ماذا حدث بين عائلتى الريس والمرغنى فى عين شمس؟

حاصروهم بـ12 بندقية الية وسلموهم “كفن”.. ماذا حدث بين عائلتى الريس والمرغنى فى عين شمس؟
أثار فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى، جدلاً واسعاً بين النشطاء، يوثق لحظة الصلح بين عائلتى، “الريس والمرغنى” فى منطقة عين شمس.

بوجود أشخاص كثيرون بحوزتهم أسلحة “بنادق الية” و “طبنجات” وقاموا بتسليمهم كفن بالإكراة حتى يقدومة لهم.
ورضت عائلة الريس تسليم الكفن لعائلة المرغنى بعد ترويعهم وتهديدهم بالسلاح وسط حشد كبير من الناس والتجمهر عليهم وأجبارهم على فعل شئ دون موافقتهم والمساس بحريتهم.
وكشف شاهد عيان من أهالى منطقة عين شمس يدعى مصطفى معتصم، كواليس ما جرى تلك الليلة حيث قال إن أمس الأحد قام صاحب معرض سيارات يدعى خالد السمان بالتوسط بين العائلتين لحل الخلافات السابقة بينهم.
فقام بدعوة عائلة الريس على حفل سحور نظمته عائلة المرغنى داخل صوان كبير بعين شمس وبحضور بعض من رجال الأمن.
وأضاف الشاهد أن عائلة الريس والتى حضر منها أسلام الريس ووالدة عاطف الريس وعمة محسن الريس فوجئوا بوجود أشخاص مسلحون بـ 12 بندقية الية وعدد من الطبنجات بوجود ثلاث من عائلة المرغنى وهم “أبراهيم وعز وتامر المرغنى، جالسون على كراسى وأجبروهم على تقديم الكفن ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بسبهم بابشع الألفاظ قائلين لهم “مفيش حاكم هيحلك منى” على حسب تعبيره وأعتدوا عليهم بالضرب.
وتعود بداية المشكلة من شهرين ماضيين عندما كان بعض من أبناء عائلة المرغنى تسهر داخل باخرة يمتلكها أسلام الريس تقع فى منطقة الجيزة ونشبت مشاداة كلامية بين واحد من أبناء المرغنى وأسلام الريس، صاحب الباخرة، بعدما طلب الأول أغنية لم يوافق عليها الأخير.
وقد دفع هذا نجل المرغنى لتكسير الباخرة وتم عمل محضر بالواقعة وقامت الشرطة بالقبض على جميع المشاركين فى المشاجرة.
ونشر أسلام عاطف، واحداً من الثلاث الذين ذهبوا من عائلة الريس لأتمام الصلح، منشور على حسابة الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” قائلا: “أنا أسمى أسلام عاطف حسن راجل أبن راجل لما أكون رايح صلح وماشى فى خير عشان أرضيىناس.. نتفاجئ إن بلد كاملة علينا لوحدنا (عين شمس) الف راجل باسلحة بنادق آلية وطبنجات وأحنا ثلاثة بس وجايين برجلينا.. وتدينى كفن أشيلوا عشان أقدمهولك أنا ربنا أعلم اللى ساكتنى إن أبويا واقف جنبى لو كان أخر يوم فى عمرى ماكنتش هعمل كدة بس ربنا كبير وكبير أوى كمان والبلد دى فيها حكومة وفيها قانون ولو أخر يوم فى عمرى أنا مش هسيب حقي منكم.. حسبى الله ونعم الوكيل حسبى الله ونعم الوكيل”.

التعليقات مغلقة.