مقالة الحجر القمري المزيف في ثمانينات القرن المنصرم

177

إعترافات
(( ستانلي كوبريك)) ، و
(( بز ألدرين)) ، و
(( كيلي سميث)) ،
و مقالة الحجر القمري المزيف في ثمانينات القرن المنصرم ،
و رفض رواد فضاء رحلة أبولو11 القسم على الكتاب المقدس أنهم ذهبوا إلى القمر

و قول أحد موظفي ناسا أنهم فقدوا التكنولوجيا التي ذهبوا بها إلى القمر ،

وإعتراف رائد فضاء آخر بأنه لم يتم الذهاب للقمر ،
واعتراف ديف ميرفي مواليد ١٩٥٤ وعضو الكونجرس الأمريكي أن الأرض ليست كرة وكلامه عن حافة أنتركتيكا ،،

وفضح البروفيسور “دافيد غيليرنتير” في أغسطس ٢٠١٧ مستشار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب للعلوم، ” أكبر غش أمريكي”
حين قال إن الأمريكيين لم يطيروا إلى القمر أبدا .

،ورحلة ريتشارد بيرد ورحلة جيمس كوك وكلام الخبراء الروس وغيرهم الكثير .. !!

الكذبة تكون على الملأ ( أمام الشاشات )
والرجوع عنها يكون في الجحر ( بعيدا عن الإعلام )
تماما مثل المثل المصري القائل :
ضربني في شارع ( أمام الناس) وصالحني في حارة ( بيني وبينه) .
لذلك لا احد يصدق الحقيقة !!
إنهم مزورون للحقيقة .

لم يصعد مخلوق الى القمر ولا غيره ، ولا الأرض كرة ولا بطيخ وليست كوكبا ولا تدور .
الكذب ما لوش رجلين.