سعر البتكوين بالدولار

15

سعر البيتكوين  اليومي والاسبوعي وهل يرتفع ؟

أخبار البيتكوين، تحليل العملات المشفرة، تقنية البلوكتشين

البيتكوين
سعر البيتكوين جاهزة للوصول ل ٢٦٠٠٠دولار في حل تحقق هذا الشرط ما هو؟

سعر البيتكوين على الرغم من إظهار إشارات هبوطية مقابل التيثر (USDT) حيث انخفض السعر إلى ١٨٥٠٠ دولار مؤخرًا ، مع خسارة العديد من المتداولين والمستثمرين لمراكزهم المفتوحة طويلة الأمد.

هذا ولقد ارتد سعر البيتكوين (BTC) سريعًا من تلك المنطقة بعد تشكيل تباعد صعودي على الرسم البياني لأربع ساعات ولم يظهر أي نية للتوقف.

تحليل سعر البيتكوين (BTC) على الرسم البياني الأسبوعي

واجه سعر البيتكوين BTC وقتًا عصيبًا في الحفاظ على الزخم الصعودي الذي أظهره في الأسابيع الأخيرة حيث تم رفض السعر من منطقة العرض عند سعر ٢٥٢٠٠ دولار وكانت منطقة عرض لمعظم البائعين.

هذا ولقد كافح البيتكوين BTC للاتجاه صعوديًا بعد أن شهد انخفاضًا في سعره من الوتد الصاعد حيث أدى ذلك إلى تشغيل معظم أوامر البيع، تاركًا سعر البيتكوينBTC لإعادة اختبار القمة السابقة له، مما أثار قلق الكثيرين حيث يمكن أن ينخفض ​​السعر إلى ١٠٠٠٠ دولار.

قد يواجه سعر البيتكوين سيناريو آخر، ولكن في هذه الحالة، dكون اتجاهاته أعلى قبل الإغلاق الأسبوعي. ارتد البيتكوين بشكل جيد من الانخفاض في الأسبوع الأخير ، واخترق مقاومة ٢٠٥٦٦ دولار السابقة يوم ٣٠ اغسطس ، يمكن أن يكون البيتكوين BTC جاهز لجولة أخري والوصول الي مستوي ٢٤٠٠٠ – ٢٥٠٠٠ دولار إذا أغلقت الشمعة الأسبوعية فوق ٢١٨٣٨ دولار.

يبدو أن البيتكوين BTC صاعد قبل الإغلاق الأسبوعي وقد يتجه صعوديًا حيث يبدو السوق واعدًا قبل الأسبوع الجديد.

واصلت البيتكوين احترام خط الاتجاه الهبوطي كمقاومة لسعر البيتكوين BTC على الإطار الزمني الأسبوعي ؛ إذا اخترق البيتكوين خط الاتجاه هذا ، فقد نرى المزيد من الصعود.

المقاومة الأسبوعية لسعر البيتكوين – ٢٥٢٠٧ دولار.

تحليل سعر البيتكوين على الرسم البياني اليومي (1D)

يبدو الإطار الزمني اليومي لسعر BTC صعوديًا ، حيث تتطلع الأسعار إلى إغلاق اليوم والأسبوع على ارتفاع. ارتد سعر BTC من أدنى مستوى يومي له عند ١٩٠١٩ دولار ، وارتفع السعر إلى ٢١٨٣٦ دولار ، حيث يواجه مقاومة للكسر فوق هذه المنطقة.

يجب أن يتجاوز سعر البيتكوين ٢١٨٣٦ دولار وأن يغلق فوقها للحصول على فرصة جيدة للارتفاع إلى مستوي ٢٥٠٠٠ – ٢٦٠٠٠ دولار. إذا فشل سعر BTC في اختراق هذه المنطقة ، فيمكننا أن نرى السعر يعيد اختبار المنطقة البالغة عند سعر ٢٠٥٦٦ دولار ، والتي كانت منطقة دعم جيد للإطار الزمني اليومي.

على الإطار الزمني اليومي ، يتم تداول سعر BTC عند ٢١٦٣٣ دولار ، في محاولة لكسر المتوسط ​​المتحرك الأسي ٥٠ ( EMA 50) والاستمرار فيه. سعر ٢١٦٣٣ دولار يتوافق مع 50 EMA ، وهي مقاومة لسعر BTC.

مع سعي البيتكوين لكسر المقاومة الرئيسية على الإطار الزمني اليومي ، فإن هذا يتوافق مع تكوين نموذج هرمونيك بيعي استباقي AB=CD . قد يؤدي ارتفاع سعر البيتكوين فوق المنطقة ٢١٦٣٣ إلى مزيد من المشاعر الصعودية.

شارك المقال مع أصدقائك

تابعنا
  
# Name Price
1

Bitcoin

$ 23,829.00
2

Ethereum

$ 1,718.09
3

Tether

$ 1.00
7

Cardano

$ 0.532528
17

TRON

$ 0.070057
21

LEO Token

$ 5.03
22

Litecoin

$ 62.04
25

Chainlink

$ 7.91
26

Cronos

$ 0.140753
28

Cosmos Hub

$ 10.71
29

Stellar

$ 0.121119
30

Monero

$ 157.57
31

Bitcoin Cash

$ 145.72
43

Tezos

$ 1.83
48

EOS

$ 1.39
70

NEO

$ 11.36
76

Huobi

$ 4.55
تصنيفات
DeFi
NFT
Syscoin
أخبار العملات
الأخبار
الإيثيريوم
الإيردروب
البيتكوين
الرمز الآمن sto
الريبل
الشموع اليابانية
الطرح الأولي ico
المزيد
بلوكشين
بلوكشين Velas
تحليل العملات
تحليل الهارمونيك
ترون
تعدين
شروحات
طرح المنصات ieo
عروض العملات
عملات مجانية
عملات مشفرة
فعاليات العملات
مؤشرات تداول
محافظ
منصات التداول
الأكثر مشاهدة
أنواع الديفرجنس
مؤشرات تداول
مفهوم الدايفرجنس Divergence وشرح مؤشرات استخراجه
قبل كل شيئ، مفهوم الدايفرجنس Divergence أو الاختلاف أو التباعد أو الانحراف،…

النماذج السعرية
الشموع اليابانية
نماذج التحليل السعرية شرح مفصل Chart Patterns
نماذج التحليل السعرية وشرحها نماذج التحليل السعرية (Patterns) تعتبر أكثر ال…

أفضل عملات رقمية للأستثمار
المزيد , تحليل العملات
أفضل عملات رقمية للأستثمار عام 2021 وأفضل مناطق الدخول.
أفضل عملات رقمية للأستثمار التي سوف نقوم بمراقبتها والدخول في بعضها يجب علي…

محافظ
كيفية تثبيت وإعداد محفظة ترست Trust Wallet؟
تعرّف على كيفية تثبيت محفظة ترست  Trust Wallet على هاتفك الذكي وإعداد محفظة…

الشموع اليابانية
شرح مفصل في قراءة الشموع اليابانيه وأنواع الشموع اليابانية
مقدمة في تاريخ الشموع اليابانية يرجع الفضل في اختراع الشموع اليابانية إلي ر…

DeFi

كيف تعمل مسابح السيولة Liquidity Pools ؟ شرح ل DeFi
ما هي مسابح السيولة Liquidity Pools؟ كيف تعمل؟ ولماذا نحتاجها حتى في التموي…

DeFi
ما هي زراعة الغلة او Yield Farming
تعد زراعة الغلة Yield Farming الآن واحدة من أهم الموضوعات في التمويل اللامر…

منصات التداول
الدليل الشامل للتداول على بينانس و Binance Futures
المحتويات كيفية فتح حساب على بينانس و Binance Futuresكيفية تمويل حساب Binan…

بلوكشين Velas
بلوكتشين الذكاء الحدسي مشروع بلوكشين Velas ورمزها VLX
بلوكتشين الذكاء الحدسي ل Velas وهوعبارة عن بلوكتشين تفويض إثبات الحصة يتم ت…

مؤشرات تداول
الدليل الشامل لإتقان ارتداد Fibonacci
هناك مجموعة واسعة من أدوات ومؤشرات  التحليل الفني (TA)  …

من نحن : موقع معلومه مختص يعمل على إثراء المحتوى العربي بأحدث التطورات المتعلقة بتقنية البلوكشين والعملات المشفرة والعملات المجانية. معلومه بوابتك لفهم العملات المشفرة. نعمل علي مساعدتك للمشاركة في حملات إيردروب وباونتي للحصول علي العملات المجانية وشرحها بشكل بسيط للمبتدئين.

وسوم
blockchain ethereum Facebook Instagram merge NFTs ripple web3 الأخبار الأيثيريوم البيتكوين الريبل بلوكشين دمج عملات رقمية يوليو

اقرأ ايضا


البيتكوين والريبل: ما الفرق؟
نظرة عامة
نظرة فاحصة على ما يميز XRP عن Bitcoin والعملات الرقمية الأخرى:
البيتكوين | Bitcoin
الريبل | Ripple
الاختلافات الرئيسية
الاختلافات الرئيسية بين Bitcoin و XRP هي كما يلي:
XRP أرخص وأسرع من البيتكوين

ساعدت ندرة البيتكوين في توليد اهتمام المستثمرين بإمكانياتها كمخزن للقيمة.
المقارنة بين البيتكوين والريبل:
الملخص
البيتكوين والريبل: ما الفرق؟
نظرة عامة
من الواقع ، يبدو أن عالم الاستثمار في العملات المشفرة يقتصر على البيتكوين. باعتبارها العملة المشفرة الأكثر شهرة وهي الشركة الرائدة في رسملة السوق وجذب المستثمرين بشكل عام.
ولكن هناك العديد من الخيارات الأخرى للمهتمين بتنويع محفظتهم وتجربة العملات التي تقدم نظرة مختلفة لمفهوم العملات المشفرة. XRP من Ripple هي واحدة منهم. في مايو 2022 ، احتلت الريبل المرتبة السادسة من حيث إجمالي القيمة السوقية.

البيتكوين والريبل

نظرة فاحصة على ما يميز XRP عن Bitcoin والعملات الرقمية الأخرى:
الريبل هي الشركة التي تقف وراء XRP ، العملة المشفرة.
قد تستغرق تأكيدات معاملات البتكوين عدة دقائق مع ارتفاع تكاليف المعاملات ، بينما يتم تأكيد معاملات XRP في ثوانٍ وبتكلفة قليلة.
XRP هي تقنية معروفة بشكل أساسي بشبكة وبروتوكول الدفع الرقمي.

تستخدم العديد من البنوك الكبرى نظام الدفع XRP.
البيتكوين | Bitcoin
تعمل Bitcoin على تقنية دفتر الأستاذ الموزّع (blockchain ledger) الذي يدعم العملة الرقمية المستخدمة لتسهيل المدفوعات مقابل السلع والخدمات.و تعتمد شبكة البيتكوين على مفهوم سلاسل الكتل ، ودفتر الأستاذ الموزّع للمعاملات التي يتم فيها التحقق من السجلات وحفظها.
يتحقق المعدنون من المعاملات على أساس مستمر ويضيفونها إلى بلوكتشين البيتكوين. في مقابل وقتهم وقوة الحوسبة اللازمة للتحقق من صحة السجلات والكتل. بهذه الطريقة ، تتم مكافأة المعدنين بـ BTC عند التحقق من صحة المعاملات بنجاح.

الريبل | Ripple
XRP هي العملة المشفرة الأصلية للمنتجات التي طورتها Ripple Labs. تُستخدم منتجاتها لتسوية المدفوعات ، وتبادل الأصول ، وأنظمة التحويل التي تعمل بشكل أكبر مثل SWIFT ، وهي خدمة للتحويلات المالية الدولية والأمان تستخدمها شبكة من البنوك والوسطاء الماليين.
يتم تعدين XRP مسبقًا ويستخدم طريقة أقل تعقيدًا في التعدين مقارنةً بعملة البيتكوين.

في التقارير الإخبارية ، غالبًا ما يتم استخدام XRP و Ripple بالتبادل. كلاهما مختلفان بالفعل. الريبل هو اسم الشركة والشبكة وراء العملة المشفرة XRP

تأسست الشركة كشبكة ثقة من نظير إلى نظير (peer-to-peer trust network) واستفادت من وسائل التواصل الاجتماعي. حيث يمكن للمستخدمين داخل الشبكة تجاوز البنوك وتقديم قروض وفتح خطوط ائتمان مع بعضهم البعض.
في عام 2012 ، بعد ثلاث سنوات من دخول البتكوين عصر العملات المشفرة ، غيرت الريبل مساراتها وأصبحت شبكة لتحويل الأموال حيث عملت الشركات الكبيرة وشركات الخدمات المالية كأطراف مقابلة في المعاملات.

تم إطلاق XRP ، العملة المشفرة ، في نفس العام حيث تم تخصيص 80 مليار رمز إلى الشركة و 20 مليار إلى مؤسسيها المشاركين. كان الغرض من XRP هو العمل كآلية وسيطة للتبادل بين عملتين أو شبكتين.
تصف الريبل نفسها على أنها شبكة مدفوعات عالمية وتربط البنوك والخدمات المالية الكبرى مع عملائها. يستخدم XRP في منتجاته لتسهيل التحويل السريع بين العملات المختلفة.

الاختلافات الرئيسية

الاختلافات الرئيسية بين Bitcoin و XRP هي كما يلي:

كلاهما له طرق مختلفة للتحقق من صحة المعاملات بدلاً من استخدام مفهوم تعدين البلوكتشين ، تستخدم شبكة الريبل آلية إجماع موزعة فريدة للتحقق من صحة المعاملات التي يمكن فيها لأي شخص أن يكون مدققا،

ولكن على عكس مشغلي العقد في مشاريع العملات المشفرة الأخرى، فإن هذا النشاط ليس مجزيا ماديا لكن يتيح تأكيدات فورية تقريبًا بدون سلطة مركزية.
والنتيجة هي أن XRP تظل لا مركزية وأسرع وأكثر موثوقية من العديد من منافسيها. هذا يعني أيضًا أن نظام إجماع XRP يستهلك كميات ضئيلة من الطاقة مقارنةً بالبيتكوين ، والتي تعتبر مستهلكاً للطاقة.

XRP أرخص وأسرع من البيتكوين

نظرًا لطبيعة التعدين المعقدة والمكثفة المستخدمة في العملة المشفرة ، فقد تستغرق تأكيدات معاملات Bitcoin عدة دقائق وترتبط بتكاليف المعاملات المرتفعة. يتم تأكيد معاملات XRP في غضون ثوانٍ وتحدث عمومًا بتكاليف منخفضة جدًا.
على غرار رسوم معالجة معاملات البيتكوين ، يتم تحصيل رسوم معاملات XRP. في كل مرة يتم فيها إجراء معاملة على شبكة Ripple ، يتم تحصيل مبلغ صغير من XRP من المستخدم (فرد أو مؤسسة).

لدى XRP المزيد من العملات في السوق حيث تم تعدين مليار XRP مسبقًا عند الإطلاق وتم إطلاقها تدريجياً في السوق من قبل مستثمريها الرئيسيين.
في المقابل ، تم تحديد عرض Bitcoin عند 21 مليون ، مما يعني أنه لن يكون هناك سوى 21 مليون بيتكوين في الوجود.

ساعدت ندرة البيتكوين في توليد اهتمام المستثمرين بإمكانياتها كمخزن للقيمة.
XRP و Bitcoin لهما آليات تداول مختلفة يتم إصدار عملات البيتكوين وإضافتها إلى الشبكة عندما يتم تعدينها من المعدنين خلال تأكيد المعاملات.حيث لا يلتزمون بجدول إصدار ويعتمد العرض في الغالب على سرعات الشبكة وصعوبة الخوارزمية المستخدمة للتعدين.

بينما يتم التحكم في إصدار XRP بواسطة عقد ذكي. تتوقع الريبل إصدار ما يصل إلى مليار XRP شهريًا ، وفقًا لعقد ذكي متكامل ؛ التداول الحالي هو أكثر من 50 مليار دولار. سيتم نقل أي جزء غير مستخدم من XRP في شهر معين إلى حساب ضمان. تضمن هذه الآلية عدم وجود احتمال لسوء الاستخدام بسبب زيادة المعروض من XRP.

بشكل عام ، يعد XRP أفضل لأوقات المعالجة المنخفضة ورسوم المعاملات الأقل من البيتكوين.

المقارنة بين البيتكوين والريبل:

فيما يلي مثال عن بعض المقارنات.

بيتر ، الذي يعيش في أمريكا ، يزور وول مارت ويدفع ثمن مشترياته بالدولار الأمريكي . يمكنه أيضًا استخدام الدولار لشراء عملات أخرى للتداول والاستثمار ، مثل الجنيه الإسترليني أو الين الياباني ، وبيعها في وقت لاحق لتحقيق ربح أو خسارة.

البيتكوين هي عملة رقمية مكافئة – وهي بديل للدولار الأمريكي في العالم الحقيقي ، على سبيل المثال. يمكن لبيتر إجراء عملية شراء ودفع مقابلها بعملة البيتكوين ، أو يمكنه شراء عملات البيتكوين للتداول والاستثمارات وبيعها في وقت لاحق للربح أو الخسارة ، تمامًا مثل تداول أي عملة ورقية أخرى مثل الجنيه الإسترليني أو الين الياباني.

إذا أراد بيتر في أمريكا إرسال 100 دولار إلى بول في إيطاليا ، فيمكنه القيام بذلك عن طريق إصدار تعليمات لمصرفه الأمريكي بتنفيذ المعاملة. بعد تحصيل الرسوم اللازمة ، سيصدر بنك بيتر الأمريكي تعليمات باستخدام نظام SWIFT الحالي الذي سيضيف إلى حساب Paul في البنك الإيطالي ما يعادله باليورو (أو الدولار الأمريكي). قد تتضمن هذه العملية رسومًا عالية من كلا الطرفين وتستغرق عددًا معينًا من الأيام للمعالجة.

أدخل Ripple ، نظام الدفع الخاص والتسوية الذي يحتوي أيضًا على عملة ، XRP. حيث يستخدم نظام الدفع الخاص بـ Ripple رموز XRP لنقل الأصول على شبكة Ripple.
يمكن تحويل مبلغ 100 دولار نفسه على الفور بواسطة Peter إلى رموز XRP المكافئة ، والتي يمكن تحويلها على الفور إلى حساب Paul عبر شبكة Ripple.

عند التحقق والمصادقة المناسبين للمعاملة من خلال شبكة Ripple اللامركزية ، سيحصل Paul على رموز XRP. سيكون لديه خيار تحويلها مرة أخرى إلى الدولار الأمريكي أو أي عملة أخرى من اختياره ، أو حتى الاحتفاظ بها كرموز XRP. عملية التحقق أسرع من تلك الخاصة بالبيتكوين وأنظمة تحويل الأموال التقليدية.

الملخص

بينما يعمل Ripple بطريقة أكثر تعقيدًا ، يوضح المثال أعلاه طريقة عمله الأساسية. يسجل نظام الريبل نتائج أفضل من شبكة البيتكوين لأوقات المعالجة المنخفضة ورسوم المعاملات المنخفضة. من ناحية أخرى ، فإن BTC عمومًا أكثر انتشارًا ومعروفة أكثر من XRP ، مما يمنحها ميزة بطرق أخرى.

يظل Bitcoin نظامًا عامًا حقًا لا يمتلكه أي فرد أو سلطة أو حكومة.

شبكة Ripple ، على الرغم من كونها لا مركزية ، تمتلكها وتديرها شركة خاصة تحمل الاسم نفسه.
على الرغم من امتلاك كلا النظامين المميزين للعملات المشفرة ، إلا أن النظامين الافتراضيين الشهيرين يلبيان استخدامات مختلفة.

شارك المقال مع أصدقائك

تابعنا

عملات 30 هل خفض مكافئة التعدين يعني أن المعدنيين لن يصبحوا أكبر بائعين البيتكوين

أخبار البيتكوين، تحليل العملات المشفرة، تقنية البلوكتشين

الرئيسية ⁄ الأخبار ⁄ هل خفض مكافئة التعدين يعني أن المعدنيين لن يصبحوا أكبر بائعين البيتكوين

الأخبارالبيتكوين
خفض مكافئة التعدين يعني أن المعدنيين لن يصبحوا أكبر بائعين البيتكوين

بعد خفض مكافئة التعدين halving ، قد تشكل منصات تداول العملات المشفرة التي تبيع البيتكوين الذي جمعته من رسوم التداول، أكبر تهديد لارتفاع سعر البيتكوين المستمر حيث سيكسب المعدنيين عملات بيتكوين أقل.

بعد خفض مكافئة التعدين، halving ، لليتكوين يوم ١٢ مايو، يتوقع المتداولون عمومًا انخفاض سعر العملة المشفرة الأعلى حسب القيمة السوقية. ووفقًا لمحلل بارز، قد تأتي ضغوط البيع من منصات تداول العملات الرقمية.

حيث قال Willy Woo ، المؤسس المشارك ل Hypersheet، إنه من المرجح أن تبدأ منصات التداول ببيع تخزينها لأصول العملات المشفرة المكونة من رسوم التداول. وفي العادة، تتلقى منصات التداول رسوم تداول في شكل عملات مشفرة وبيعها لتغطية تكاليف التشغيل.

حيث أن منصات تداول العملات المشفرة تربح ١٢٠٠ بيتكوين في اليوم من الرسوم – أي ما يعادل ١١,٦ مليون دولار – قد يبطئ الاتجاه الصعودي للبيتكوين.

ضغط البيع الناتج عن منصات التداول العملات المشفرة قد يفسد انتعاش بيتكوين
كنتيجة لخفض مكافئة تعدين البيتكوين، سينتج القائمين بالتعدين نصف كمية بيتكوين التي اعتادوا عليها في السنوات الأربع الماضية.

على أساس يومي، ستنخفض إيرادات المعدنيين من ١٨٠٠ بيتكوين إلى ٩٠٠ بيتكوين، بناءً على التقديرات التقريبية الصادرة عن Woo.

عندما تنخفض إيرادات المعدنيين إلى النصف، سيكسب قطاع تعدين البيتكوين أقل بنسبة ٣٣٪ من سوق منصات تداول العملات المشفرة. وعلى هذا النحو، فإن خطر حدوث عمليات بيع كبيرة بعد خفض مكافئة التعدين تأتي من منصات التداول أكثر من شركات التعدين.

حيث أوضح وو:

بعد خفض مكافئة التعدين، halving ، لعام ٢٠٢٠، سيتوقف المعدنين عن أن يكونوا أكبر البائعين لبيتكوين. وستكون بداية منصات تداول العملات المشفرة كبائعين رائدين. وستكون أكبر ضغوط بيع على بيتكوين قريبًا من منصات التداول التي تبيع رسوم بيتكوين التي تم جمعها.

وقد أكد أن مصطلح “ضغط البيع” غالبًا ما يساء استخدامه في سوق العملات المشفرة. فعندما يقوم المتداولون الأفراد ببيع أو شراء بيتكوين في سوق الصرف، تتم مطابقة الأوامر مع بعضها البعض. ومن الصعب تصنيف مثل هذه الصفقات كجم بيع أو شراء.

وبدلًا من ذلك، أشار إلى وجود مصدرين رئيسيين للبيع يؤثران على السوق: المعدنيين ومنصات التداول.

حيث قال المحلل:

لا يوجد سوى ضغوط بيع لا مثيل له في السوق. (١) المعدنيين الذين يخففون العرض والبيع في السوق، هذه هي الضريبة الخفية عن طريق التضخم النقدي. و (٢) منصات التداول التي تفرض رسوم على المتداولين وتبيع في السوق.

ولكن، يجادل البعض في أن الأسعار في السوق من المرجح أن تكون تحت ضغط تحويل رسوم الصرف إلى النقد.

تاجرٌ بارز يقول إنه لن يمارس ضغط بيع جديد في السوق
ذكر مستثمر بيتكوين المعروف “I am Nomad” أن كل منصات التداول الرئيسية للعملات المشفرة تبيع بالفعل نسبة كبيرة من رسومها نقدًا من خلال السوق أو من خلال استراتيجية طويلة الأجل.

حيث قال المستثمر:

تبيع كل منصة رئيسية نسبة كبيرة من الرسوم نقدًا بالفعل (عبر السوق الخاصة بها أو الشريحة طويلة الأجل). أعرف هذا لأنني كنت على جانب الشراء من الصفقة المذكورة. وهذا لا يقدم ضغط بيع جديد ليخاف الناس منه. إنه نفس الشيء الذي كان عليه دائمًا.

فإذا قامت منصات العملات المشفرة باستمرار بتحويل رسومها إلى نقد على أساس منتظم، فمن غير المحتمل أن تفرض ضغوطًا شديدة على اتجاه سعر بيتكوين بعد خفض مكافئة التعدين halving.

شارك المقال مع أصدقائك
TelegramTwitterFacebookLinkedInCopy Linkانشر
تصفّح المقالات
السابق
البيتكوين يتفوق على الذهب

التالي
هل محفظة MYETHERWALLET آمنة؟

مقالات ذات صلة

سيتم كشف النقاب عن سحابة بينانس خلال 10 أيام
Jee At

تقديم قانون العملات المشفرة لعام ٢٠٢٠ للكونغرس الأمريكي
عرب بيتكوين

حالات استخدام العملة المشفرة أو العملات الرقمية

البحث عن:


تابعنا
  
# Name Price
1

Bitcoin

$ 23,829.00
2

Ethereum

$ 1,718.09
3

Tether

$ 1.00
7

Cardano

$ 0.532528
17

TRON

$ 0.070057
21

LEO Token

$ 5.03
22

Litecoin

$ 62.04
25

Chainlink

$ 7.91
26

Cronos

$ 0.140753
28

Cosmos Hub

$ 10.71
29

Stellar

$ 0.121119
30

Monero

$ 157.57
31

Bitcoin Cash

$ 145.72
43

Tezos

$ 1.83
48

EOS

$ 1.39
70

NEO

$ 11.36
76

Huobi

$ 4.55
تصنيفات
DeFi
NFT
Syscoin
أخبار العملات
الأخبار
الإيثيريوم
الإيردروب
البيتكوين
الرمز الآمن sto
الريبل
الشموع اليابانية
الطرح الأولي ico
المزيد
بلوكشين
بلوكشين Velas
تحليل العملات
تحليل الهارمونيك
ترون
تعدين
شروحات
طرح المنصات ieo
عروض العملات
عملات مجانية
عملات مشفرة
فعاليات العملات
مؤشرات تداول
محافظ
منصات التداول
الأكثر مشاهدة
أنواع الديفرجنس
مؤشرات تداول
مفهوم الدايفرجنس Divergence وشرح مؤشرات استخراجه
قبل كل شيئ، مفهوم الدايفرجنس Divergence أو الاختلاف أو التباعد أو الانحراف،…

النماذج السعرية
الشموع اليابانية
نماذج التحليل السعرية شرح مفصل Chart Patterns
نماذج التحليل السعرية وشرحها نماذج التحليل السعرية (Patterns) تعتبر أكثر ال…

أفضل عملات رقمية للأستثمار
المزيد , تحليل العملات
أفضل عملات رقمية للأستثمار عام 2021 وأفضل مناطق الدخول.
أفضل عملات رقمية للأستثمار التي سوف نقوم بمراقبتها والدخول في بعضها يجب علي…

محافظ
كيفية تثبيت وإعداد محفظة ترست Trust Wallet؟
تعرّف على كيفية تثبيت محفظة ترست  Trust Wallet على هاتفك الذكي وإعداد محفظة…

الشموع اليابانية
شرح مفصل في قراءة الشموع اليابانيه وأنواع الشموع اليابانية
مقدمة في تاريخ الشموع اليابانية يرجع الفضل في اختراع الشموع اليابانية إلي ر…

DeFi
كيف تعمل مسابح السيولة Liquidity Pools ؟ شرح ل DeFi
ما هي مسابح السيولة Liquidity Pools؟ كيف تعمل؟ ولماذا نحتاجها حتى في التموي…

DeFi
ما هي زراعة الغلة او Yield Farming
تعد زراعة الغلة Yield Farming الآن واحدة من أهم الموضوعات في التمويل اللامر…

منصات التداول
الدليل الشامل للتداول على بينانس و Binance Futures
المحتويات كيفية فتح حساب على بينانس و Binance Futuresكيفية تمويل حساب Binan…

بلوكشين Velas
بلوكتشين الذكاء الحدسي مشروع بلوكشين Velas ورمزها VLX
بلوكتشين الذكاء الحدسي ل Velas وهوعبارة عن بلوكتشين تفويض إثبات الحصة يتم ت…

مؤشرات تداول
الدليل الشامل لإتقان ارتداد Fibonacci
هناك مجموعة واسعة من أدوات ومؤشرات  التحليل الفني (TA)  …

من نحن
موقع معلومة هو موقع مختص يعمل على إثراء المحتوى العربي يأحدث التطورات المتعلقة بتقنية البلوكشين والعملات المشفرة والعملات المجانية. موقع معلومة بوابتك لفهم العملات المشفرة. نعمل علي مساعدتك للمشاركة في حملات إيردروب وباونتي للحصول علي العملات المجانية وشرحها بشكل بسيط للمبتدئين.

تابعنا
  


  
# Name Price
1

Bitcoin

$ 23,829.00
2

Ethereum

$ 1,718.09
3

Tether

$ 1.00
7

Cardano

$ 0.532528
17

TRON

$ 0.070057
21

LEO Token

$ 5.03
22

Litecoin

$ 62.04
25

Chainlink

$ 7.91
26

Cronos

$ 0.140753
28

Cosmos Hub

$ 10.71
29

Stellar

$ 0.121119
30

Monero

$ 157.57
31

Bitcoin Cash

$ 145.72
43

Tezos

$ 1.83
48

EOS

$ 1.39
70

NEO

$ 11.36
76

Huobi

$ 4.55
تصنيفات
DeFi
NFT
Syscoin
أخبار العملات
الأخبار
الإيثيريوم
الإيردروب
البيتكوين
الرمز الآمن sto
الريبل
الشموع اليابانية
الطرح الأولي ico
المزيد
بلوكشين
بلوكشين Velas
تحليل العملات
تحليل الهارمونيك
ترون
تعدين
شروحات
طرح المنصات ieo
عروض العملات
عملات مجانية
عملات مشفرة
فعاليات العملات
مؤشرات تداول
محافظ
منصات التداول
الأكثر مشاهدة
أنواع الديفرجنس
مؤشرات تداول
مفهوم الدايفرجنس Divergence وشرح مؤشرات استخراجه
قبل كل شيئ، مفهوم الدايفرجنس Divergence أو الاختلاف أو التباعد أو الانحراف،…

النماذج السعرية
الشموع اليابانية
نماذج التحليل السعرية شرح مفصل Chart Patterns
نماذج التحليل السعرية وشرحها نماذج التحليل السعرية (Patterns) تعتبر أكثر ال…

أفضل عملات رقمية للأستثمار
المزيد , تحليل العملات
أفضل عملات رقمية للأستثمار عام 2021 وأفضل مناطق الدخول.
أفضل عملات رقمية للأستثمار التي سوف نقوم بمراقبتها والدخول في بعضها يجب علي…

محافظ
كيفية تثبيت وإعداد محفظة ترست Trust Wallet؟
تعرّف على كيفية تثبيت محفظة ترست  Trust Wallet على هاتفك الذكي وإعداد محفظة…

الشموع اليابانية
شرح مفصل في قراءة الشموع اليابانيه وأنواع الشموع اليابانية
مقدمة في تاريخ الشموع اليابانية يرجع الفضل في اختراع الشموع اليابانية إلي ر…

DeFi
كيف تعمل مسابح السيولة Liquidity Pools ؟ شرح ل DeFi
ما هي مسابح السيولة Liquidity Pools؟ كيف تعمل؟ ولماذا نحتاجها حتى في التموي…

DeFi
ما هي زراعة الغلة او Yield Farming
تعد زراعة الغلة Yield Farming الآن واحدة من أهم الموضوعات في التمويل اللامر…

منصات التداول
الدليل الشامل للتداول على بينانس و Binance Futures
المحتويات كيفية فتح حساب على بينانس و Binance Futuresكيفية تمويل حساب Binan…

بلوكشين Velas
بلوكتشين الذكاء الحدسي مشروع بلوكشين Velas ورمزها VLX
بلوكتشين الذكاء الحدسي ل Velas وهوعبارة عن بلوكتشين تفويض إثبات الحصة يتم ت…

مؤشرات تداول
الدليل الشامل لإتقان ارتداد Fibonacci
هناك مجموعة واسعة من أدوات ومؤشرات  التحليل الفني (TA)  …

من نحن
موقع معلومة ، هو موقع مختص يعمل على إثراء المحتوى العربي يأحدث التطورات المتعلقة بتقنية البلوكشين والعملات المشفرة والعملات المجانية. موقع معلومة بوابتك لفهم العملات المشفرة. نعمل علي مساعدتك للمشاركة في حملات إيردروب وباونتي للحصول علي العملات المجانية وشرحها بشكل بسيط للمبتدئين.

وسوم
blockchain ethereum Facebook Instagram merge NFTs ripple web3 الأخبار الأيثيريوم البيتكوين الريبل بلوكشين دمج عملات رقمية يوليو

أحدث المقالات
كورس تحليل الهارمونيك –  نموذج القرش shark pattern
كورس تحليل الهارمونيك – نموذج الفراشة Butterfly
كورس تحليل الهارمونيك – نموذج السلطعون العميق Deep Crab
كورس تحليل الهارمونيك – نموذج السلطعون Crab
كورس تحليل الهارمونيك – نموذج الخفاش البديل Alternate Bat
تابعنا
 

اقرا ايضا

العملات الرقمية /

منصة CoinEx كوين اكس هل هي حقيقيه ؟ وكل ما تريد معرفته عنها

شرح منصة CoinEx كوين اكس هل هي حقيقيه وكل ما تريد معرفته عنها كل ما تريد معرفته عنها  هي حقيقيه فعلا فضل منصة تداول في الشرط الأوسط

شرح منصة CoinEx كوين اكس، CoinEx

هي واحدة من أشهر منصات تبادل العملات المشفرة في العالم،

ويقع مقرها الرئيسي في هونغ كونغ. المنصة هي الأساس الأساسي لمنصات تداول العملات المشفرة الأخرى. تنافس منصة كوين اكس عدة منصة أخرى مشهورة مثل بينانس.

تشتهر Coinex بفريق العمل الخبير والموثوق. علاوة على ذلك، تتم إدارة المنصة من قبل مجموعة من المطورين الرائدين في هذا المجال. تم إطلاقها في 12 ديسمبر في لندن،

إنجلترا. ومع ذلك، فإن المنصة الرئيسية تقع في هونغ كونغ.

إنها أيضًا  إحدى الميزات التي تجعل منصة Coinex رائعة. في 2 أبريل 2019، أطلقت ميزة جديدة تسمى مسرع المعاملات. الغرض من هذه الميزة هو تطوير ودعم المعاملات على شبكة blockchain. وقد دفع هذا خبراء التداول الرقمي والمستثمرين على المدى الطويل لفرز النظام الأساسي الشهير إنها موثوقة وذات جودة عالية.

المحتويات

1 شرح منصة CoinEx كوين اكس
2 مميزات منصة CoinEx
3 محفظة كوين إكس
4 ما هو رمز (CET) CoinEx Token
5 شرح التسجيل في منصة  CoinEx كوين اكس
6 ما هو الهدف من منصة CoinEx الجديدة؟
7 رسوم وحدود التداول عبر بورصة كوين إكس
8 طرق الدفع والرسوم الخاصة ببورصة كوين إكس
9 هل منصة CoinEx آمنة
10 الدول الداعمة لمنصة coinex
11 خدمة عملاء كوين إكس
12 منصة كوين اكس CoinEx تدخل الى مصر
13 شروط المشاركة في هذه المسابقة
14 ‏ملاحظة
شرح منصة CoinEx كوين اكس
coinex تعريف

CoinEx  هي بورصة للعملات المشفرة تم تأسيسها في ديسمبر 2017. وفقًا لإحصائيات موقع Simular، فإن معظم مستخدمي CoinEx هم من الولايات المتحدة بنسبة 18.53٪، يليهم المستخدمون الإيرانيون بنسبة 13.94٪، والمستخدمون الروس بنسبة 7.29٪، والمستخدمون الأتراك بنسبة 4.56٪، والمستخدمون الهولنديون بنسبة 4.06٪.

صرافة العملات المشفرة تحتل CoinEx المرتبة 13 في عدد العملات المتداولة المدرجة على المنصة. في وقت كتابة هذا الاستعراض، يمكن شراء وبيع 434 قطعة نقدية / رمز مميز على المنصة.

ما يميز CoinEx عن المنصات الأخرى هو اهتمامها بالمستخدمين العرب، حيث أنشأت حسابًا رسميًا على Twitter وصفحة رسمية على Facebook وقناة Telegram رسمية للمتحدثين باللغة العربية. يسمح هذا أيضًا باستخدام الموقع في الواجهة العربية.

مميزات منصة CoinEx

تتميز المنصة بالموثوقية العالية والأمان العالي. علاوة على ذلك، فإن إحدى أهم ميزاتها هي كفاءة وجودة فريقها الفني، والذي يتكون من مجموعة من المطورين والمبرمجين المحترفين.

إحدى أهم ميزات منصة CoinEx هي قدرة العملاء على استخدام وظيفة التسريع. تتيح هذه الميزة للمتداولين كسب المزيد من خلال مشاركة أرباح المشروع.

من الميزات المهمة التي تميز هذا النظام الأساسي عن الأنظمة الأساسية الأخرى دعمه للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد والايفون.

منصة Coinex متاحة كتطبيق للهاتف المحمول بوظائفه الكاملة. يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق منصة Coinex لأجهزة الاندرويد والأيفون.

محفظة كوين إكس

لدى CoinEx محفظة مدمجة قياسية جدًا لجميع احتياجات التداول الخاصة بك. ومع ذلك، لن يمنحك الوصول إلى مفاتيحك الخاصة، ولكن فقط العنوان العام لمحفظتك. يوصى باستخدام المحافظ الباردة إذا كنت تخطط لأن تكون حامل عملات ثقيلة. ولكن إذا كنت تخطط للتداول بانتظام، فقم بعملة المحفظة إكس لا يزال رائعًا بالنسبة لك.

اقرأ أيضًا: الاستثمار في منصة HOGGPOOL ( لتأجير آلات تعدين العملات المشفرة)

ما هو رمز (CET) CoinEx Token
تم إطلاق CoinEx Token (CET) على Ethereum blockchain في عام 2018، ثم تم نقل الرموز المميزة إلى شبكة CoinEx Smart Chain.

إذا كنت تستخدم المنصة، فيمكنك تخزين رموز CET في حسابك للحصول على خصم على عمولات المنصة عند التداول.

شرح التسجيل في منصة  CoinEx كوين اكس
شرح طريقة فتح حساب على المنصة بخوات سهلة

التسجيل في CoinEx
الخطوة الاولى في التجسيل في منصة

أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة مرور قوية لحسابك، ثم وافق على شروط الخدمة وانقر فوق تسجيل.
ستتلقى رمز التحقق في بريدك الإلكتروني، قم بنسخه وإدخاله في النافذة المخصصة وانقر فوق “تأكيد”.
الخطوة الثانية

من القائمة العلوية، حدد الحسابات، ثم إعدادات الحساب.
قم بتنشيط أمان 2FA بالنقر فوق Bind TOTP.
الخطوة الثالثة

انقر فوق إرسال الرمز لاستلام الرمز الجديد في بريدك الإلكتروني وكتابته في الحقل المحدد.
اكتب رمز المفتاح الخاص في دفتر ملاحظات مخصص للوصول إلى حسابك في حالة فقد الهاتف.
قم بتنزيل تطبيق Google Authenticator وامسح رمز QR المعروض على الشاشة، أو انسخ الرمز وأضفه إلى تطبيق Google Authenticator.
انسخ رمز المتغير من تطبيق Authenticator والصقه في الحقل المتوفر وانقر فوق “التالي”.
انقر فوق التحقق الشخصي لبدء التحقق من الحساب بالمعرف.
شاهد أيضًا: تقييم شركة exness اكسنس | تداول موثوق عبر الإنترنت 2023

ما هو الهدف من منصة CoinEx الجديدة؟
تعتبر منصة CoinEx الآن واحدة من أقوى منصات تداول الأصول المشفرة، وأصبحت المنصة محور تركيزها الرئيسي لجعل تجربة التداول والاستثمار فريدة وسريعة. في ديسمبر 2020، اتخذت CoinX شعار منصة جديدة، حيث تتجمع الأصول الرقمية” التعاون.

“هذا يدل على أن استراتيجية تطوير النظام الأساسي كانت دائمًا هي تزويد المستخدمين بمشاريع مبتكرة وعالية الجودة تساعدهم في التقاط أحدث الاتجاهات واغتنام الفرص الجديدة. بناءً على هذه المبادئ، يعطي فريق قائمة العملات المشفرة في CoinEx الأولوية دائمًا لقوائم العملات المشفرة جودة عالية، لا تمنح عملية الفحص الصارمة هذه للمستخدمين فرصة الحصول على أفضل الأصول والبقاء في صدارة أقرانهم فحسب، بل تكتسب أيضًا سمعة طيبة من خلال الاختيار الدقيق للمشاريع المدرجة، مما يحقق نتائج مربحة للجانبين للمنصة والمستخدمين.

رسوم وحدود التداول عبر بورصة كوين إكس
تفرض CoinEx رسومًا مختلفة على “المشترين” و “البائعين”. تبلغ رسوم معاملة المشتري للمستخدمين ذوي المستوى الصفري 0.20٪، وهي نسبة منخفضة جدًا. وإذا صعدت السلم إلى الطابق الخامس، يمكنك الاستمتاع برسوم شراء منخفضة جدًا تبلغ 0.05٪ فقط.

تبلغ رسوم معاملات البائع للمستخدمين ذوي المستوى الصفري 0.20٪. عند الترقية إلى VIP، يمكن أن ترتفع رسوم المعاملات الخاصة بك إلى 0.00٪!

بشكل عام، يمكنك معرفة سبب كون CoinEx وجهة حقيقية للمتداولين الذين يبحثون عن رسوم معاملات منخفضة.

شاهد أيضًا: افضل العملات الرقمية

طرق الدفع والرسوم الخاصة ببورصة كوين إكس
إذا كنت لا تملك أي عملة مشفرة، فإن CoinEx تقدم لك فرصة الشراء باست

..خدام Visa و MasterCard داخل موقع CoinEx على الويب. تعمل CoinEx مع 4 أنظمة دفع يمكنك الاختيار من بينها: Paxful أو Mercuryo أو Simplex أو MoonPay. يتقاضى Paxful رسومًا قليلة، لذا تأكد من اختيار Paxful. (الأسعار شاملة الرسوم).

هل منصة CoinEx آمنة
نعم، تعد CoinEx واحدة من أكثر منصات تداول العملات الأجنبية أمانًا والأكثر ثقة للأسباب التالية:

بدأ في عام 2017، لذلك لا يزال لديه مزايا ومؤهلات في مجال تداول العملات الرقمية.
من خلال الاعتماد على HTTPS، تمكنه تقنية التشفير من تأمين الاتصالات.

باستخدام المصادقة ذات العاملين، يمكنك كسب ثقة وأمان حسابك من خلال توفير ما يسمى بالحماية المزدوجة عند تسجيل الدخول والتسجيل.

تخزن هذه المحفظة الإلكترونية كميات كبيرة من الأموال في محافظ باردة لأنها الأكثر أمانًا لتخزين مبالغ كبيرة من المال.

إنه يحمي سلامة الأصول من خلال التوقيع المتعدد لطلباتك.

وغني عن القول أن المنصة تعمل مع فريق عالمي يساعدها في ضمان الحماية والأمان.
الدول الداعمة لمنصة coinex
في الواقع، يتم دعم CoinEx في كل دولة في العالم. تشمل الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، وكذلك كندا وأستراليا.

تدعم المنصة لغات كثيرة للتسهيل على المتداولين في تقديم الخدمات التجارية، جدير بالذكر أن الدولة تقدم خدماتها إلى أكثر من 100 دولة عربية وأجنبية حول العالم.

خدمة عملاء كوين إكس

تقدم CoinEx واحدة من أفضل تجارب خدمة العملاء بين بورصات العملات المشفرة. يمكنك الاتصال بفريق الدعم الخاص بهم عبر البريد الإلكتروني أو مربع الدردشة ويستجيبون عادةً في غضون ساعة.

البريد الإلكتروني: support@coinex.com

منصة كوين اكس CoinEx تدخل الى مصر
دخلت CoinEx السوق المصري الآن. سيوفر خدمات تداول سهلة ومريحة لجميع المستخدمين المصريين الذين يتداولون العملات المشفرة. وكل هذا بدون التحقق من الهوية المعروفة بـ (KYC). هناك أكثر من 600 زوج تداول متاح للتداول.

من 10 تشرين الثاني (نوفمبر) إلى 16 تشرين الثاني (نوفمبر) 2011، سيحصل أفضل 500 مشارك على جوائز.

كنتم مع شرح منصة CoinEx كوين اكس | أفضل منصة تداول في الشرط الأوسط

شاهد أيضا: ما هي شبكة Woo | شرح العملة الرقمية Woo

التصنيفات
 
صنع المال
ابحث هنا…

الرئيسية / العملات الرقمية / ما هي شبكة Woo | شرح العملة الرقمية Woo
ما هي شبكة Woo | شرح العملة الرقمية Woo
آخر تحديث:
منذ 4 أيام

ما هي شبكة Woo | شرح العملة الرقمية Woo

ما هي شبكة Woo، شبكة WOO هي شبكة كبيرة للسيولة تدعمها شركة Kronos Research. تربط المتداولين ومنصات التداول والمؤسسات ومنصات التمويل اللامركزية للحصول بشكل ديمقراطي على أفضل أنواع السيولة وتنفيذ التجارة واستراتيجيات توليد الإيرادات بتكلفة أقل أو بدون تكلفة.

المحتويات

1  ما هي شبكة Woo
2 كيف تعمل شبكة Woo؟
3 ما هو مشروع عملة WOO Network/WOO الرقمية؟
4 كم عدد عملات WOO المتداولة ؟
5 من هم مؤسسو Wootrade ؟
6 ما هي شبكة WOO؟
7 كيف تعمل شبكة WOO؟
8 ما الذي يجعل شبكة WOO فريدة من نوعها؟
9 ما هي WOO X؟
10 التداول منخفض الرسوم
11 السيولة الكبيرة
12 أين يمكنني ِشراء WOO؟
13 كيف يمكنني تخزين WOO على WOOFi؟
14 ما هو تاريخ Woo (WOO)؟
ما هي شبكة Woo
ما هي شبكة Woo

توفر شبكة WOO منصات تداول متنوعة لدعم جزئي من السيولة لديها. تمنح WOO X (منصة التداول المركزية) تداولًا منخفض التكلفة ومساحة عمل قابلة للتخصيص وسيولة قوية. توفر WOOFi (منصة التداول اللامركزية) نموذجًا اصطناعيًا جديدًا للسوق النشط الذي يحاكي قائمة الطلبات لمنصات التداول القديمة.

يمكن للمتداولين على المنصة  تبادل الرموز المميزة الأصلية لمشروع WOO وكسبها وتخزينها. يمكنك شراء رمز WOO هذا من منصة Binance باستخدام بطاقة ائتمان أو خصم، أو استبداله بعملات مشفرة أخرى. يمكن أيضًا تخزين WOO على WOOFi للحصول على مكافآت.

اقرأ أيضًا: الاستثمار في منصة HOGGPOOL ( لتأجير آلات تعدين العملات المشفرة)

كيف تعمل شبكة Woo؟
كيف تعمل شبكة Woo؟

دخلت شبكة WOO في شراكة مع Kronos Research لتجميع السيولة وتوحيدها باستخدام استراتيجيات التداول والتحوط الكمي. تأتي السيولة من العديد من منصات التداول المركزية والمؤسسية الرائدة، وقد تم تجميعها مؤخرًا من خلال شبكات DeFi مثل Ethereum و BNB Chain و Polygon و Avalanche. يتصل العملاء مباشرة بالشبكة من خلال واجهة برمجة تطبيقات أو واجهة المستخدمون الرسوميون على WOO X و WOOFi. يتواصل الآخرون أيضًا بشكل غير مباشر من خلال منصات DeFi مثل 1inch.

يمكن لصناع السوق من المنصات الأخرى، مثل على dYdX، استخدام شبكة WOO أيضًا كمكان للتحوط من مخاطرهم. يعتبر هذا النموذج بدون رسوم والشروط المواتية على أوامر الشراء مثاليين للتحوط منخفض التكلفة.

ما هو مشروع عملة WOO Network/WOO الرقمية؟
ما هو مشروع عملة WOO Network/WOO الرقمية؟

تدمج شبكة woo بين الخصائص الإيجابية  لـ CeFi (التمويل المركزي) و DeFi (التمويل اللامركزي) لتحسين تجربة المستخدم. تعمل الشبكة بمثابة جسر بين جميع القطاعات، بحيث تجذب المستخدمين الجدد لتوسيع دائرة أعمالها وموقعها في الأسواق الحالية.

كم عدد عملات WOO المتداولة ؟
بدأت المنصة مسيرتها في 30 أكتوبر من سنة 2020، برأس مال 3 مليار من رموز  Woo، وهي على النحو التالي:

باعت الشبكة 20% من الرموز مع استحاق ما بين 6 شهور إلى 24 شهر
20% من الرموز مالمرحجوزة لفريق شبكة Woo، وتتراوح مدة الاستحاق من 6 شهور إلى 4 سنوات.
5% من الرموز محجوزة للعملاء المستشارين، لمدة تصل إلى 4 سنوات.
50% أي نصف قيمة الرموز محجوز كنظام مكافآت للنظام البيئي.
اقرأ أيضًا: منصة الواقع الافتراضي ذا فيو  The view

من هم مؤسسو Wootrade ؟
نشير بالذكر إلى أن Crypto Trading Technologies هي الشركة الحاضنة لVoyager Token

ويرأسها مجموعة من الخبراء في خدمات الوساطة الإلكترونية، وتأسست الشبكة بواسطة 3 أشخاص. وهم كالتالي:

ستيفن إيرليش

هو أقدم شخص في مجال الوساطة المالية، وخبير في تطوير منصات التداول والأسهم، وهو منشئ شركة Lightspeed Financial والرئيس لشركة E * TRADE Professional Trading LLC.

ما هي شبكة WOO؟

شبكة WOO هي شبكة سيولة كبيرة تربط المتداولين ومنصات التداول والمؤسسات ومنصات التمويل اللامركزية. توفر وصولاً ديمقراطيًا إلى سيولة السوق وتنفيذ التجارة واستراتيجيات توليد الدخل مجانًا تقريبًا.

تم احتضان شبكة WOO في عام 2019 من قبل Kronos Research، وهي شركة تجارية كمية لطالما كانت صانعًا رائدًا للسوق على منصات التداول الرئيسية بحجم تداول يومي يبلغ 5-10 مليار دولار. من خلال هذه السنوات من الخبرة في مجال العملات المشفرة،

لاحظ فريق Kronos وجود عيب كبير، ونقص السيولة ولا يمكن إجراؤه في العديد من عمليات تبادل العملات المشفرة، سواء المركزية أو اللامركزية.

كيف تعمل شبكة WOO؟
دخلت شبكة WOO في شراكة مع Kronos Research لتجميع السيولة ودمجها باستخدام استراتيجيات التداول الكمي والتحوط.

تأتي السيولة من عدة منصات تداول مركزية ومؤسسية رائدة،

تم تجميعها مؤخرًا من خلال شبكات التمويل اللامركزية مثل Ethereum و BNB Chain و Polygon و Avalanche.

يتصل العميل مباشرة بالشبكة من خلال الواجهة قم ببرمجة التطبيق أو من خلال واجهة المستخدم الرسومية على WOO X و WOOFi. يتصل الآخرون بشكل غير مباشر من خلال منصات التمويل اللامركزية مثل 1inch أو 0 x أو Paraswap.

يمكن لصناع السوق من منصات أخرى، مثل dYdX، استخدام شبكة WOO أيضًا كمكان للتحوط من مخاطرهم. نموذج بدون رسوم والشروط المواتية لأوامر المستفيدين مثالية للتحوط منخفض التكلفة. نمو ثابت في حجم التداول مع 2.5 مليار دولار في التداول على مدار 24 ساعة في منتصف سبتمبر 2021، مدفوعاً بالنمو منصة ضخمة من المنصات الشعبية مثل dYdX.

ما الذي يجعل شبكة WOO فريدة من نوعها؟

يتمتع فريق WOO Network بخبرة مالية
وتقنية واسعة في شركات مثل Citadel و Virtu و Allston و Deutsche Bank و BNP

Paribas. تشمل منتجات شبكة WOO أيضًا:

WOO Network هي بوابة للعملاء المؤسسيين لترقية قوائم الطلبات الخاصة بهم حتى يتمكنوا من التنافس بعمق مع أفضل منصات التداول وتقليل الفارق بين أسعار العرض والطلب.
WOO X عبارة عن منصة تداول مجانية أو حتى برسوم  بسيطة توفر أفضل سيولة وتنفيذ للمتداولين المحترفين والمؤسسات.
WOOFi عبارة عن مجموعة من المنتجات المصممة لتوسيع شبكة السيولة الخاصة بـ WOO إلى التمويل اللامركزي ومساعدة مستخدمي التمويل اللامركزي في الحصول على أفضل أسعار الفائدة، وأقل الرسوم، وأقل فروق أسعار بين العرض والطلب، وفرصة دخل مدفوعة وآمنة.
WOO Ventures هي الأساس الاستثماري لشبكة WOO وتهدف إلى تكوين شراكات إستراتيجية مع المشاريع والأنظمة المتكاملة. يتم توزيع 50٪ من إجمالي دخل الاستثمار على مالكي رموز

ما هي WOO X؟

woo X هي الأساس لشبكة Woo، حيث توفر الخدمات المالية المركزية، وتتميز برسومها المنخفضة وسيولتها العالية وتقديم مساحة عمل مميزة قابلة للتخصيص.

التداول منخفض الرسوم

عند اختيار أي  منصة تداول، تعتبر الرسوم جزءًا مهمًا من اختيار أي متداول. يمكن للمستخدمين الذين يتداولون يدويًا على WOO X (بدون استخدام API) تقليل رسوم صانع السوق من خلال اكتساب حالة المستوى 2. ينطبق المستوى 2 على أولئك الذين يقومون بتخزين 1800 WOO على WOO X، ويتم تطبيق منصة التداول المركزية في بعض الأحيان يتم توفير مزايا إضافية لمستخدمي المستوى 2.

السيولة الكبيرة

قبول أي منصة تداول هو قدرة المتداولين على إكمال الطلبات بكفاءة. ،يجب أن يكون للطلبات الكبيرة انزلاق ضئيل أو معدوم، وفرق بسيط بين سعري العرض والطلب، وهذا يحدث فقط عندما يكون هناك الكثير من السيولة. هذا يعني فقط أن العديد من الأشخاص يعرضون عملات مشفرة للشراء والبيع في قائمة الطلبات.

أين يمكنني ِشراء WOO؟

يمكنك شراء WOO من Binance بطريقتين. أولاً، يمكنك استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم التي اخترتها بالعملة المحلية المعتمدة. انتقل إلى صفحة [Buy Crypto with Credit / Debit Card]، وحدد العملة التي تريد استخدامها، وحدد WOO في الحقل السفلي. انقر فوق [متابعة] لتأكيد الشراء والحصول على مزيد من التعليمات.

كيف يمكنني تخزين WOO على WOOFi؟
يمكنك تخزين WOO على منصة WOOFi الخاصة بـ BNB Smart Chain للحصول على مكافآت. بعد التخزين، ستتلقى xWOO كإيصال لحصة مجموعتك. أكمل التبادل يوميًا عندما تشتري WOO على WOOFi، ثم شاركه مع هواة الجمع. بعد إزالة تخزين الرمز المميز، سيتم تدمير xWOO الخاص بك وستتلقى الإيداع الأولي والفائدة احصل على. لا تنس أنك بحاجة إلى BEP-20 BNB لتغطية رسوم المعاملات الخاصة بك.

للبدء، استخدم زر [Link Wallet] لربط محفظة WOO بمنصة WOOFi.

أدخل المبلغ الذي تريد تخزينه وانقر فوق [موافق].

لاحظ أن هناك فترة احتجاز مدتها 7 أيام وأن عمليات السحب قبل انتهاء هذه الفترة ستترتب عليها غرامة قدرها 5٪.

ما هو تاريخ Woo (WOO)؟

كان Grid في الأصل مفهومًا تم احتضانه بواسطة Kronos Research. Kronos Research هي شركة تجارية تعمل منذ زمن طويل، في عام 2019. في المجال الإدارية والتجارية، نشأت الفكرة من مبدأ توسيع المساحات التقليلدية بشكل عاجل، حيث تلقت الشبكة دعمًا واسعًا من بايننس.

اقرأ أيضًا: شرح محفظة بينانس خطوة بخطوة
افضل العملات الرقمية

شرح محفظة بينانس خطوة بخطوة

شرح منصة CoinEx كوين اكس | أفضل منصة تداول في الشرط الأوسط

اقرا أيضًا: تقييم شركة exness اكسنس | تداول موثوق عبر الإنترنت 2023

نبذه عن مقال : تقييم شركة exness اكسنس | تداول موثوق عبر الإنترنت 2023

اقرأ أيضا :

تقييم شركة exness اكسنس ،

تأسست شركة اكسنس Exness من قبل مجموعة من الخبراء الماليين وتكنولوجيا المعلومات الذين تم جمعهم معًا في عام 2008، وقد نمت بوتيرة مذهلة على مدار السنوات القليلة الماضية وهي اليوم رائدة في هذا المجال. اعتبارًا من ديسمبر 2020، وصل حجم التداول الشهري لعملائها 673.6 مليار دولار، وتجاوز عدد المتداولين النشطين في جميع أنحاء العالم 145400. تقدم مجموعة Exness حاليًا مجموعة واسعة من الأدوات المالية بما في ذلك أزواج العملات والمعادن والعملات المشفرة والطاقات والمؤشرات والأسهم.

المحتويات

1 نبذة عن شركة اكسنس Exness
2 شركة اكسنس Exness في السعودية ؟
3 مميزات شركة اكسنس Exness
4 هل أموالي في أيدي آمنة مع شركة اكسنس Exness ؟
5 تجربتي مع شركة اكسنسExness
6 انواع حسابات التداول على شركة اكسنس Exness
7 الحساب التجريبي
8 حساب الاستاندر
9 حساب  Raw Spread
10 حساب  Zero
11 حساب  Pro
12 مصداقية شركة اكسنس Exness ؟
13 كيفية تسجيل الدخول إلى شركة اكسنس Exness
14 ما هي أفضل البنوك ولماذا تستخدمها شركة اكسنس Exness ؟
15 ماذا يعني إيداع أموالك لدى شركة اكسنس Exness في أحد البنوك من المستوى الأول؟
16 ما تحتاجه لفتح حساب مع شركة اكسنس Exness
17 عند فتح حساب، قد يُطلب منك:
18 وسائل سحب وإيداع المال
19 تطبيقExness Trader
20 الأسئلة الشائعة حول تقييم شركة exness
21 هل يمكنني تجربة Exness قبل التداول على حساب حقيقي؟
22 ما هي طرق التمويل التي تقبلها Exness؟
23 هل شركة اكسنس Exness آمنة؟
24 هل تداول شركة اكسنس Exness جيد؟
25 هل تداول شركة اكسنس Exness مشروع؟
26 هل Exness شركة تداول جيده؟
27 هل شركة اكسنس شركة تجارية موثوق بها؟
28 ما هو الحد الأدنى للإيداع في Exness؟
29 ما المدة التي تستغرقها عمليات السحب منExness؟
30 هل شركة اكسنس Exness منظمة؟
31 هل Exness صانع سوق؟
32 كيف يمكنني بدء التداول مع Exness؟
33 هل أموالي بأمان مع  Exness؟
34 هل  شركة اكسنس Exness نصابة؟
35 هل يمكنك كسب المال مع Exness؟
36 هل توجد رسوم على Exness؟
37 متى تأسست Exness؟
38 كم عدد الأشخاص الذين يستخدمون Exness؟
39 أين يقع المقر الرئيسي لـ  Exness؟
40 هل توفر Exness حماية من الرصيد السالب؟
41 هل تقدم Exness وقف خسارة مضمون؟
42 هل تسمح Exness بالتحوط الهيدج ؟
43 هل تقدم Exness حسابات تجريبية؟
44 هل تقدم Exness حسابات إسلامية؟
45 هل تسمح Exness بالمضاربة Scalping؟
46 هل تقدم Exness تداول عقود الفروقات؟
47 هل تقدم Exness  حسابات STP؟
48 هل تقدم Exness  حسابات ECN؟
49 تقييم شركة exness إكسنس ؟؟
50 مصداقية شركة Exness
51 مشاكل شركة Exness وتقييم شركة exness
52 نصب شركة Exness (تقييم شركة exness)
53 بونص شركة Exness
54 ترخيص شركة  Exness
55 ما رأيكم بشركة Exness – تقييم شركة exness
56 خدمة العملاء عبر الهاتف في  Exness
57 هل Exness عالمية؟ (تقييم شركة exness)
58 الرسوم في Exness
59 رسوم السحب في Exness
60 عمولة Exness اكسنس
61 هل يمكنني تجربة تقييم شركة Exness قبل التداول الفعلي؟
62 كيف يمكنني بدء التداول مع Exness؟
63 إجراء الصفقات مع شركة اكسنس Exness
64 الموارد التعليمية في شركة اكسنس Exness
65 خدمة البريد الإلكتروني في شركة اكسنس Exness
نبذة عن شركة اكسنس Exness
تقييم شركة exness

Exness  مرخصة ومنظمة من قبل العديد من الهيئات التنظيمية العالمية وهي معروفة بقوتها وثباتها، حيث أن Exness  مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) وهيئة السلوك المالي (FCA)، بالإضافة إلى Exness Many التراخيص الأخرى مدعومة أيضًا منصة التداول MetaTrader الأكثر تقدمًا وشعبية في العالم ومنصة التداول الخاصة.

يمكن أيضًا تمويل حسابك من خلال مجموعة متنوعة من طرق الدفع، عادةً في أقل من دقيقة، ما يميز Exness هو أنه يمكن إجراء عمليات السحب على الفور دون انتظار أي وقت حتى تتم معالجة عمليات السحب مثل جميع الشركات الأخرى.

اقرأ أيضًا: منصة الواقع الافتراضي ذا فيو  The view

شركة اكسنس Exness في السعودية ؟
إكسنس في المملكة العربية السعودية؟ تكرر هذا السؤال عدة مرات، ولكن في الواقع لا يوجد Exness في المملكة العربية السعودية على الإطلاق، لأن قانون المملكة العربية السعودية يمنع Exness وآخرون من فتح فروع، لأنه يتعارض مع أنظمة المملكة العربية السعودية، لذلك يجب أن يكون الجميع على دراية بذلك ولا يصدقهم.

مميزات شركة اكسنس Exness

يصعب على أي شخص معرفة مزايا  Exness، لأن خصائص شركات Exness المكتوبة على الموقع الإلكتروني قد تختلف عن خصائص شركات Exness أثناء عملية المعاملة، لذا تأكد من فهم خصائص شركات Exness  من تجربة الشركات واستخدام نماذج فحص دقيقية لمعرفة الشخص أو التاجر الذي ترغب في التداول معه. لأن معظم المزايا عند التعامل مع معظم الشركات للأسف لن تجدها في التداول. ولكن بشكل عام تتمثل مزايا شركة اكسنس العامة كما يتداولها البعض كالتالي:

محفظة افتراضية أو حساب تجريبي
تداول API
تقدم إكسنس أدوات متقدمة لمقارنة الرسوم البيانية المالية
توفر Exness تحليلًا قائمًا على الأبحاث للاسواق……

أخبار البيتكوين، تحليل العملات المشفرة، تقنية البلوكتشين

الرئيسية ⁄ Syscoin ⁄ Rollups على بيتكوين وشيكة

الحصان الأسود هو أحد المتسابقين الأقل شهرة والذي يظهر في مكانة بارزة ، خاصة في المنافسة التي تضم العديد من المنافسين. Syscoin هو الحصان الأسود للبلوكتشين. Rollups قفزة عملاقة إلى الأمام نحو البنية التحتية ل Web3 التي يمكن تبنيها على نطاق واسع.

مع ظهور rollups ، من المهم أن تتذكر أن قابلية التوسع الأفضل لا تتعلق فقط بتلبية احتياجات السرعة “TPS” ، والرسوم المنخفضة. الأمن واللامركزية هما مفتاح الدعم المناسب لحالات الاستخدام عالية القيمة. Rollux هي مجموعة التحديثات الداخلية الخاصة ب سيسكوين ،

وهي تتميز بمجموعة التحديثات الوحيدة المدعومة بأمان PoW المعياري الذهبي من Bitcoin. أمان Rollux المطلق ، والإنتاجية ، والتكلفة القليله ، يجعله الحل الأول من الطبقة الثانية لمشاريع Web3. نحن فخورون بأن نعلن أن Rollux أصبح الآن مباشرًا على شبكة الاختبار العامة.

يعد Rollux OPv1 هو أول حل rollups لشركة Syscoin. إنها optimistic rollup مصممة لتمكين المستخدمين النهائيين من عمليات النقل والتنفيذ منخفضة التكلفة شبه الفورية وعمليات نشر العقود. شبكة اختبار Rollux OPv1 قيد التشغيل الآن وتعمل. خلال العام الماضي ،

أعلنت سيسكوين عن عدد من الشركاء الرائعين الذين سيعملون على الطبقة الثانية ويبدأون في توسيع نظام Syscoin البيئي. يعمل العديد منهم بالفعل باستخدام شبكة اختبار OPv1 من أجل إتاحة بروتوكولاتهم وتطبيقاتهم للجمهور في أقرب وقت ممكن. وتشمل هذه: Pegasys و SYSPad و BuilditMerchants و MudAI و

DystoWorld و Luxy و ZKCross و QiDAO و KOLnet و SYSstables و Denet و ApeSwap جميعها مع دعم البنية التحتية من Ankr و Getblock و Band Protocol. إنهم جميعًا يعملون لتحديد اتجاهات الصناعة. سيسكوين سعداء لوجودهم على بلوكتشين سيسكوين! بالإضافة إلى ذلك ، يتم أيضًا اختبار منصة AMM الثورية الجديدة DAOSYS.

Rollux
Rollups هي الكأس المقدسة لقابلية تطوير البلوكتشين للعقود الذكية. على الرغم من أننا في وقت مبكر ، إلا أننا لسنا الوحيدين الذين سننفذها. لوضعها بإيجاز، مع Syscoin ، يكون الكل أكبر من مجموع الأجزاء. هذا هو السبب في أن Rollups على Syscoin تقدم أكبر قيمة للمطورين. لتمييز حلول الطبقة الثانية L2 الخاصة ب سيسكوين ، أنشأت Rollux – الداخلية الخاصة بنا

. Rollux هي الأداة التي تمنح المشاريع قابلية التوسع التي تحتاجها لتقديم خدمات Web3 على نطاق واسع دون التعرض للأمان الأساسي. يتميزoptimistic و ZK Rollups بالإضافة إلى جسر ZK الأول من نوعه عبر السلسلة والذي ساعد سيسكوين في الريادة بالتعاون مع شريكهم ZKCross. يتم أخذ كل هذا إلى أبعد من ذلك من خلال ابتكار توفر بيانات الطبقة الأولى لدينا والذي يسمى PoDA (إثبات توفر البيانات).

بصرف النظر عن كوننا أحد سلاسل الكتل الوحيدة التي تقدم rollups كامتداد لشبكة Bitcoin ،

ف سيسكوين أيضًا المشروع الوحيد الذي أعرفه بخلاف الإيثريوم الذي يعمل على حل توفر بيانات الطبقة الأولى. لقد ابتكرت سيسكوين PoDA لمعالجة مشكلات عنق الزجاجة لأمان البيانات المقاومة للرقابة ل rollups . عند وضعه على الطبقة الأولى ، يكون له تأثير مركب على السرعة لكل طبقة إضافية. ومن المثير للاهتمام ، أنه على الرغم من أن فريق سيسكوين يعمل بشكل مستقل،

إلا أن الإيثريوم توصل إلى استنتاج مماثل مثل Syscoin من خلال الوصول إلى مفهوم التقسيم الأولي الخاص بهم. هناك بعض الاختلافات المهمة جدًا بين حلولنا ، لكن أوجه التشابه تعمل بمثابة تأكيد متبادل على أننا على المسار الصحيح. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن PoDA يعمل حاليًا على شبكة اختبار عامة بينما يُقدر أن يستغرق حوالي عام ليكون جاهز.

منذ أن بدأ فريق سيسكوين في عام 2014 ، تعمل Syscoin باستمرار على تحسين بروتوكولاتها وتوسيع نطاقه ليس فقط لضمان قدرتها على تقديم ما هو مطلوب حاليا فحسب، بل تقديم ما يمكنه الصمود أمام اختبار الزمن. من أجل القيام

بذلك ، اتخذت سيسكوين نهجًا شاملاً نتج عنه تصميمها المعياري. تواجه البلوكشين المتجانسة معضلة حيث يجب عليها تقديم تنازلات لأحد المتغيرات الثلاثة لمعضلة البلوكتشين (اللامركزية والأمان وقابلية التوسع). بالنسبة إلى Bitcoin ،

فإن مشكلة افتقارها للسرعة تحل نفسها عندما تنظر إليها على أنها نظام محكمة غير موثوق به بدلاً من معالج دفع ، مما يجعلها أكثر بلوكتشين أمانًا وقيمة في الوجود. ومع ذلك ، فإن جميع بلوكشين العقد الذكية المتوافقة مع EVM والتي لا تمتلك نفس القيمة المقترحة مثل البيتكوين تضحي عادةً إما باللامركزية أو بالأمان. بدلاً من ذلك ، تدير Syscoin سلسلتين مترادفتين ، UTXO للمعاملات و NEVM المتوافق مع EVM للعقود الذكية مع مجموعات مبنية على الطبقة 2 وما فوقها.

جلبت الأحداث الأخيرة ، وخاصة دمج Ethereum ، مزيدًا من الاهتمام للنقاش الفلسفي PoW ضد PoS. يميل معسكر PoS ، على الرغم من أن آلية الإجماع لديهم أقل أمانًا وعرضة

للمركزية ، إلى انتقاد PoW بشكل غير عادل لكونه غير صديق للبيئة. هذا ، على الرغم من أن جميع عمليات تعدين العملات المشفرة لا تمثل سوى جزء بسيط من نسبة انبعاثات الكربون في العالم. غالبًا ما يتجاهل كلا الجانبين قيمة التعدين المدمج ،

والذي تستفيد منه Syscoin في إثبات العمل المحايد للكربون. تشترك هذه العملية في أمان المعيار الذهبي لعملة البيتكوين مع Syscoin دون أي استهلاك إضافي للموارد يتم إنفاقه على التعدين. يكسب المعدنين BTC & SYS في وقت واحد من خلال المشاركة في هذه العملية.

يحدث التعدين المدمج في سلسلة Layer 1 UTXO الخاصة ب سيسكوين، ويتم تمريره إلى بقية منصتهم المعيارية ، بما في ذلك سلسلة Layer 1 NEVM وطبقتها 2 حيث توجد Rollux. تحتوي سلسلة UTXO أيضًا على شبكة ماستر نود Masternode الخاصة بهم، والتي تؤمن الشبكة بشكل أكبر وتوفر نهائية finality ، وتمنع MEV الخبيثة ، والتعدين الأناني ، وهجمات 51٪.

سيسكوين تؤمن بعملة البيتكوين. المثل العليا لناكاموتوNakamoto هي مبادئهم التوجيهية والتي يجب ان تكون مبادئ الجميع. بشكل ملموس أكثر ، شبكة Bitcoin هي الأساس الذي تم بناء بروتوكولات وشبكة سيسكوين عليه. بروتوكول Syscoin هو في الأساس امتداد لعملة البيتكوين.

فائدة Syscoin هي فائدة Bitcoin. لذلك ، إذا وجدت نفسك مؤخرًا تبحث عن شبكة قوية لإثبات العمل مع وظائف العقود الذكية وrollups، أو كنت تأمل في “Web5” ، فلا داعي للبحث عن اي شي أخر سوي البيتكوين، المتاح على Syscoin Rollux

شارك المقال مع أصدقائك
TelegramTwitterFacebookLinkedInCopy Linkانشر
تصفّح المقالات
السابق
منصة MEXC تطلق صندوق للنظام البيئي بقيمة 20 مليون دولار في شراكة استراتيجية لدعم ROLLUPS على BITCOIN من خلال سيسكوين ROLLUX OPV1

التالي
تقديم مختبرات SYS

مقالات ذات صلة

مؤشرات تداول
الدليل الشامل لإتقان ارتداد Fibonacci
هناك مجموعة واسعة من أدوات ومؤشرات  التحليل الفني (TA)  …

من نحن
موقع معلومه ، هو موقع مختص يعمل على إثراء المحتوى العربي يأحدث التطورات المتعلقة بتقنية البلوكشين والعملات المشفرة والعملات المجانية. موقع معلومه بوابتك لفهم العملات المشفرة. نعمل علي مساعدتك للمشاركة في حملات إيردروب وباونتي للحصول علي العملات المجانية وشرحها بشكل بسيط للمبتدئين.

وسوم
blockchain ethereum Facebook Instagram merge NFTs ripple web3 الأخبار الأيثيريوم البيتكوين الريبل بلوكشين دمج عملات رقمية يوليو
أحدث المقالات
كورس تحليل الهارمونيك –  نموذج القرش shark pattern
كورس تحليل الهارمونيك – نموذج الفراشة Butterfly
كورس تحليل الهارمونيك – نموذج السلطعون العميق Deep Crab
كورس تحليل الهارمونيك – نموذج السلطعون Crab
كورس تحليل الهارمونيك – نموذج الخفاش البديل Alternate Bat
تابعنا