دجال الاسماعيليه فيديو ظهور كائن غريب وسط النيران اثناء اشعال النار في منزل دجال الاسماعيليه

449

https://www.facebook.com/100043704121732/videos/555615559691733/

دجال الاسماعيليه فيديو ظهور كائن غريب وسط النيران اثناء اشعال النار في منزل دجال الاسماعيليه

ظهور كائن غريب أثناء حرق منزل دجال
في قرية ابو خليفة بالاسماعيلية
بعد إشعال الأهالي النيران في منزل الدجال
ظهور كائن غريب فوق المنزل وسط النار في مشهد مرعب مثير للجدل الاهالي معلقين بصوت عالي ده جن !!!!

🔴 ظهور #جن أعلى منزل “#دجال” في #مصر بعد احتراقه يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

🔴 تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا قالوا إنها تعود للحظة ظهور #الجن في #مصر، الأمر الذي أثار تفاعلًا واسعًا، وفي المقابل السخرية من البعض.

🔴 وانتشر مقطع فيديو الجن أعلى منزل دجال #الإسماعيلية بشكل كبير على صفحات مختلفة عبر موقع التواصل الاجتماعي وانهالت عليه التعليقات وقال أهالى قرية أبو خليفة بالإسماعيلية إن الدجال خرج بشكل مفاجئ عاريًا يسير وسط الشارع ما دعا الأهالي لقذف المنزل بالحجارة وإشعال النيران فيه خاصة أنه اعتاد عمل الأسحار والأعمال السفلية.

🔴 عقب اشتعال النيران بشدة في المنزل تصاعدت السنة اللهب تصاحبها أعمدة الدخان حتى بدأ الأهالي المحاصرين للمنزل في الصراخ فور ظهور شبح ضخم لجسد شخص يقف وسط النيران أعلى سطح المنزل ليردد بعض الاهالي: “الجن أهو” وهو ما أثار فزع ورعب من كانوا حول المنزل وفر بعضهم عائدًا لمنزله.

🔴 بينما عارض البعض الآخر قائلا: هو الجن هيظهر ويتصور بالكاميرا عادي ده الدخان هو اللي عامل الشكل ده وسخروا ممن صدقوا أن الجن ظهر أعلى سطح منزل عم حجاب الدجال عقب حرقه.

🔴 وأوضحت الداخلية، في بيان لها، أن “حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 30 / 8 /2022 تبلغ لمركز شرطة القنطرة غرب من الأهالي بقيام أحد الأشخاص بالسير عاري الجسد وفي حالة هياج، ويلقي الحجارة على المارة ممسكا بيده سلاحًا أبيضًا، سكين، وحال محاولة الأهالي تهدئته دلف داخل مسكنه وأضرم النيران به”.