أشياء غريبة أتت من الأعلى عبر التاريخ لايوجد لها إجابات مقنعه!

0

تستمر الكرات المعدنية الغامضة في السقوط من السماء حول العالم
هناك حالات عديدة لأشياء غريبة أتت من الأعلى عبر التاريخ ، غالبًا بدون إجابات قوية، وفي السنوات الأخيرة ، استمر هذا مع عدد مذهل من الحالات التي سقطت فيها الأجسام المعدنية الغريبة من العدم ، فقط لترك الناس يتساءلون عما هم عليه بالفعل.
هنا سوف نلقي نظرة على بعض الحالات الغريبة للكرات المعدنية أو المجالات التي سقطت وتمكنت من الإفلات من أي فهم ملموس حقيقي.

في عام 2012 ، أصيب سكان شمال البرازيل بالصدمة عندما سقط كرة معدنية من السماء لتتحطم في “رياتشو دوس بوكوس” ، في ولاية مارانهاو البرازيلية ، مما أدى إلى تدمير الكاجو في هذه العملية، والشخص الذي اكتشفها لأول مرة قال إنه أصيب بصدمة من دوي هدير عالٍ في السماء، فخرج ليرى سبب ذلك، وما وجده كان شيئًا غريبًا من عالم آخر في حفرة ولا تزال دافئًة عند اللمس.
ووصف بأنه كروي تمامًا ويبلغ قطره مترًا واحدًا ويزن 50 كيلوجرامًا، وعندما وصل السكان المحليون الآخرون وحفروا فيها ، وجدوا أن الكرة بدت مجوفة ، باستثناء ما بدا أنه القليل من السائل يطفو في الداخل، وسرعان ما وصلت الشرطة العسكرية وأزالت الكرة ، قائلة إنها مجرد جزء من قمر صناعي تم إسقاطه.

تعرضت ولاية تكساس الأمريكية لحادث مماثل في عام 2013 ، عندما اكتشف كهربائي يدعى “دين جينتز” جسمًا غريبًا بالقرب من مرعى أبقار على أرضه بالقرب من بلدة بونا شرق تكساس، وعند الفحص ، يمكن ملاحظة أن الجسم كان عبارة عن كرة معدنية قطرها حوالي 35 سم وبها علامات تعرض شديد للحرارة.

بعد فترة وجيزة ، تم العثور على كرة غامضة أخرى فوق الأراضي العشبية في نفس المنطقة ، وعلى الرغم من جهود Gentz ​​لمعرفة مصدرها ، لم يتلق أي ردود من وكالة ناسا أو أي وكالة أخرى ذهب إليها للحصول على معلومات.

في عام 2014 ، استيقظ سكان مدينة Mengchang في مقاطعة هيلونغجيانغ بالصين على ضوضاء عالية ، وبعد ذلك شوهدت ثلاث “كرات نارية” تنزل من السماء، وشرعت هذه الكرات النارية في الهبوط في بعض المناطق الزراعية ، وعندما ذهب السكان المحليون للتحقيق ، وجدوا ثلاث “كرات معدنية شبه مغطاة مفصولة بطبقة من الحافة الخشنة” ، تزن حوالي 40 كيلوغرامًا ويبلغ قطرها 75 سم تقريبًا.
ومرة أخرى ، سارع المسؤولون إلى مصادرة الأجسام الغريبة ، وقدموا تفسيرًا بأنها كانت حطامًا من صاروخ بروتون-إم الروسي الذي يحمل قمرًا صناعيًا ، والذي انهار في مكان ما في كازاخستان بعد الإطلاق الفاشل، فهل هذا ما كان عليه أم أنه شيء أكثر غموضًا ؟ والمسؤولون الصينيون لا يريدون أن يقولوا ماحقيقتها.

في عام 2015 ، ظهرت ثلاثة “أجرام سماوية سوداء غريبة” داخل الحفر التي أثرت في حقول منطقة فيلافيجا والمناطق المحيطة بها ، في إسبانيا، وقُدِّر قطر كل من الأجسام السوداء الغريبة بقطر 80 سم مع وجود ثقب في أحد طرفيه ويبدو أنه مبني حول إطارات سلكية.
وأفادت وكالة إخبارية ، La Verdad ، أن هذه الأشياء مصنوعة من مادة غير معروفة ، وتبدو قوية بما يكفي للبقاء على قيد الحياة مرة أخرى إلى الأرض، وحتى الانفجارات الكارثية، ومن المثير للاهتمام أن الحرس المدني سرعان ما تحرك لحماية المنطقة ومنع الصحافة من الاقتراب.

وفي نفس العام ، أفاد مزارع في مدينة كالاسبارا بإسبانيا أن جسمًا معدنيًا كرويًا قد تحطم أمام عينيه، وبحسب ما ورد استعاد المسؤولون الذين يرتدون بدلات واقية من المخاطر الجسم وأخذوه في سيارة، ومن المثير للاهتمام أنه في نفس الوقت تقريبًا في نفس اليوم وحتى على نفس خط العرض ، سقط جسم مشابه على شاطئ بالقرب من مدينة ساكاريا كاراسو ، تركيا.
ومرة أخرى ، هرع الضباط العسكريون إلى مكان الحادث ، وأخذوا الشيء بعيدًا ، ولم يكلفوا أنفسهم حتى عناء تقديم تفسير.

وفي يناير 2016 ، بدأت الأخبار تنتشر عن سقوط “كرات فضاء معدنية عملاقة” من السماء في مقاطعة ين باي الفيتنامية وتوين كوانج المجاورة، وفي مناسبات مختلفة ، سمع “ضوضاء كالرعد” ، وظهرت ثلاثة أجرام سماوية بأحجام مختلفة يتراوح وزنها بين 6 و 50 كيلوغراماً في سماء صافية لتتحطم علي الأرض ، قريبة جداً من بعضها البعض.
تم العثور على أحدهم مجوفين ، بينما كان على الآخر أحرف شبيهة بالروسية ، مما أدى إلى تكهنات بأنها كانت من قمر صناعي روسي أو منطاد طقس روسي ، أو خزانات الهواء المضغوط لصاروخ أو طائرة، وعلى الأقل هذه هي التوقعات الرسمية.

أخيرًا ، في عام 2018 ، تم العثور على ثلاثة أجسام كروية معدنية في مجتمع الأنديز في جنوب شرق بيرو ، بعد وقت قصير من ورود تقارير عن أحتراق الأجسام في السماء، وأدعى المسؤولون الذين استعادوا الأشياء أنها كانت قطعًا من صاروخ أو قمر صناعي احترقت وذابت عند العودة ، على الرغم من ادعاء آخرين أنها كانت نيازكًا.

ومع التزام وكالات الفضاء الكبرى في العالم بالصمت المطلق بشأن هذه الأحداث ، ظهرت العديد من نظريات المؤامرة ، بدءًا من الطائرات بدون طيار أو أجزاء من الهياكل الغريبة المدمرة في الفضاء إلى برامج الفضاء الحكومية السرية.
وقد غذت هذه التقارير التي تفيد بأن المسؤولين العسكريين سارعوا إلى حمل الكرات وزعموا أنها مصنوعة من “سبيكة خاصة” غير معروفة، ولا تزال الأجرام السماوية مجهولة الهوية وقد صادرتها الحكومات للاختبار.

ومن الجدير بالذكر، فقد عثر أمريكي عام 1974 في ولاية فلوريدا الامريكية علي كرة معدنية تشبه نفس الكرات المعدنية الغامضة تلك، فألتقطها ووضعها في منزله، إلا أنه تفاجأ بأنها تتحرك وتنتج أصواتا غريبة!! ومنذ عامين تقريباً قرأت خبر عن هذه الكرات المعدنية الغامضة، وتقول المعلومة انها عبارة عن طائرة بدون طيار من خارج الأرض، تراقب وتستخبر معلومات عن البشرية وكوكب الأرض، إلا أن هذا الخبر حذف بعد دقائق من نشره.

وفي النهاية ، كل شيء مقلق للغاية، وتستمر هذه الأشياء في السقوط من السماء، ولا يبدو أن هناك إجابة حقيقية ومتفق عليها لكل شيء، فهل هي مجرد حالات لشظايا حطام فضائي ، أم هناك شيء آخر؟ ولماذا يندفع المسؤولون في جميع الحالات تقريبًا لإزالة كل شيء وتقديم إجابات غامضة ، إن وجدت؟
فماذا يحدث هنا؟ من الصعب القول ، لكن هذه التقارير لا تزال ترد وتثير النقاش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.