القضية المحيرة للطفل kpriyanivic boriska

187

القضية المحيرة للطفل kpriyanivic boriska

نتحدث في هذا العدد عن kipriyanovic boriska وهو طفل روسي إدعى:
أنه عاش على كوكب المريخ قبل أن يولد من جديد على الأرض، وهو الأمر الذي حيّر الخبراء، علي الرغم منً وأنه منذ الصغر يذهلهم بعلمه الواسع بتحدثه عن الفضاء الخارجي.

وحسب المنشور بموقع صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية، إدعى والدي ” بوريسكا ” أنه كان قادرًا على التحدث بعد أشهر من ولادته، وكثيرًا ما ناقش موضوعات لم يسبق أن تعلمها، كما دهش الأطباء لقدرته على القراءة والكتابة والرسم ببلوغه عامين فقط.

تقول الأم أنها تصدق ابنها في أي شئ يدعيه، علي الرغم منً أن أول إشارة نبهتها لعبقريته بعد أسبوعين من الولادة، على الجانب الآخر أنبأ ” بوريسكا ” أنه عاش على المريخ .. الذي دمرته الحرب بفعل كارثة نووية في الماضي البعيد.

وأكمل ” بوريسكا ” أن المريخيين الذين يبلغ طولهم حوالي سبعة أقدام لا يزالون يعيشون تحت سطح الأرض على الكوكب الأحمر، ويتنفسون في ثاني أكسيد الكربون .

وزعم ” بوريسكا “، الذي يعيش في مدينة ” فولفوجراد “، وجود علاقة بين المريخيين والمصريين القدماء على الأرض، مدعيًا أنه زار كوكب الأرض مرة واحدة كطيار، منهيًا روايته الغريبة بالتنويه إلى أن الحياة على الأرض ستتغير بشكل كبير، عندما يتم فتح تمثال أبو الهول في محافظة الجيزة، مشيرًا إلى أن القفل متواجد خلف أذن تمثال ابو الهول .

والغريب أن موقع (( كشف الكذب))stop mensonge تنقل الى روسيا وطرح على بوريسكا أسئلة تقنية واجاب عنها بكل وضوح مثلا:
س: كيف هم سكان المريخ ؟؟؟؟؟؟
بوريسكا: طولهم 2:13 م ويتوقف عمرهم عند 35 سنة لأنهم طوروا جيناتهم لجعل الخلايا تتوقف عن النمو وهم يتنفسون ثاتي أكسيد الكربون.
س: كيف هو شكل مركباتكم الفضائية؟؟؟؟؟
بوريسكا: هي على شكل قطرة ماء تعمل بزيت خاص وغاز وهي تستعمل تقنية السفر عبر الأبعاد للإقتصاد في الطاقة
س:هل نستطيع الهبوط على مارس؟؟؟؟؟
لا….لأن هناك أجهزة ترسل ذبذبات عالية التردد تدمر أي مركبة الكترونية….
س: هل تعرف كواكب أخرى؟؟؟
لا أتذكر لكننا سافرنا الى مجرات عديدة ونعرف أجناسا أخرى.
س:هل انت لوحدك هنا؟؟؟؟؟؟؟
لا…هناك أطفال كثر يولدون مثلي وهناك مجموعة من أطفال من كوكب porceprine…..وهو كوكب ميت منذ ملايين السنين……استعملوا البعد الخامس للعيش في الأرض
س:ماقصة تمثال أبو الهول؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
توجد فتحة وراء أذنه والكشف عن محتواه سيغير نظرة الإنسانية للكون بأسره….

والسؤال كيف لطفل أن يتحدث بهذه الثقة المطلقة ويدعى انه من كوكب آخر ولا يغير أقواله أبدا…..والغريب أنه يقدم رسومات دقيقة عن طريقة استعماله لمركبته في الماضي وكيفية الطيران بها وسط دهشة الحاضرين هل هو مجرد طفل عادي يملك خيالا واسعا أم أنه نتيجة تجربة علمية مجهولة المصدر
…..ليبقى الغموض يلف قضية بورسكا كيبريانوفيتش