مقتل دانا العتيبي وهي حامل بشهرها الثالث على يد زوجها يثير الجدل

37

🔴 مقتل دانا العتيبي وهي حامل بشهرها الثالث على يد زوجها يثير الجدل

🔻 تعرضت اليوتيوبر دانا العتيبي، للقتل على يد زوجها السابق براينت تيخادا كاستيلو، حيث سدد لها عدة طعنات حتى الموت في هاواي الأمريكية.

🔻 وذكرت عدد من وسائل الإعلام أن #دانا_العتيبي كانت حاملاً في الشهر الثالث عندما تعرضت للقتل، مشيرة إلى أن زوجها كان جندي مشاة في البحرية الأمريكية.

🔻 الحادثة وقعت على الطريق السريع في ولاية هاواي الأمريكية، بعد شجار وقع بين دانا العتيبي وزوجها، ولكنها أعلنت وفاتها بعد وصولها إلى المستشفى.

🔻 وقالت شرطة الولاية إن زوجها السابق في حالة خطيرة بعد أن سدد طعنات لنفسه بعد قتلها ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج وهو الآن قيد الاحتجاز.

🔸من هي دانا العتيبي؟

🔻 الشائع عن دانا العتيبي، أنها يوتيوبر مغربية لكن لا يوجد اثبات رسمي لذلك، تحمل الجنسية الأمريكية وتعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنها أعلنت اختيارها اسم يحمل اسم لقبيلة مشهورة في السعودية للحصول على الشهرة بين الجمهور العربي.

🔻 وتعد دانا العتيبي من أشهر الشخصيات العربية على مواقع التواصل خاصة تطبيق سناب شات وموقع تويتر، ولها عدد كبير من المتابعين.

🔻 يذكر أن دانا العتيبي أثارت الجدل بكثرة من خلال الفيديوهات والمحتوى الذي كانت تقدمه والذي يعتبره الجمهور غير لائق، بالإضافة إلى إطلالتها الجريئة.