مقتل فتاة سورية طعنا بسبب خلاف ثم دهسها بموتوسيكل

30

🔴 جريمة “#نيرة_أشرف” تتكرر بالحرف.. كاميرا مراقبة توثق لحظات مرعبة لمقتل فتاة سورية طعنا بسبب خلاف ثم دهسها بموتوسيكل

🔴 سيناريو نيرة اشرف المصرية يتكرر في سوريا حيث قتلت الشابة إيلين ساتيك (20 عاما) في جريمة مروعة هزت مدينة اللاذقية الساحلية شمال غرب سوريا.

🔴 وفي تفاصيل الحادثة أقدم شخص على طعن فتاة بأداة حادة وسط الطريق العام بحسب الرواية الأولية لتتوجه الشرطة إلى المحلة ويتم اسعاف الفتاة ونقلها الى المستشفى لكنها سرعان ما لقيت مصرعها نتيجة المضاعفات الشرطة ألقت القبض على الجاني الذي اعترف انه قتل ايلين بسبب خلافات بينهما.

🔴 الجريمة أثارت ردود فعل عاصفة إذ وصل العنف المجتمعي لمرحلة مقلقة خصوصاً في الآونة الأخيرة التي سجلت فيها حوادث متكررة في العالم العربي والضحايا من النساء.

🔴 وقالت التقارير إن الشاب القاتل يدعى (سليمان. ر)، وهو من مواليد عام 2000، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على طعن الفتاة ثلاث طعنات بأداة حادة.

🔴 وقالت صفحات محلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن “الشابة البالغة من العمر 20 عاماً، كانت مع شاب على الدراجة النارية (موتوسيكل) حين اختلفاً فوجه لها طعنات قاتلة، ثم دهسها،

قبل أن يتدخل شاب آخر ويطلق النار بالهواء فهرب القاتل وأسعفت الفتاة إلى المستشفى”.

🔴 وبحسب التحقيقات الجارية فإن دافع القاتل الذي نفذ جريمته المروعة من قتل ودهس هو وجود خلافات بينه وبين المغدورة إيلين، وقد تم إلقاء القبض على الجاني وسيتم تقديمه للقضاء المختص.