الافراج عن 100 سجين سياسي في نيمروز

الافراج عن 100 سجين سياسي في نيمروز

وفقاً للحكم الصادر من سماحة أمير المؤمنين شيخ الحديث المولوي هبة الله آخند زاده تم اطلاق سراح جميع السجناء السياسيين البالغ عددهم 100 سجيناً من سنجن ولاية نيمروز العام.

المفرج عنهم كانوا متأثرين بالتعامل الجيد والترحم من قبل الإمارة الإسلامية ، وقد أبدوا فرحتهم بذلك.

انتهى برنامج الإفراج بشكل جيد بتوديع مع المطلق سراحهم.

====
بادغيس: اطلاق سراح 23 سجيناً سياسياً في مركز قلعه نو
تم اطلاق سراح 23 سجيناً سياسياً يوم أمس من السجن المركزي في قلعه نو مركز ولاية بادغيس من بينهم أناس مهمين من الجنود والشرطة الذين تم أسرهم في مختلف مديريات بادغيس، فقد تم اطلاق هؤلاء وفقاً للحكم الصادر من قبل قيادة الإمارة الإسلامية. وبدفع مصاريف صرف لهم تم ارسالهم إلى منازلهم.

2021/8/21

لقاء حاکم هرات مع الرئيس التنسيقي للإقليم الغربي في الإمارة الإسلامية

في هذا اللقاء الذي شارك فيه مسؤولو الدوائر الحكومية بولاية هرات تحدث بالتفصيل حاكم هرات المولوي عبدالقيوم روحاني مع منسق الإمارة الإسلامية للإقليم الغربي المولوي حاجي فيض الله حيال الوضع العام في ولاية هرات.
وقد شدد المولوي حاجي فيض الله على ضرورة النظم المدني في ولاية هرات.
من جهته اصدر حاكم هرات توجيهاته لإدارات البلدية والمرور، والمواصلات للتنسيق فيما بينها لإيجاد الإنضبط المدني وتقديم الخدمات للمواطنيين.
قام مسؤولو الدوائر الحكومية الأخرى تقديم تقاريرهم وما يواجهون من المشاكل لحاكم الولاية.
تعهد حاكم الولاية المولوي عبد القيوم روحاني باتخاذ خطوات جدية لحل مشاكل الدوائر الحكومية.
وقد اتخذ القرار في هذا الاجتماع بأن لا يتجول مجاهدو الإمارة الإسلامية مع أسلحتهم في شوارع المدينة ولا ينزلها من سيارتهم من أجل الانضباط المدني.

2021/8/21

الإفراج عن 180 سجينا سياسياً من محبس غزني العام

وفقاً للحكم الصادر من سماحة أمير المؤمنين شيخ الحديث المولوي هبة الله آخند زاده تم اطلاق سراح جميع السجناء السياسيين البالغ عددهم 180 سجيناً من سنجن ولاية غزني العام في حضور مسؤول الاعلام والثقافة بالوكالة المولوي حبيب الله مجاهد و مسؤول سجن ولاية غزني الحافظ رشاد صاحب، وعاد المذكورون إلى أهاليهم.
المفرج عنهم كانوا متأثرين بالتعامل الجيد والترحم من قبل الإمارة الإسلامية ، وقد أبدوا فرحتهم بذلك.
انتهى برنامج الإفراج بشكل جيد بتوديع مع المطلق سراحهم.

2021/8/21

غزني: لقاء مسؤول لجنة المعادن والصناعات في مدينة غزني بطاقم وزملاء تلك الإدارة

التقى مسؤول لجنة المعادن والصناعات المولوي صهيب صاحب نهار اليوم السبت 12 محرم 1443هـ في ولاية غزني بجميع موظفي رئاسة المعادن.
حث المذكور جميع الموظفين والعاملين لوظائفهم، وبيّن لهم سياسة وموقف الإمارة الإسلامية، وطمئنهم على أن يواصل جميعهم وظائفهم بكل اطمئنان.

2021/8/21

اطلاق سراح 77 سجيناً سياسياً في ولاية فارياب

بناء للحكم الصادر بالعفو العام من قبل سماحة أمير المؤمنين شيخ الحديث المولوي هبة الله آخندزاده ـ حفظه الله ـ تم اطلاق 77 سجيناً سياسياً بمن فيهم الجنود والشرطة وموظفين من سجن فارياب العام وبعد منحهم مصاريف السفر عادوا إلى أهاليهم.
2021/8/21

التعليقات مغلقة.