منصة CoinExالخدمات التي تقدمها منصة CoinEx رسوم التداول في CoinEx

28

منصة CoinEx
الخدمات التي تقدمها منصة CoinEx
رسوم التداول في منصة CoinEx
الودائع والسحوبات في  منصة CoinEx
هل منصة CoinEx آمنة؟

أخبار البيتكوين، تحليل العملات المشفرة، تقنية البلوكتشين

الرئيسية ⁄ منصات التداول ⁄ شرح  منصة تداول العملات الرقمية CoinEx
منصات التداول
شرح  منصة تداول العملات الرقمية CoinEx

Table of Contents

ما هي منصة CoinEx
الخدمات التي تقدمها منصة CoinEx
رسوم التداول في منصة CoinEx
الودائع والسحوبات في  منصة CoinEx
هل منصة CoinEx آمنة؟
الخلاصة
لا تملك حساب بعد على منصة CoinEx يمكنك التسجيل في المنصة

من خلال هذا الرابط

سنحتاج إلى زيارة موقع CoinEx على الويب

(https://www.coinex.com/)

وتسجيل الدخول

ما هي منصة CoinEx


منصة CoinEx هي منصة طويلة الأمد تأسست في ديسمبر 2017 في هونغ كونغ ، تعد CoinEx مزودًا محترفًا لخدمات تداول العملات المشفرة في العالم. في ذروتها في يوليو 2018 ، احتلت CoinEx المرتبة الأولى من حيث حجم التداول بين جميع المنصات في جميع أنحاء العالم. انطلاقاً من المهمة الأساسية المتمثلة في جمع الأصول الرقمية المبتكرة ، قدمت المنصة خدمات ممتازة خاصة بكل حالة وأظهرت القدرة على تحديد الأصول عالية الجودة ، وبالتالي تزويد المستخدمين العالميين بخيارات استثمار شاملة ومتكاملة

تقدم المنصة مجموعة واسعة من العملات بتكلفة منخفضة ولها حجم تداول مرتفع، مما يحل مشكلة السيولة. لدى CoinEx exchange أكثر من 260.000 زائر شهريًا لموقعهم على الويب وأكثر من ثلاثمائة سوق نشط.

تم تسجيل المنصة في المملكة المتحدة. CoinEx هي ذراع تبادل العملات الرقمية   ل   شركة التعدين الصينية  ViaBTC  . حتى الآن ، نجحت المنصة في إنشاء بيئة تشغيل سلسة وموثوقة لعملائها من خلال الدعم من موظفيها المتميزين.

على الرغم من أن التبادل جديد ، فقد ارتفع تدريجياً ليصبح أحد المنصات  الرائدة في العالم. بناءً على حكمنا على الشركة والمراجعات الأخرى ، فقد بنت سجلًا ممتازًا في السنوات القليلة التي تواجدت فيها. تم تصميم CoinEx لكل من المستخدمين المبتدئين والمتقدمين نظرًا لعمليات التنفيذ السلس والتكلفة المنخفضة ومنصة التداول المناسبة.

واجهة تبادل CoinEx بسيطة وتفاعلية وبديهية ، وبالتالي فهي تعزز تجربة تداول المستخدم. المنصة آمنة وتوفر عددًا كبيرًا من أدوات التداول ، مما يجعلها مثالية لكل من المتداولين المبتدئين والمحترفين. أيضًا ، يتم حماية بيانات المستخدم والمعاملات على النظام الأساسي

.تدعم CoinEx أيضًا استخدام (واجهة برمجة التطبيقات) لمن لديهم المعرفة التقنية. تتيح أداة البرمجة للمستخدمين دمج وظائف تداول CoinEx في تطبيقاتهم. يمكن للمطورين استخدام واجهة برمجة التطبيقات لأتمتة تداولهم أو عمليات سحبهم وتنفيذ العديد من الوظائف الأخرى.

يتم الاحتفاظ بجميع العملات الرقمية للمنصة  في احتياطي ولا يتم استخدامها في أي نشاط آخر من قبل المنصة. لذلك ، هذا يجعل من الممكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى أموالهم في أي وقت من الأوقات. تقوم الشركة بمطابقة الطلبات بسرعة هائلة من خلال محرك المطابقة الحصري. لذلك ، يمكن للنظام الأساسي معالجة الطلبات عند حوالي 10000 معاملة / ثانية مع الحفاظ أيضًا على استقرار النظام الأساسي.

الخدمات التي تقدمها منصة CoinEx


تقدم الآن منصة CoinEx وظائف تداول مشتقة مثل التداول الفوري والعقد الدائم ، و Staking ، و airdrop ، و fiat ، والحساب المالي. تدعم CoinEx تداول BTC / ETH / DOGE / LTE / XRP بمحرك مطابق عالي السرعة ، وتجربة إيداع وسحب سريعة للغاية ، وحماية الأصول بأمان وحماية متعددة الأبعاد.

تدعم منصة CoinEx الآن 15 لغة منها الصينية والإنجليزية والعربية والروسية والتركية والصينية التقليدية وتخدم المستخدمين في أكثر من 100 دولة ومنطقة. التطبيق والويب الآن يدعم جميع اصدارات CoinEx حتى إصدار اللغة العربية ، وسنواصل تحديث الوظائف الأكثر ملاءمة للمستخدمين العرب.

منصة CoinEx لا ندعم اللغة العربية فحسب، بل نوفر أيضًا للمستخدمين العرب وظائف المعاملات التي لا تتطلب شهادة اعرف عميلك (KYC). لا تضع CoinEx أي قيود جغرافية على أي منطقة أو بلد. لذلك ، تقبل الشركة العملاء من جميع أنحاء العالم.

رسوم التداول في منصة CoinEx


الرسوم غير مكلفة على منصة CoinEx. مثل المنصات الأخرى ، فإن CoinEX لها هيكل الرسوم الخاص بها. يمكن لحاملي CET التمتع بخصم يصل إلى حوالي 50٪ على رسوم التداول. ومع ذلك ، فإن هيكل الرسوم الذي سيتم شرحه هو للتداول الفوري ويختلف تمامًا عن رسوم المعاملات الدائمة. تختلف رسوم المعاملات المدفوعة على المنصة وتعتمد على مستوى VIP ومستوى صناعة السوق. أولاً ، تقدم CoinEx مستويات عضوية VIP مختلفة ، والتي تتميز برسوم معاملات متنوعة اعتمادًا على CET المحتفظ بها. أيضًا ، يدفع صانعو السوق والمتداولون رسومًا متفاوتة حسب حجم تداولهم. قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك، فإن صانعي السوق هم أولئك الذين ينشئون أوامر شراء / بيع بسعر معين وهم يمثلون عمق السوق. على النقيض من ذلك ، يقوم المستفيدون بتنفيذ أمر شراء / بيع مناسب تم إنشاؤه بواسطة الشركات المصنعة. في حين أن الصانعين يخلقون عمق السوق ، فإن المستمعين يفعلون العكس: معاملاتهم تقلل من عمق السوق.

النسبة لمستويات VIP ، يدفع صانعو VIP0 0.2٪ للتداول الفوري و 0.14٪ عند الدفع باستخدام CET. من ناحية أخرى ، يدفع أعضاء VIP5 حوالي 0.1٪ رسوم معاملات فورية ويمكن أن يتمتعوا بخصم 30٪ (0.03٪) عند الدفع باستخدام CET. بالنسبة إلى V1P1 و VIP2 و VIP3 و VIP4 ، تنخفض رسومها الفورية بين 0.2 – 0.1٪ بدون CET و 0.14 – 0.07٪ عند الدفع باستخدام CET.

بالنسبة لصنع السوق الفوري ، تعتمد الرسوم على حجم التداول الخاص بك وما إذا كنت تدفع باستخدام CET أم لا. المستخدمون من المستوى 0 الذين يتداولون بأكثر من 0 دولار أمريكي ولكن أقل من 10.000.000 دولار أمريكي يدفعون 0.2٪ لكل من رسوم الصانع والمشتغل. على العكس من ذلك ، فإنهم يدفعون 0.14٪ لكل من رسوم الصانع والمشتغل عند الدفع باستخدام CET. أيضًا ، لا يدفع المتداولون من المستوى 5 الذين يتداولون فوق 100،000،000 رسوم صانع ، بغض النظر عما إذا كانوا يمتلكون CET أم لا. ومع ذلك ، يتم تحصيل 0.05٪ لرسوم المستفيد ولكن 0.035٪ عند الدفع باستخدام CET. تقع رسوم المستفيد والصانع لمستويات التداول الفوري الأخرى بين الحدود القصوى المذكورة أعلاه.

إلى جانب التداول الفوري ، تدعم CoinEX التداول بالهامش وتفرض رسومًا عليها أيضًا. قبل أن نفكر في الرسوم ، يجب أن يكون لديك فهم لكيفية عمل التداول بالهامش في الأسواق المالية . التداول بالهامش هو أسلوب تداول حيث تتداول أحد العملات  باستخدام الأموال المقترضة من طرف ثالث. على عكس التداول الفوري ، تقوم بإدخال مركز باستخدام الأموال المقترضة من طرف ثالث. يتمثل جوهر التداول بالهامش في تضخيم أرباح التداول ؛ ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي إلى خسائر أكبر. في أسواق العملات الرقمية  ،

يمكنك فتح مراكز أكبر بخمس مرات مما تفعل عادة. مرة أخرى ، في أسواق العملات الرقمية ، يتم منح العملات المقترضة كقروض من قبل متداولين آخرين يكسبون أرباحًا في المقابل. بالنسبة إلى CoinEx ، يتم احتساب الفائدة على كل قرض كل 24 ساعة. عندما تقوم بالدفع في النهاية ، ستقوم CoinEx أولاً بخصم الفائدة ثم المبلغ المقترض. إذا تخلفت عن سداد القرض ، فسيتم خصم المدفوعات تلقائيًا من حسابك. أيضًا ، 30٪ من الفائدة اليومية المدفوعة تذهب إلى صندوق التأمين لتغطية المواقف المفلسة.

الودائع والسحوبات في  منصة CoinEx


تدعم CoinEX عمليات الإيداع والسحب والتداول في العملات الرقمية  وليس العملات الورقية. في حين أن النظام الأساسي له هيكل رسوم مختلف لكل عملة رقمية ، فإن رسوم الإيداع مجانية لجميع العملات الرقمية. ومع ذلك ، تعتمد رسوم السحب المفروضة والحد الأدنى للإيداع / السحب على نوع العملة ونوع الشبكة الرئيسية.

تتأكد المنصة  من أن جميع العملات محفوظة بالكامل في احتياطي وتكون متاحة دائمًا للمالكين عند الحاجة. يسمح هذا بسحب ونقل العملات  بسرعة على المنصة. تحتوي المنصة أيضًا على العديد من مجمعات التعدين التي تسرع المعاملات لضمان المعالجة السريعة للودائع والسحوبات. بالإضافة إلى ذلك ، عند تقديم طلب سحب ، سيُطلب منك إعادة تأكيد عملية السحب على بريدك الإلكتروني قبل معالجته تلقائيًا. هذا يحمي المستخدمين من فقدان أموالهم بسبب أخطاء السحب.

هل منصة CoinEx آمنة؟


جب أن يصبح المعدل السائد لعمليات الاحتيال المتعلقة بالعملات الرقمية مصدر قلق لأي شخص في مجال العملات الرقمية. ومع ذلك ، يجد العديد من المستثمرين العزاء في التبادلات الموثوقة والموثوقة لحماية أموالهم. يجب أن يكون الأمان دائمًا في صميم كل منصة تداول ، ويجب على المستخدمين أيضًا أخذها على محمل الجد. بالإضافة إلى إخفاء الهوية الذي توفره العملة الرقمية.

فقد ذهبت CoinEx إلى أبعد من ذلك لتوفير أقصى درجات الأمان للمستخدمين. يتم تحقيق أمان البيانات المنقولة عبر موقع CoinEx الإلكتروني من خلال بروتوكول نقل النص التشعبي الآمن (HTTPS). كما أنه يستخدم مصادقة ثنائية – كل من Google Authenticator و SMS Code لإضافة طبقة إضافية من الأمان.

تعمل المنصة جنبًا إلى جنب مع فريق أمان ذكي يتخذ نهجًا قائمًا على المخاطر فيما يتعلق بحماية أموال العملاء. وظيفة الأمان الأخرى التي أنشأتها المنصة هي فحص عناوين IP. يتتبع فريق الأمن في المنصة المخالفات في عناوين IP. بمجرد أن يلاحظوا أن عنوان IP الخاص بحسابك قد تم تغييره بشكل متكرر ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا أو رسالة نصية قصيرة لإعلامك – في حالة وجود خطر التعرض للهجوم. كما تعلم ، أنت مسؤول أيضًا عن أمان حسابك.

نشجع المستخدمين دائمًا على إكمال التحقق الكامل من حساباتهم والاستفادة من إعدادات الأمان الكاملة التي توفرها أي منصة.

الخلاصة

منصة CoinEx آمنة ومريحة وتوفر خدمات تشفير مستقرة وكافية لعملائها في جميع أنحاء العالم. أحد أهم مزايا المنصة هو أن المعاملات تتم بسرعة كبيرة بسبب محرك المطابقة عالي السرعة. تسمح المنصة أيضًا بالمرونة من حيث الرسوم وتقدم خصومات عند الدفع في CET.

تتقاضى المنصة رسومًا منخفضة بشكل لا يصدق ولديها دعم ممتاز. يمكن للمستخدمين حتى ربح مكافآت عندما يحيلون المستخدمين إلى النظام الأساسي. ومع ذلك ، فأن واجهة التبادل بسيطة وتفاعلية وآمنة ومن ثم تعزز تجربة تداول المستخدم.

هناك العديد من العملات المتاحة للتداول و المعاملات شفافة بدرجة كافية. على الرغم من أن المنصة لا تزال جديدة نسبيًا ، فقد صعدت إلى أعلى لتكون من بين الأفضل بسبب خدماتها الممتازة.
تقدم CoinEx عددًا كبيرًا من الأدوات لمنح المستخدمين أفضل تجربة على النظام الأساسي. كجزء من خدماتها ، توفر المنصة أيضًا محتوى تعليمي للمستخدمين.

بامكانك التسجيل في منصة CoinEx من هنا

شارك المقال مع أصدقائك
TelegramTwitterFacebookLinkedInCopy Linkانشر

تصفّح المقالات
السابقه

منصه سيسكوين Syscoin  اهميه الاسثمار  بها لجمعها بين البيتكوين والإيثريوم في منصة واحدة منسقة

رموز NFT فائقة الندرة من فنانيس – الخاصة بمجموعة MBC – تضرب السوق

التالي
مع كوين اكس تداول الكريبتو بكل سهولة الشعار الجديد لمنصة COINEX

مقالات ذات صلة

دليل واجهة Binance Dex

منصة التداول BICONOMY وعملة المنصة الرئيسية BI بيتكوين

منصة Pegasys DEX اللامركزية تحلق على قمة سيسكوين Syscoin
Jee At
البحث عن:
بحث …

منصة Pegasys DEX اللامركزية تحلق على قمة سيسكوين Syscoin
Jee At


أحدث المقالات
كورس تحليل الهارمونيك –  نموذج القرش shark pattern
كورس تحليل الهارمونيك – نموذج الفراشة Butterfly
كورس تحليل الهارمونيك – نموذج السلطعون العميق Deep Crab
كورس تحليل الهارمونيك – نموذج السلطعون Crab
كورس تحليل الهارمونيك – نموذج الخفاش البديل Alternate Bat
أحدث التعليقات
cathys creampie على سيسكوين تبدء تشغيل شبكة سيسكوين ٤.٢ التجريبية Syscoin 4.2 Testnet
secretarys in pantyhose على سيسكوين تبدء تشغيل شبكة سيسكوين ٤.٢ التجريبية Syscoin 4.2 Testnet
تابعنا

اسعار العملات

الاسم / السعر
  
# Name Price
1

Bitcoin

$ 23,829.00
2

Ethereum

$ 1,718.09
3

Tether

$ 1.00
7

Cardano

$ 0.532528
17

TRON

$ 0.070057
21

LEO Token

$ 5.03
22

Litecoin

$ 62.04
25

Chainlink

$ 7.91
26

Cronos

$ 0.140753
28

Cosmos Hub

$ 10.71
29

Stellar

$ 0.121119
30

Monero

$ 157.57
31

Bitcoin Cash

$ 145.72
43

Tezos

$ 1.83
48

EOS

$ 1.39
70

NEO

$ 11.36
76

Huobi

$ 4.55
تصنيفات
DeFi
NFT
Syscoin
أخبار العملات
الأخبار
الإيثيريوم
الإيردروب
البيتكوين
الرمز الآمن sto
الريبل
الشموع اليابانية
الطرح الأولي ico
المزيد
بلوكشين
بلوكشين Velas
تحليل العملات
تحليل الهارمونيك
ترون
تعدين
شروحات
طرح المنصات ieo
عروض العملات
عملات مجانية
عملات مشفرة
فعاليات العملات
مؤشرات تداول
محافظ
منصات التداول
الأكثر مشاهدة
أنواع الديفرجنس
مؤشرات تداول
مفهوم الدايفرجنس Divergence وشرح مؤشرات استخراجه
قبل كل شيئ، مفهوم الدايفرجنس Divergence أو الاختلاف أو التباعد أو الانحراف،…

النماذج السعرية
الشموع اليابانية
نماذج التحليل السعرية شرح مفصل Chart Patterns
نماذج التحليل السعرية وشرحها نماذج التحليل السعرية (Patterns) تعتبر أكثر ال…

أفضل عملات رقمية للأستثمار
المزيد , تحليل العملات
أفضل عملات رقمية للأستثمار عام 2023 وأفضل مناطق الدخول.
أفضل عملات رقمية للأستثمار التي سوف نقوم بمراقبتها والدخول في بعضها يجب علي…

محافظ
كيفية تثبيت وإعداد محفظة ترست Trust Wallet؟
تعرّف على كيفية تثبيت محفظة ترست  Trust Wallet على هاتفك الذكي وإعداد محفظة…

الشموع اليابانية
شرح مفصل في قراءة الشموع اليابانيه وأنواع الشموع اليابانية
مقدمة في تاريخ الشموع اليابانية يرجع الفضل في اختراع الشموع اليابانية إلي ر…

DeFi
كيف تعمل مسابح السيولة Liquidity Pools ؟ شرح ل DeFi
ما هي مسابح السيولة Liquidity Pools؟ كيف تعمل؟ ولماذا نحتاجها حتى في التموي…

DeFi
ما هي زراعة الغلة او Yield Farming
تعد زراعة الغلة Yield Farming الآن واحدة من أهم الموضوعات في التمويل اللامر…

منصات التداول
الدليل الشامل للتداول على بينانس و Binance Futures
المحتويات كيفية فتح حساب على بينانس و Binance Futuresكيفية تمويل حساب Binan…

بلوكشين Velas
بلوكتشين الذكاء الحدسي مشروع بلوكشين Velas ورمزها VLX
بلوكتشين الذكاء الحدسي ل Velas وهوعبارة عن بلوكتشين تفويض إثبات الحصة يتم ت…

مؤشرات تداول
الدليل الشامل لإتقان ارتداد Fibonacci
هناك مجموعة واسعة من أدوات ومؤشرات  التحليل الفني (TA)  …

من نحن
موقع معلومه هو موقع مختص يعمل على إثراء المحتوى العربي يأحدث التطورات المتعلقة بتقنية البلوكشين والعملات المشفرة والعملات المجانية. موقع معلومه بوابتك لفهم العملات المشفرة. نعمل علي مساعدتك للمشاركة في حملات إيردروب وباونتي للحصول علي العملات المجانية وشرحها بشكل بسيط للمبتدئين.

وسوم

blockchain eth
ereum Facebook Instagram merge NFTs ripple web3 الأخبار الأيثيريوم البيتكوين الريبل بلوكشين دمج عملات رقمية يوليو

أحدث المقالات
كورس تحليل الهارمونيك –  نموذج القرش shark pattern
كورس تحليل الهارمونيك – نموذج الفراشة Butterfly
كورس تحليل الهارمونيك – نموذج السلطعون العميق Deep Crab
كورس تحليل الهارمونيك – نموذج السلطعون Crab
كورس تحليل الهارمونيك – نموذج الخفاش البديل Alternate Bat
تابعنا