حقيقة bkk44 أو mbz3 معرفة باسورد الواي فاي هل حقيقي ؟ احذر منهم

833

حقيقة bkk44 أو mbz3 معرفة باسورد الواي فاي هل حقيقي ؟

Mobiles & Accessories
Black Friday Instalment offers


هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تدعي أنه يمكنك بالفعل معرفة باسورد الواي فاي أو اكتشاف كلمة مرور الراوتر ومنها كل من bkk44 وكذلك mbz3.

في هذا المقال سنتعرف على هذا الموقع الإلكتروني وهل ينجح فعلا في منحك باسورد الواي فاي؟

ما هو bkk44 أو mbz3
كلاهما موقع إلكتروني، الأول على نطاق خاص به bkk44.com والثاني mbz3.com وكلاهما يتنافسان على الهدف نفسه، الأشخاص الذين يبحثون عن معرفة باسورد الواي فاي.

هناك تطبيقات ومواقع كثيرة في هذه السوق الصاعدة التي تحاول أن توفر للمخترقين سبلا أفضل وأسهل من اجل مهاجمة الراوتر ونقاط توزيع الإنترنت والحصول على اتصال إنترنت مجاني.

ينتشر bkk44 من خلال الرسالة التالية:

  لو عايز تخترق اى شبكة wifi وتسرق منها نت بدون اى برامج  – افتح جوجل واكتب فى البحث bkk44 – هتدخل اول موقع يظهرلك فى البحث

وينتشر mbz3 من خلال الرسالة التالية:

وينتشر كلاهما على فيس بوك خصوصا في التعليقات والمنشورات والصفحات المختلفة، ولا أي من الرسالتين تتضمن أي روابط خارجية لهذا ينجحان في الإنتشار.


ويتشابه كلا الموقعين في التصميم والتفاصيل المختلفة وكأنهما من جهة واحدة، لكن هناك الكثير من المواقع الأخرى التي تنتشر بالفعل على الساحة.

هل من الممكن فعلا اختراق الواي فاي؟


نعم من الممكن وليس بالأمر الكبير اختراق الواي فاي، يمكن لأي شخص الوصول بسهولة إلى المواقع التي تتصفحها على الواي فاي، هناك العديد من البرامج التي تتيح لنا الوصول إلى تلك المعلومات (التي يتصفحها الأشخاص على نفس الشبكة). تسمح لك هذه البرامج بمعرفة ما يبحث عنه الأشخاص أو أين يسجلون الدخول، كما أنها تحفظ كلمة المرور وتفاصيل المتصفّح (مستخدم wifi)، وبالتالي لا يجب استخدام الواي فاي العام باعتبارها شبكة الواي فاي خاصة بك لأن الخادم قد ينتظر اختراق معلومات شخص ما!!

لا يمكن اختراق أجهزة التوجيه المتقدمة الجديدة مثل Jio Gigafiber أو سلسلة TP LINK Archer أو ASUS R2 إلا من خلال القوة الوحشية أو التخمين بكلمة المرور.

لكن الأساليب السابقة مثل WPS pin guessing و kali-linux (صدع الهواء) هي في الغالب عديمة الفائدة الآن، لذلك إذا كان لديك جهاز الواي فاي وكلمة مرور عشوائية مثل → # @ $٪ aYTkHGepp $ #٪ Y ^ فهو آمن تمامًا من القرصنة.

كيف يعمل bkk44 أو mbz3 وهل هو صادق؟


كلاهما يتم الترويج لهما على نطاق واسع بشكل مجاني على فيس بوك، وهذا من قبل المستخدمين الذين يبحثون عن كلمة المرور ضمن خطوات استخدام bkk44 أو mbz3

عند البحث عن أي واحد منهما، ستجده بالفعل في مقدمة نتائج بحث جوجل، وبمجرد أن تدخل إليه هناك أول سؤال يتعلق بنوع شبكة الواي فاي التي تحاول اختراقها، هل هي مخفية أم ظاهرة؟ ثم ما مدى قوة الإشارة التي تحصل عليها؟ متوسطة أم ضعيفة أم قوية؟

لا يطلب الموقع سوى اسم الشبكة التي تريد اختراقها، وهذه بيانات جد بسيطة ومنطقيا ليست كافية أبدا لاختراق شبكة او القيام بأي عملية مهمة.

وبالطبع في الخطوة التالية ستجد الرسالة التي يجب عليك نسخها، ونعم هي نفس الرسالة التي تنتشر في التعليقات والصفحات العامة والمجموعات.

عند النقر على رابط تفعيل كلمة المرور ومشاهدتها ستظهر رسالة مثل:

Mobiles & Accessories
Black Friday Instalment offers

كلمة السر :2093**** المعذرة كلمة السر ناقصة , أنت لم تنشر  الرسالة فى 15 مكان مختلف على الفيسبوك ، من فضلك أنشرها فى اماكان مختلفة وليس نفس المكان  لتظهر كلمة السر كاملة

إقرأ أيضا:
حقيقة mbc13 أو 13mbc اختراق حسابات فيس بوك

حقيقة BBX3 أو vaa66 اعرف من زار بروفايل فيس بوك
نجح موقع جديد في الإنتشار على فيس بوك ونتحدث عن BBX3 أو vaa66 أو bbx3.com أو vaa66.com من خلال التعليقات وعلى مجموعات فيس بوك.

الموقع الجديد يدعي أنه يوفر لك مساعدتك على اكتشاف كل الأشخاص الذين يعملون على زيارة صفحتك الشخصية بموقع فيس بوك.

ما هو BBX3 أو vaa66


هو موقع إلكتروني جديد، تم الترويج له من قبل المستخدمين على فيس بوك، وهذا عن طريق التعليقات ومنشورات المجموعات بشكل أساسي، لا تتضمن رسالة الترويج أي روابط لهذا فهي تنتشر بسهولة دون ان يقدر نظام فيس بوك على ايقافها أو اثبات أنها رسالة مزعجة، وهي التالي:

عايز تعرف  مين بيراقب البروفايل بتاعك على الفيسبوك وبيدخل عليه كل يوم ~ هتفتح  جوجل وتكتب فى البحث  BBX3  هتدخل اول موقع يظهرلك وتفعل الاشعارات

أو الرسالة التالية:

عايز تعرف  مين بيراقب البروفايل بتاعك على الفيسبوك وبيدخل عليه كل يوم ~ هتفتح  جوجل وتكتب فى البحث  bbx3com  هتدخل اول موقع يظهرلك وتفعل الاشعارات

أو الرسالة التالية:

عايز تعرف مين بيراقب البروفايل بتاعك على الفيسبوك وبيدخل عليه يوميآ – افتح جوجل اكتب فى البحث vaa66 هتدخل اول موقع يظهرلك وتفعل الاشعارات


هل يعرف فيس بوك من زار بروفايلك؟


على الرغم من أن الشخص الذي تطلع على ملفه الشخصي ليس لديه طريقة لمعرفة أنك كنت على الخط الزمني الخاص به، فإن فيس بوك يعرف ذلك.

يتم تسجيل جميع أنشطة الموقع، بما في ذلك الملفات الشخصية التي تزورها، بواسطة فيس بوك ومع ذلك لن يتم مشاركة هذه المعلومات مع أي شخص.

سيكون بعض الأصدقاء دائمًا على مقربة من خلاصتك أو في الجزء العلوي منها بسبب مزيج من الاهتمام وتوقيت آخر مشاركة لهم وعلاقتك بهم على التطبيق، إذا كنت تتفاعل كثيرًا مع منشوراتهم، فمن المرجح أن يزور هؤلاء صفحتك الشخصية أكثر.

كيف يعمل BBX3 أو vaa66
بعد الولوج إلى موقع BBX3 أو vaa66 ستجد أول سؤال بانتظارك وهو: كيف تعرفت على موقع BBX3؟

Mobiles & Accessories Black Friday Instalment offers

هناك أربعة خيارات في الوقت الحالي وهي كلها تحيلك إلى الخطوة التالية، وهو سؤال آخر ماذا تفضل ان يظهر لك فى الاشعارات ؟ أو ما هي المعلومات التي تريد أن تحصل عليها في اشعارات فيس بوك.

هل اسم الزائر ام اسم الزائر ووقت الزيارة أم اسم الزائر ووقت الزيارة والمدة التي قضاها بداخل صفحتك الشخصية أو حسابك.

لا يطلب منك الموقع تقديم رابط صفحتك الشخصية، أو أي شيء للكشف عن هويتك من أجل الحصول على هذه المعلومات وهذا ما يجعل ذلك غير معقول.

بعد ذلك ستحصل على الرسالة السابقة والتي عليك نشرها في 15 مجموعة ومكان على فيس بوك من اجل الحصول على المعلومات.

هذه هي حقيقة BBX3 أو vaa66
يوضح فيس بوك أنه لا توجد طريقة يمكنك من خلالها رؤية أسماء الأشخاص الذين يزورون ملفك الشخصي، لا تقم بتثبيت تطبيق فيس بوك الذي يدعي أنه يسمح لك بمشاهدة الأشخاص الذين زاروا ملفك الشخصي.

صحيح لا يشكل BBX3 أو vaa66 أي خطر على حسابك بموقع فيس بوك أو جهازك المحمول او الكمبيوتر، إلا أنه لا يقدم لك المعلومات التي تريدها.

منطقيا كي تتمكن برمجية أو موقع من الحصول على هذه المعلومات لو كان يتيحها فيس بوك لأطراف ثالثة، لكن عليها أولا أن تطلب صلاحية الولوج إلى حسابك، لكن ليس من المنطقي أن نعرف من يزور صفحتك الشخصية دون الحصول على الأقل على رابطه الخاص.

والحقيقة أن الموقع مصمم من اجل دفعك في النهاية لتصفح إعلانات مختلفة يتم توجيهك إليها والتفاعل معها بوضع رقم الهاتف أو تنزيل برمجية مربح لصاحب الموقع الذي لا يمنحك المعلومة التي تريدها.

حقيقة موقع cbb3com أو CBB3 قراءة رسائل ماسنجر الأصدقاء


ينتشر على الساحة موقع جديد وهو cbb3com أو CBB3 أو cbb3#com والذي يزعم أنه يمكنك اختراق ماسنجر الأصدقاء وجهات الإتصال والإطلاع على رسائلهم الإلكترونية والمحادثات بدون علمهم.

ويرغب الكثير من الشباب فعل ذلك، والإطلاع على ما يحدث في الخاص بين الناس، ويبدو مغريا أكثر للأشخاص الذين هم في علاقة ويريدون أن يعرفوا هل الشريك يكذب عليهم ويدردش مع شخص آخر.

في هذا المقال سنتحدث عن حقيقة موقع cbb3com أو CBB3 أو cbb3#com

كيف ينتشر موقع cbb3com أو CBB3
يمكن أن تصادف تعليقات ومنشورات مجانية تروج لموقع cbb3com أو CBB3 أو cbb3#com والتي تجدها في فيس بوك تحديدا حيث تنتشر هذه الرسائل، والسر في ذلك هو أن تلك الرسائل جذابة ولا تتضمن أي روابط أو عناصر قد تعيق انتشارها كما حدث سابقا مع بعض المواقع والتي تم حضرها بواسطة مكافحة السبام والرسائل المزعجة في فيس بوك والمنصات الأخرى.

والرسالة هي كالتالي:

  انا لقيت موقع رهيب  بيخليك تشوف رسائل اى حساب فيسبوك بدون علم صاحب الحساب – اكتب فى بحث جوجل CBB3com وهيظهرلك اول موقع – هيطلب منك رابط الحساب  و هيعرض لك رسائل الماسنجر كلها

ويمكن إيجاد رسالة بالشكل التالي

  انا لقيت موقع رهيب  بيخليك تشوف رسائل اى حساب فيسبوك بدون علم صاحب الحساب – اكتب فى بحث جوجل cbb3#com وهيظهرلك اول موقع – هيطلب منك رابط الحساب  و هيعرض لك رسائل الماسنجر كلها

عند مصادفتك لمثل هذه الرسائل، من الممكن أن تبحث عن الموقع للوصول إليه، وبالفعل عند البحث عنه في جوجل ستجده في المرتبة الأولى.


هل يمكن التجسس على رسائل ماسنجر الأصدقاء؟


نعم من الممكن التجسس على ماسنجر، لكنه قد لا يعمل بدون تطبيق التجسس، باستخدام تطبيق التجسس المناسب، يمكنك أخيرًا البدء في التحقق من المحادثات والمزيد على تطبيق المراسلة.

هناك العديد من التطبيقات التي يمكنها أن توفر لك التجسس على محادثات الآخرين، لكن فقط على الشخص الذي تقوم بتنصيب البرنامج له في هاتفه سرا بدون أن يعلم.

وتعد أيضا هذه البرامج والتطبيقات من برامج المراقبة الأبوية والتي تستخدم على نطاق واسع، من الآباء والأهل من أجل مراقبة رسائل ماسنجر الأبناء وأنشطتهم أيضا على واتساب وسناب شات وتيك توك وفيس بوك والعديد من المنصات الأخرى وسجل التصفح والألعاب التي يستخدمونها ومتابعة المدة الزمنية لتصفح الإنترنت على أجهزتهم.

يوفر لك تطبيق التجسس ميزة تسجيل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو على حد سواء، ويتيح لك الوصول إلى التسجيلات في لوحة التحكم.

يظهر هذا أنه لا يمكن التجسس على محادثة شخص معين بدون تنزيل تطبيق التجسس على جهازه، لذا هل من الممكن لمواقع مثل CBB3com أن توفر التجسس بدون تنزيل تطبيقات؟

كيف يعمل موقع cbb3com أو CBB3!


حسنا، بعد أن تلاحظ الرسالة ستبحث عن الموقع، وما أن تدخل إليه ستجد رسالة تقول “الان يمكنك قراءة رسائل أى اكاونت على الفيسبوك بدون معرفة صاحبها عن طريق موقعنا CBB3com”.

ويسألك إن كان الضحية من قائمة الأصدقاء ام لا؟ ثم عليك أن تحدد مدة الرسائل التي تريد الوصول إليها حسب أقدميتها وهناك 3 خيارات.

وسيطلب منك الموقع بعد ذلك، بنسخ رابط الحساب لتضيفه للموقع ليقوم بالوصول إليه ويطلعك على الرسائل الخاصة به.

بعد الضغط على زر التنفيذ ستلاحظ أن هناك طلب يفيد بأنه عليك نسخ الرسالة الترويجية ونشرها على فيس بوك في صفحات وتعليقات الصفحات العامة.

بعد ذلك ستظهر لك رسالة الخطأ التالية عند محاولة عرض رسائل ماسنجر:

المعذرة :لن نعرض لك الرسائل حتى تقوم بنشر الرساله فى 15 مكان مختلف على الفيسبوك وليس نفس المكان – جروبات – تعليقات – صفحات

وهو ما يعني أنه عليك نشرها أكثر والترويج للموقع على نطاق أوسع.

هل موقع cbb3com أو CBB3 صادق؟


للأسف يتبين فيما بعد أنك لن تحصل على أي محادثات أو رسائل، والغاية من ذلك هو أن يدفعك الموقع للنقر على رابط يدفعك لمشاهدة إعلانات وصفحات مختلفة والتفاعل معها بدون أي نتيجة تذكر.

هذه المقاله مرنه ولا تنتهي لمساعدتكم

اسئله شائعه ومتكرره

طريقه عمل حساب چيميل بدون رقم هاتف 2023چيميل طريقة انشاء حساب جيميل gmail بدون رقم هاتف 2023

كيفيه التسجيل في جوجل ادسنيسجوجل ادسنس والفرق بينه وبين ادسنس أربيتراج وتحكيم ادسنس هل تريد احتراف تحكيم ادسنس

ماهو جوجل ادسنسما الفرق بين ادسنس وادسنس اربيتراج او تحكيم ادسنس؟

ما هو التسويق الإلكتروني وهل نستطيع جعله مصدر رزق

كيفيه التسجيل في امازون افيلت للتسويق بالعمولة

ماهو النيش والسيو والمكرو نيش وكيفيه التعامل معهم بسهوله معني نيش وال سيو او ميكرو نيش وتأثيره في زيارات جوجل ادسنس زياده السيو

ماهو الدروب شيبنجدروب شوبنج 5 خطوات اساسية لبدأ مشروعك الخاص فى الدروبشبينج وكيفه العمل عليه

لماذا لا يقبل ادسنس موقعي وكيفيه القبوللماذا يتم رفض موقعي على جوجل ادسنس Google AdSense؟ به