارة✍🌺السعادة السعادة السعادة🌺

توقعات الابراج ليوم الاثنين ديسمبر 2021/9/27

الحمل ♈
مهنيا :حاول أن تحصل على قسط كافٍ من النوم، حتى تستطيع التركيز فى عملك وإقناع رؤسائك بأفكارك وتتجنب ارتكاب الأخطاء طوال الوقت.
الحب❤️لا تجبر شريك حياتك على فعل شىء، وأترك له حرية الاختيار والتعبير عن رأيه، حتى لا ينفر منك ومن سيطرتك عليه طوال الوقت.
صحيا:حاول أن تتبع نظام غذائى صحي، يساعد على إنقاص وزن جسمك الزائد والوصول للوزن المثالى الذي تحلم به، حتى تستعيد ثقتك بنفسك من جديد.

الثور ♉
مهنيا :حاول أن تكون العديد من الصداقات داخل بيئة عملك، ولا تحاول أن تكسب عداوة أحد من زملائك، حتى لا تعمل فى بيئة عمل يسودها التوتر والقلق .
الحب❤️لا تحاول إخفاء مشاعرك الحقيقية عن الحبيب، واحرص دائماً على التقرب منه وإرضائه حتى تستقر علاقتكما وتشعر بالأمان الذى تبحث عنه دائماً.
صحيا :احصل على قسط كافٍ من النوم دائماً، واحرص على الاستيقاظ مبكراً مع ممارسة التمارين الرياضية اليومية، حتى تحافظ على صحتك.

الجوزاء ♊
مهنيا :حاول أن تكون جادا في تنفيذ أفكارك، فالأفكار بلا إرادة حقيقية لتنفيذها لا قيمة لها، لذلك إذا كنت حريصا على النجاح، حاول امتلاك الإرادة الكافية لذلك.
الحب❤️حاول أن تتحلى بالرومانسية في التعامل مع شريكك، فالمشاعر العاطفية قادرة على إزالة أي توتر بينكما، وستساعدكما على عيش حياة هادئة ومستقرة مليئة بالحب.
صحيا :واظب على ممارسة التمارين الرياضية للحفاظ على لياقتك البدنية، بالإضافة إلى تنشيط الدورة الدموية، والتخلص من الطاقة السلبية.

السرطان ♋
مهنيا ََاحرص على تحقيق أهدافك التى خططت لها خلال الفترة الماضية، ولا تنظر خلفك وتفكر فى الخسائر التى تكبدتها بسبب تسرعك فى اتخاذ بعض القرارات.
الحب❤️اغلق صفحة العلاقة العاطفية الفاشلة تماماً، وافتح صفحة جديدة مع الحياة واهتم بذاتك أكثر من أى وقت مضى، وانتظر الحب الحقيقى الذى يشعر بالأمان والسعادة التى تحلم بها.
صحيا: لا تجعل تقلبك المزاجية يتحكم فى شهيتك، ويتسبب فى إفراطك بتناول الحلوى والأطعمة الدسمة، مما يزيد من وزن جسمك .

الأسد ♌
مهنيأ: امامك فرصة مناسبة اليوم لإثبات أحقيتك بالمكانة التي وصلت إليها، والتي يري البعض أنك غير جدير بها، لذلك استغل الفرصة ورد على كل المشككين في قدراتك.
الحب❤️تعيش حالة من الاستقرار العاطفي مع شريكك، بسببب احترامكما المتبادل لبعضكما البعض، وتقدير كل منكما لمجهود الآخر في سبيل إسعاده، لذلك اغلق أذنيك عن حديث البعض ومحاولاتهم لإحداث فتنة بينكما.
صحيا :تعاني من زيادة في الوزن بسبب اقبالك على الأطعمة الدسمة ذات السعرات العالية، لذلك حاول اتباع نظام غذائي صحي يساعدك على فقدان الوزن.

العذراء ♍
مهنيا:حاول أن تقلل مجهودك الكبير الذي تبذله في العمل، لساعات أكثر من ساعات الدوام الخاصة به، حتى تتيح لنفسك الوقت المناسب للراحة والاسترخاء، والاقتراب من أسرتك.
الحب❤️لا تجعل انشغالك بالعمل يدفعك للتقصير في حق شريكك، ويؤثر على اهتمامك به، فالأمر سيسبب له الكثير من الضيق مع مرور الوقت، لذلك حاول أن تمنع أي أسباب قد تؤدي إلى توتر العلاقة بينكما.
صحيا :حاول الإكثار من شرب المياه لكي تتمتع ببشرة نضرة وصحية، فنقص المياه قد يؤدي مع الوقت إلى جفاف البشرة، لذلك حاول أن تحافظ على بشرتك صحية.

الميزان ♎
مهنيا :ركز على تطوير مهاراتك واكتساب مهارات جديدة تساعدك على التميز وتحقيق أهدافك خاصة مع تزايد المنافسة بينك وبين زملائك، وحدوث تطورات كثيرة ومتتابعة في مجالك.
الحب❤️حاول أن تكون إيجابيا في التعامل مع مشكلاتك العاطفية، ولا تستسلم للحلول المؤقتة، لذلك كن حاسما من خلال مواجهة المشكلات ومناقشتها وإيجاد حلولا جذرية لها.
صحيا :توقف فورا عن التدخين فإنه يسبب أضرار كبيرة بصحتك، ويؤثر على التنفس، وهو ما قد بدأ يظهر عليك بشكل ملحوظ عند بذل أي مجهود، كن حاسما واتخذ قرار بالتوقف عن هذه العادة الضارة واستبدلها بعادات صحية مثل الرياضة.

العقرب ♏
مهنيا : ثقتك بنفسك وطريقة تفكيرك الإيجابية والمبدعة لتنفيذ مهامك فى العمل، جعلتك تتقدم لخطوات كبيرة، واليوم ستنجح فى إبرام المزيد من الصفقات، وربما تحصل على مكافأة مالية من رئيسك بسبب هذه الصفقات، لا تلتفت إلى المشاكل الصغيرة فستكون قادرا على حلها.
الحب❤️قد يكون الوقت مناسبا للخروج والاحتفال بنجاحك فى العمل مع شريك حياتك، عليك أن ترد له الجميل بعد مساندته لك طوال الفترة الماضية، استمتع بوقتك معه فربما تكون مشغولا عنه بسبب العمل فى الفترة القادمة.
صحيا :لديك بعض المشاكل البسيطة فى الجهاز الهضمى، ربما يكون ذلك بسبب النظام الغذائى الذى تتبعه، يمكنك استشارة طبيب متخصص، لمعرفة أنسب نظام غذائى لطبيعة جسدك ولا تستمع لنصائح من حولك خاصة فيما يتعلق بصحتك.

القوس ♐
مهنيا :مشروع خاص تريد تنفيذه وتشعر برغبة فى ترك وظيفتك الحالية، تحتاج إلى دراسة مشروعك بشكل جيد قبل البدء فيه، حاول أن توفق فى الفترة الأولى بين مشروعك ووظيفتك، وبمجرد أن تتأكد من نجاح مشروعك يمكنك تقديم استقالتك.
الحب❤️تحتاج إلى أن تسيطر على انفعالاتك عند التعامل مع شريك حياتك، وتخلى عن كلماتك القاسية حتى لا تخسر شريكك وتدمر علاقتك به، يمكنك حل الأمور بهدوء وبالتفاهم بدلا من العصبية الزائدة التى تجعلك تخسر موقفك فى كل مرة.
صحيا:قلة نومك والتفكير الزائد يسببان لك صداع على مدار اليوم، حاول أن ترتاح قليلا واحصل على ما يكفيك من ساعات النوم، حتى تتمكن من استعادة نشاطك وحيويتك، خاصة وأنك الفترة القادمة تحتاج أن تكون بكامل طاقتك.

الجدي ♑
مهنيا :حاول أن تثبت نفسك أمام رؤسائك فى العمل خلال الفترة القادمة، حتى تغير وجهة نظرهم فيك، وتنول إعجابهم ورضاهم، مما يساعدك فى العمل ببيئة هادئة مستقرة.
الحب ❤️لا تنفعل على شريك حياتك لمجرد رغبته فى التعبير عن رأيه، واستمع له وناقشه فى المواضيع المختلفة، الخاصة بحياتكما، حتى يشعر بأهميته بالنسبة لك.
صحيا :لا تحاول أن تتناول أى دواء طبى خلال الفترة القادمة، دون استشارة الطبيب المختص، حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالسعادة والعافية.

الدلو ♒
مهنيا لديك الكثير من المهام التى تحتاج إلى تنفيذها فى موعدها خلال ساعات العمل الرسمية، لذلك حاول أن تتجنب الدخول فى مناقشات لا تتعلق بالعمل، فإهدار الوقت قد يضرك كثيرا، وركز فى مهامك حتى لا ترتكب أخطاء وتتعرض للمسائلة.
الحب ❤️غيرتك الشديدة قد تدمر علاقتك بشريك حياتك، لقد بدأ حبيبك يشعر بالانزعاج بسبب تحكمك الزائد فيه، لقد حاول إرضاءك بشتى الطرق، ولكن أصبح الوضع فوق طاقته، وأصبح يشعر بعدم ثقتك به، حاول أن تسيطر على مشاعرك، واعطيه مساحته الشخصية.
صحيا :لا تحصل على وجبة الإفطار فى الصباح، وتكتفى فقط بوجبة الغداء والعشاء، وهو ما قد يؤثر على صحتك الجسدية، فوجبة الإفطار من أهم الوجبات التى تمد جسمك بالعناصر الغذائية التى يحتاجها فى بداية اليوم، وحاول أن تلتزم بشرب كوب من اللبن فى بداية كل يوم لتقوية عظامك.

الحوت ♓
مهنيا: تتعامل بمثالية زائدة فى العمل، وهو ما قد يتسبب فى وقوعك بالمشاكل، خاصة وأن هناك بعض الزملاء يتربصون بك، توخى الحذر فى التعامل مع الجميع، وادرس قرارتك جيدا، وتأكد من نوايا من يقدمون لك النصيحة بالعمل. الحب❤️تشعر أن الأمور متوترة بينك و بين شريك حياتك اليوم، ويفهم كل طرف حديث الآخر بشكل خاطئ، تحلى بالصبر وتأكد أن هذا الوضع مؤقت بسبب ضغوط تعرضتم لها، ولكن لا تقلق ستتخطيان هذه الفترة، وستصبح الأمور أفضل فى المستقبل.
صحياتجنب تناول الكثير من السكريات، والتى تسببت فى زيادة وزنك فى الفترة الأخيرة، وابدأ فى تنظيم وجباتك الغذائية، واحرص على تناول الخضروات والفواكه الطازجة، التى تفيد مناعة جسمك بشكل جيد، خاصة فى هذه الفترة
والله اعلم هذه مجرد توقعات والقادم أجمل بإذن الله تعالى

التعليقات مغلقة.