شاب سوري ينقذ فتاة نمساوية من الاعتداء الجنسي وعليه دفع 9000يورو

شاب سوري ينقذ فتاة نمساوية من الاعتداء الجنسي وعليه دفع 9000يورو

ديليار ذو 29 عاما المعروف بين اصدقائه ب ديلو شاب كوردي من سوريا الحبيبة ينقذ فتاة فييناوية في نهاية شهر مايو من الاعتداء والتحرش الجنسي من قبل مجموعة من الرجال السكارى عندما كان يتمشى في المساء مع صديقه على قناة الدانوب Donaukanal و قرر التدخل وطلب من المجموعة ان يتوقفون عن مضايقة والتحرش بالفتاة فورا لانها اختها.

واثناء المشادة الكلامية تمكنت الفتاة من الفرار ولكن عند مغادرة ديلو وصديقه يتم مهاجمتهم من قبل المجموعة من الخلف و قام احد الجناة بمهاجمة ديلو على وجهه بزجاجة فودكا ويفقد وعيه ويسقط على الارض ويتم نقله الى اقرب مستشفى بعد اصابته بجروح خطيرة في الرأس و كسر عظم وجنتيه الذي اثر على عينه اليسرى.

بعد عدة عمليات جراحية في الاشهر الماضية، اتضح ان كاك ديلو فقد 80% من قدرة البصر في العين اليسرى بشكل نهائي ونظرا لانه لم يكن عنده التامين الصحي اثناء وقوع الحادث عليه دفع 9000يورو بنفسه للعلاج وبما انه لايوجد حتى الآن اي اثر للجناة ، لايمكنه رفع دعوى للحصول على التعويضات.

بدأ اصدقاؤه منهم فابيان سيمون ورينيه سيمون قبل ايام بحملة جمع التبرعات له عبر الانترنيت ويقول فابيان:

وضع ديلو سلامة فتاة غريبة قبل سلامته ولاينبغي تركه مع التكاليف

ماقام به كاك ديلو كا ن لها صدى طيبا لدى النمساوين في رفع شأن اللاحئين خاصة السوريين وتم حتى الان جمع 4766يورو له والمبلغ في التصاعد.


المصدر: جريدةHeute

التعليقات مغلقة.